ألعاب أندرويد

تحميل Survival Island .APK 1.1.18 “لعبة جزيرة النجاه” المهمة ليست سهلة

هنا رابط تحميل لعبة سرفايفل ايلاند Survival Island .APK أحدث إصدار بحجم 917 ميجابايت. فعندما تعرفنا على فكرة البقاء على قيد الحياة في الألعاب كانت تتركز فقط في الألعاب القتالية التي تعتمد على إطلاق النيران، ويمكن هنا ذكر العديد من الألعاب مثل لعبة Project: BloodStrike. ولكن لعبة هذا المقال تتناول تلك الفكرة بشكل وأسلوب مختلف.

تتعلم الزراعة الفلاحة وأصولها في لعبة Farm Island، وعلى الرغم من أن لعبة Survival Island التي سنتحدث عنها هنا تدور حول الحياة في الجزيرة، إلا أنها مختلفة تماما عن اللعبة المذكورة. فسوف تحاول هنا بشتى الطرق وبكل ما أوتيت من قوة وإمكانيات أن تبقى على قيد الحياة. وسوف تتعلم الكثير من الفنون وتتجاوز الكثير من الصعوبات في سبيل ذلك.

Survival Island
لعبة Survival Island

تنزيل سرفايفل ايلاند apk

اللعبة Survival Island
آخر تحديث
1.1.18 (30 سبتمبر 2023)
الحجم 917 ميجابايت
الحِزمة com.islandgames.di
هنا رابط تحميل survival island apk: تنزيل com.islandgames.di.APK أحدث إصدار بحجم 917 ميجابايت.

شرح لعبة Survival Island

هي لعبة البقاء على قيد الحياة، حيث تقوم بالتجول في الجزيرة البرية وتحاول المحافظة على حياتك من الأخطار التي تحيط بك. ومن ضمن الأشياء التي يجب أن تحافظ على نفسك تجاهها هي الحيوانات البرية المفترسة. وهناك طبعا أشياء أخرى كثيرة لابد أن تحافظ على حياتك من خطرها.

وعلى أية حال، قم بتحميل اللعبة من من الرابط المباشر المدون في فقرة التحميل السابقة، ثم انتقل بعد ذلك إلى أيقونة اللعبة التي ستظهر على شاشة الهاتف الذكي بعد التثبيت، وعندما تفتحها سوف تقابل شاشة تحتوي على مربع صغير به إذن بالموافقة على وصول لعبة Survival Island إلى ملفات الصور والفيديو التي توجد على الجهاز، وبعد الموافقة على هذا الإذن، سوف تقابل الشاشة التالية.

لعبة Survival Island
تحميل ملفات اللعبة

وهنا يجب عليك أن تنتظر لوقت قليل جدا لكي تتمكن اللعبة من تحميل باقي ملفاتها لتكون جاهزة للعمل على الجهاز. حيث تنتظر الشريط الملون الموجود في أسفل الصورة السابقة حتى يكتمل. وبعد ذلك تقوم بإنشاء حساب على اللعبة. وتتم عملية إنشاء الحساب بنقرة واحدة فقط، حيث تقوم بربط اللعبة بحسابك على فيسبوك أو جوجل. وبعد الانتهاء من تلك الخطوة سوف تقوم باختيار ملامح الشخصية التي سوف تتقمص دورها في الحياة البرية على الجزيرة النائية.

تنزيل لعبة Survival Island
إنشاء الشخصية الأساسية

كما ترى في الصورة السابقة، فمن خلال القائمة التي توجد على الجانب الأيسر منها أن تغير شكل الوجه والشعر ولون الشعر ولون البشرة. وعلى الجانب الأخر يمكنك اختيار نوع الشخصية إن كانت ذكرا أو أنثى. وبعد الانتهاء من كل التغيرات التي تود ظهورها على الشخصية التي تتقمص دورها، يمكنك النقر على أيقونة التالي الصفراء التي توجد في الأسفل في الجهة اليمنى.

تنزيل Survival Island
التجول داخل الجزيرة

كما ترى في الشاشة السابقة، فهذه هي بدايتك في Survival Island. وعلى يمين ويسار الشاشة تجد أيقونات التحكم في الشخصية. حيث تقوم بالتجول والضرب عن طريق قبضة اليد والجلوس بطريقة القرفصاء والزحف والقفز. وأثناء سيرك ضع عينا على الخريطة المصغرة الدائرية التي توجد في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين لكي تحدد مكانك وتحد مكان العناصر التي ستشكل خطرا عليك، وهي التي سوف يتم تحديدها باللون الأحمر. وأيضا تقوم بتحديد العناصر التي يمكنك جمعها والاستفادة منها مثل بعض أنواع الأزهار والمشروم وغيرها.

المميزات

  • تحتوي لعبة سرفايفل ايلاند على العديد من المهام والعناصر التي يمكنك القيام بها حتى لا تشعر بالملل من تكرار نفس النشاط طوال اللعبة.
  • تلمس التطور الحاصل في اللعبة بدأ من الملابس التي سوف تكسي بها الشخصية إلى الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها.
  • تختبر مهاراتك وقدراتك في الهروب من أخطر الحيوانات المفترسة والدببة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى