ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Karate Fighter .APK 3.1.4 “محارب الكاراتيه 2023” رابط مباشر للاندرويد

هنا روابط تنزيل لعبة الكاراتيه للموبايل Karate Fighter .APK أحدث إصدار بحجم 120.9 ميجابايت من ميديا فاير. فإن كنت تريد أن ترفع نسبة الأدرينالين في دمك، فأعتقد أنه لا يوجد أفضل من تلك اللعبة التي تقرأ سطورها الآن. فهي من الألعاب التي أخذت من نسيم رائحة لعبة Shadow Fight 3 التي اخترقت عالم الألعاب على صعيد جميع الأجهزة، والتي حازت على شهرة عالمية.

إن كنت قد لعبت شادو فايت 2، وتريد أن تلعب لعبة على نفس المنوال ولكن بجرافيك ثلاثي الأبعاد وأكثر واقعية، فلا يوجد أفضل من لعبة الكاراتيه Karate Fighter المتاحة الآن على هواتف الأندرويد. وعلى الرغم من وجود الكثير من الألعاب على الاندرويد والايفون التي تحمل نفس الاسم، إلا أن اللعبة المنتقاة في تلك السطور هي أفضل تلك الألعاب وأكثرها قوة في الجرافيك والواقعية.

Karate Fighter apk
لعبة Karate Fighter 2023

تنزيل Karate Fighter 2023

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة Karate Fighter: Fighting Games
آخر تحديث 3.1.4 (17 يونيو 2023)
الحجم 120 ميجابايت
الحِزمة com.fa.tag.karate.fighting
من هنا حمِل لعبة karate fighter apk: تنزيل com.fa.tag.karate.fighting.APK أحدث إصدار بحجم 120.9 ميجابايت. 

تعرّف على لعبة محارب الكاراتيه للاندرويد

إن هذه اللعبة تعتبر من ألعاب المهارات القتالية التي لا تعتمد على حمل السلاح، بل تعتمد على ما تملكه من قوة كامنة في يديك وأرجلك. وهذا إلى جانب اللياقة البدنية التي سوف تكون في أفضل حالها، والشاهد عليها هو قدرتك على القفز إلى أعلى لأطوال عالية من أجل ضربة قاضية في رأس أو عنق من تقاتله بوجه قدمك. فهي لعبة المهارات وهي قادرة على التفرقة بين مهارات اللاعبين بمنتهى العدل.

لعبة Karate Fighter
استخدم الأزرار التي تحتوي على كافة المهارات المطلوبة

ففي ألعاب القتال بالسلاح، فمن الوارد أن تملك سلاحا أقوى من السلاح الذي يملكه عدوك عن طريق الشراء بالأموال الحقيقية، وهذا أمر غير متوفر لكل اللاعبين، أو عن طريق أن يحالفك الحظ في إيجاد سلاح قوي على أرض المعركة، وهي أيضا مسألة تعتمد على الحظ بشكل كبير وغير متوفرة لكل اللاعبين بشكل عادل.

لذلك، لكي تحصل على تجربة قتالية تتمتع بكل عناصر العدل بدون أي تحيز من أي نوع، فإن لعبة الكاراتيه هي أفضل حل. وذلك لأنك في هذه اللعبة سوف تفوز بمهاراتك فقط، ولا حيلة أمامك سوى أن تتفوق بمهاراتك على الخصم.

ويمكنك أيضا في لعبة Karate Fighter أن لعب في مباريات تعاونية مع الأصدقاء، أي تلعب ضمن فريق مكون من أكثر من عضو وتفوزون معا في المواجهات المختلفة. وأيضا تتمكن من لعب مواجهات مباشرة مع لاعبين حقيقيين، حيث يمكنك مواجهة الأصدقاء وتعيشون معا جو تنافسي حقيقي يغلب تلك المنافسة التي تشعر بها حينما تلعب الفيفا أو بيس.

ومما سبق من كلمات تستنتج أنه يتحتم عليك الاتصال بالإنترنت لكي تتمكن من لعب تلك اللعبة، وهذا أمر خاطئ. حيث يمكنك أن تلعب تلك اللعبة بدون الاتصال بالانترنت، فليس كل المنافسين هنا هم أصدقائك أو اللاعبين الحقيقين فقط، بل يمكنك مواجهة منافسين من اللعبة ذاتها حينما تلعبها بدون انترنت، وهذه هي الجزئية التي جعلت أكثر من 50 مليون لاعب يقومون بتحميلها على جوجل بلاي.

تنزيل لعبة Karate Fighter
مهارتك هي سر فوزك

المميزات

  • تستطيع أن تتحكم في كل ما يخص اللاعبين من حيث الركض والتوجه في الاتجاه الذي تقرره.
  • تستطيع أن تحكم في الحركة البهلوانية التي سوف يقوم بها اللاعب في المباراة من أجل الفوز، ومن هنا تستطيع أن تشكل الأسلوب القتالي الذي تتفرد به عن الآخرين.
  • لا يقتصر اللعب هنا على الجوالات الفردية فقط، بل يمكنك الاشتراك في بطولات مجمعة تزيد من حدة المنافسة بينك وبين أكثر من منافس.
  • تستطيع تعديل المهارات التي تخص اللاعب، ويمكن لعب اللعبة في أكثر من وضع.
Karate Fighter: Fighting Games
Karate Fighter 4

هذه اللعبة تعتبر من ألعاب المهارات القتالية التي لا تعتمد على حمل السلاح، بل تعتمد على ما تملكه من قوة كامنة في يديك وأرجلك. وهذا إلى جانب اللياقة البدنية التي سوف تكون في أفضل حالها، والشاهد عليها هو قدرتك على القفز إلى أعلى لأطوال عالية من أجل ضربة قاضية في رأس أو عنق من تقاتله بوجه قدمك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.