تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق كتبي “2022” Kutubee .APK 3.0.15 الموبايل أصبح مفيدًا لتعليم طفلك!

يمكنك الان تحميل تطبيق كتبي Kutubee apk بحجم 60.9 ميجابايت. في السطور القادمة سوف تتعرف على واحد من التطبيقات المفيدة للأطفال بشكل خاص. فبدلا من أن يضيعون كل وقتهم على الألعاب من خلال شاشة الهاتف الذكي الصغيرة، فلديهم الفرصة بالاستمتاع بالجلوس أمام تلك الشاشة دون أن تمثل ضررا بالنسبة لهم من خلال هذا البرنامج الذي نقدمه لك اليوم.

في كثير من الأحيان تحاول أن تعالج مشكلة جلوس طفلك أمام شاشة الهاتف الذكي أوقات كثيرة من خلال اللعب على أحد الألعاب التي تثير خلايا العقل وتجعله يفكر كثيرا في الحلول مثل لعبة ديمو 2. ولكن، هل يعد ذلك كافيا؟ بالطبع لا يا صديقي، فلابد لطفلك أن يستغل وقته على الهاتف أفضل من ذلك من خلال تطبيق كتبي. حيث يقدم له Kutubee مجموعة متنوعة من القصص المصورة المنتقاة بعناية ليستفيد منها ويكون وقته الذي يقضيه على الهاتف الذكي فعلا وقتا نافعا وليس مجرد وقتا ضائعا بلا فائدة.

Kutubee
تطبيق Kutubee

تحميل تطبيق كتبي

إسم التطبيق تطبيق كتبي – Kutubee
رقم الإصدار 3.0.15
آخر تحديث 27 نوفمبر 2021
حجم البرنامج 60.9 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.madeinme.mebooksunity

تنزيل Kutubee 3.0.15 apk

يمكنك تحميل تطبيق كتبي: com.madeinme.mebooksunity-3.0.15.APK بحجم 32.7 ميجابايت.

تعرف على تطبيق كتبي

إن كان ولابد أن تشارك واحد من التطبيقات مع أصدقائك وأفراد العائلة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، فما هو التطبيق الجدير بهذا الأمر؟ بالطبع الإجابة عن هذا السؤال سوف تكون فعلا صعبة. فعندما تفكر في هذا الموضوع سوف يطرأ في بالك العديد من التطبيقات التي تود مشاركتها مع الأصدقاء. ولكن، إن كنت مازلت في حيرة من أمرك، فدعني ارشح لك تطبيق كتبي الأكثر ملاءمة للأطفال نظرا لاحتوائه على كم هائل من المحتوى المتمثل في القصص الرائعة.

تطبيق كتبي
كتب باللغة العربية والانجليزية والفرنسية على تطبيق كتبي

وهي عبارة عن مجموعة من القصص التي تم انتقاؤها من قبل نخبة من الأخصائيين والتربويين الذين لهم دراية كاملة بوعي الطفل وميوله و هم المبادئ والقيم التي يجب أن نغرسها فيه منذ الصغر. فأنت تعلم عزيزي القارئ أن التعليم في الصغر كالنقش على الحجر، أي أن ما يتعلمه الطفل وهو صغيرا، فمن الصعب أن يمحى من ذاكرته ولا من عقله الواعي واللا واعي عندما يكبر وينضج مهما مر على ما تعلمه من زمان ومن كم من التقلبات الحياتية التي يتعرض لها أي انسان على وجه الأرض.

كما يوفر تطبيق Kutubee العدي من القصص المصورة باللغة الإنجليزية والفرنسية إلى جانب اللغة العربية التي تشكل بالطبع معظم محتوى هذا التطبيق. فسوف تجد تنوعا كبيرا للغاية من هذه القصص المصورة. حي أن القصص المصورة هي تلك النوعية من القصص التي تعتبر المحببة والمقربة لقلب وعقل وعين الطفل، بعكس الروايات الطويلة والقصيرة اليت لا يستمتع بها سوى الكبير فقط.

ولكن، لماذا صمم مطوري تطبيق كتبي هذا التطبيق؟ ألا يمكن مثلا أن نجلب لأطفالنا أفضل الكتب الورقية التي تحتوي على أحلى القصص المصورة؟ بالطبع نستطيع ان نجلب لهم مجموعات كبيرة من هذه النوعية من الكتب، ولا سيما أنها متوفرة في كل المكاتب المتخصصة في بيع الكتب، وسوف تجد على جزء كبير منها تخفيضات تجذب المشتري لكي يشتري منها أكبر كمية. ولكن ما المشكلة إذا؟

المشكلة عزيزي القارئ تكمن في أن الطفل الآن أصبح صديقا للهاتف الذكي، ويريد أن يمسك به طوال اليوم. وحتى وإن تمكنت ان تتحكم في هذا الأمر من أجل الصحة العقلية الطفل، فلن تتمكن من أن تجعله يتجاهل هذا الجهاز المغري إلى الأبد. لذلك، كان ولابد أن نوجد حلا يتناسب مع هذه النزعة الطفوية التي جدت علينا في ظل تطور التكنولوجيا المفرط في السنوات الأخيرة، وتمثل الحل في تطبيق kutubee. فهل تريد معرفة مميزاته؟

تطبيق كتبي
تحدي التطور في القراءة للطفل على تطبيق كتبي

مميزات تطبيق كتبي

  • يحتوي على أكبر مكتبة رقمية تحتوي على قصص باللغة العربية والانجليزية والفرنسية.
  • الكتب الموجودة في تطبيق كتبي مصنفة من قبل أفضل الأنظمة التصنيفية العالمية.
  • يحتوي على أكثر من 1500 قصة منتقاه بعناية من أفضل دور النشر العربية والعالمية أيضا.
  • يسهل عمل البحث عليه بحسب موضوع القصة أو الكتاب أو بحسب الفئة العمرية .
  • تم تسجيل الكتب بالصوت لكي يتمكن الطفل من سماع القصص بلغة عربية أو أجنبية سليمة إن كان لا يريد القراءة أو ليس لديه الوقت الكافي للقراءة.
كتبي - Kutubee
4

يقدم تطبيق Kutubee للأطفال مجموعة متنوعة من القصص المصورة المنتقاة بعناية ليستفيد منها ويكون وقته الذي يقضيه على الهاتف الذكي فعلا وقتا نافعا وليس مجرد وقتا ضائعا بلا فائدة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Educational

Editor's Rating:
4.2

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى