ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ديمو 2 “2022” DEEMO II .APK 1.2.2 تعلَّم الهرب من المطر المُميت!

يمكنك الان تحميل لعبة ديمو الثاني DEEMO II .APK رابط مباشر بحجم 550 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال على واحدة من الألعاب الفريدة من نوعها التي من الممكن أن تكون قد صادفت هذا النوع من الألعاب لأول مرة في حياتك. فلا تتعجب من هذا الكلام يا صديقي. فهي لعبة المهمات المتعددة على غرار لعبة هاي داي، ولكن مع الفارق الكبير بين اللعبتين بكل تأكيد.

تعتمد لعبة ديمو الثاني على قوة القصة التي تستند عليها. حيث تجد في لعبة DEEMO II تلك الفتاة التي تنجو من الأمطار المرعبة التي تنهي حياة كل من يلمسها لكي تقوم بدورها الفعال في القضاء على هذا الشر الكبير الذي أصاب العالم. فهل هي تحلم بهذا الواقع الأليم؟ أم أنها تعيش فيه حقا؟ أيا كانت الإجابة على السؤال، فلابد أن تساعد الفتاة على أن تستعيد الحياة من جديد وتنجي البشر من خطر الأمطار.

DEEMO II
DEEMO II

تحميل ديمو 2

اسم اللعبة DEEMO II
رقم الإصدار 1.2.2
آخر تحديث 6 مايو 2022
حجم اللعبة 550 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة main.50192310.com.rayark.deemo2.obb

تنزيل DEEMO II 1.2.2 .APK

تعرف على لعبة DEEMO II

تعتمد اللعبة على قصة مثيرة للغاية تكتنفها الغموض. حيث تعيش المملكة التي فيها الفتاة بطلة القصة في هدوء ورخاء وأجواء عادية. ويظل الحال كما هو حتى يظهر هذا الوحش الكاسر بأنيابه وشروره، وهو يدعى الجد أو ذا انسيستور. ويقوم بعمل الأسحار الخاصة به فيصيب المملكة بوباء يتمثل في أمطار غريبة الأطوار، وهي أمطار تملأ أرجاء المملكة، وعندما يلمسها أي شخص يزدهر ويتحول إلى زهرة بيضاء تختفي بعد مرور وقت معين، فهي أمطار قاتلة ومرعبة.

DEEMO II
لعبة DEEMO II لعبة الإثارة والغموض

وعلى الرغم من أن الفتاة صاحبة قصة لعبة DEEMO II تعد من ضحايا هذا الوحش، حيث أصابتها الأمطار القاتلة وتحولت إلى زهرة بالفعل، إلا أنه قد حدث شيء غاية في الغرابة. فقد ظهرت هذه الفتاة مرة أخرى في ظروف غامضة.

وأيا كانت تلك الظروف التي ظهرت من خلالها الفتاة، فهي الآن تتواجد في المملكة من جديد. ولكن لعل ظهورها المفاجئ هذا جعلها على موعد مع صنع مجد جديد. حيث ستكون مهمتها الأساسية أن تسلك كل السبل وتبذل كل المحاولات والحيل لكي تنقذ المملكة وسكانها من هذا الكرب الكبير، وتعيد المملكة إلى هيئتها الأولى، وتطهرها من وباء المطر الذي قضى على أحلامها وأحلام أهلها. حيث يساعدها العديد من شخصيات المملكة لكي يجدون الطريق الأمثل لإنقاذ العالم من الخراب .

سوف تتقمص أنت هنا عزيزي القارئ دور الفتاة التي ستنقذ العالم. وتتجول في أرجاء المملكة مثل تجولك في لعبة ببجي موبايل، ولكن مع الفارق في الشكل والمضمون بكل تأكيد. واتبع التعليمات التي تظهر لك على هيئة نصوص تملى عليك من قبل بعض الأشخاص التابعين لتلك المملكة، والذين تجد منهم من يساعدونك لبلوغ الهدف المنشود.

مميزات لعبة DEEMO II

تتمتع لعبة ديمو 2022 II بقصة غامضة وعاطفية

يكمن الغموض في قصة اللعبة في فكرة أن الفتاة قد قتلت بالفعل بفعل الأمطار القاتلة كما ذكرنا، ولكنها ظهرت إلى الحياة فجأة. وبالطبع تثير اللعبة عاطفة من يلعب بسبب القصة العاطفية التي تعتمد على فكرة إنقاذ المملكة من الخطر المحيط بها. وهنا سوف تسعى في رحلة مع تلك الملحمة الرائعة لكشف هذا الغموض وإظهار الحقيقة كاملة وإنقاذ العالم.

ديمو الثاني
اكتشف المحطة الرئيسية في لعبة DEEMO II

اللعبة عبارة عن خليط مميز بين الإيقاع والمغامرة

تسعى الفتاة في بداية اللعبة إلى اكتشاف المحطة الرئيسية أولا، وهي تلك المحطة التي سوف تقودها فيما بعد إلى الحل الأمثل للقضاء على الأمطار الخطيرة. وتكتشف بعد ذلك كل المخططات التي يمكن أن تستعين بها في رحلتها داخل هذه المحطة، وكذلك الأشخاص الذين سوف يساعدونها في رحلتها. وكل هذا تعيشه في ظل أجواء من الموسيقى الرائعة التي تدخلك في أجواء اللعبة سريعا وتشعرك بوجود الخطر حينما يحين ميعاده. كما أنك تدخل في معارك موسيقية تظهر فيها مهاراتك الموسيقية، وهي تعتبر من المهام الرئيسية في لعبة DEEMO II. حيث تسير على تلك المخططات الموسيقية، وتدفع القصة إلى الأمام لتواجه ما هو جديد فيما هو قادم تحت مظلة قصة لا تخلو من الإثارة والتجدد الدائم.

DEEMO II
Download DEEMO II

تجد في لعبة ديمو 2 تلك الفتاة التي تنجو من الأمطار المرعبة التي تنهي حياة كل من يلمسها لكي تقوم بدورها الفعال في القضاء على هذا الشر الكبير الذي أصاب العالم. فهل هي تحلم بهذا الواقع الأليم؟ أم أنها تعيش فيه حقا؟

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى