تطبيقات أندرويد

تحميل كويت مسافر “2022” Kuwait Mosafer .APK 4.0 تسهيل السفر من وإلى الكويت!

يمكنك الان تحميل برنامج كويت مسافر Kuwait Mosafer .APK بحجم 31 ميجابايت. فإن كنت مسافرا إلى دولة الكويت في الفترة القادمة، فلا تنسى تحميل هذا البرنامج وتجعله من ضمن مقتنياتك الهامة في السفر. وحتى إن كنت في دولة الكويت وتريد السفر في أي مكان، فيمكنك تحميله قبل القدوم إلى المطار. فهو يسهل الكثير من الأمور، وهو يعتبر تطبيق احتراز من فيروس كورونا. وسوف نعرف كيف يقوم بذلك؟

كان لي صديق يبحث عن العمل في الخارج، وبعد بحث طويل وجد فرصة عمل في إحدى الشركات في دولة الكويت. فقام على الفور بتحميل برنامج كويت مسافر. فمن خلال Kuwait Mosafer تمكن من تحديد موعدا له في المطار بعد وضع جميع بيانات الرحلة التي حجزها عن طريق تطبيق من تطبيقات حجز تذكرة الطيران. وذلك لكي يتمكن من إكمال باقي إجراءات السفر بأمان وفي ظل التحفظ الذي تتبعه معظم الدول لمواجهة تفشي الوباء العالمي.

Kuwait Mosafer
تطبيق Kuwait Mosafer

تحميل برنامج كويت مسافر

إسم التطبيق Kuwait Mosafer
أحدث إصدار 4.0
حجم التطبيق 32 ميجابايت
حِزمة التطبيق kuwait-mosafer-apk
حمِل الأن برنامج كويت مسافر apk: تنزيل (kuwait-mosafer-apk) أحد إصدار 4.0 برابط مباشر.

تعرف على تطبيق كويت مسافر

أطلقت الحكومة الكويتية منصة kuwait mosafer من أجل الإجراءات الجديدة التي تم العمل بها لأجل الحفاظ على صحة المسافرين من وإلى دولة الكويت. فهو تطبيق يساعد على عدم ازدحام المسافرين داخل المطار، ونحن نعلم جيدا أنه في ظل الظروف الحالية التي استجدت علينا منذ أكثر من عامين وتتخذ الدول إجراءات احترازية صارمة من أجل حماية البشر من تفشي وباء كورونا الذي حصد آلاف من أرواح الضحايا وأصيب به الملايين حول العالم.

كويت مسافر
كويت مسافر يحافظ على التباعد الاجتماعي

وهو ليس التطبيق الوحيد الذي يسير على نفس النهج، حيث انتهجت الكثير من التطبيقات الأخرى نفس المنهج من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية، على غرار تطبيق اعتمرنا الخاص بعمل العمرة وغيره. ورجوعا إلى تطبيق Kuwait Mosafer، فعلى الرغم من الشكاوى التي انبثقت من العديد من مستخدمي التطبيق، وتحديدا من المواطنين الكويتيين، إلا أنه يمكنك تحميل التطبيق وتجربته بنفسك، خصوصا إن كنت مواطنا كويتيا، أو تنوي السفر إلى دولة الكويت في الفترة القادمة لغرض العمل أو لأي غرض أخر.

يطبق الطيران المدني بعض الإجراءات الهامة والروتينية على المسافرين من وإلى الكويت. ومن ضمن الإجراءات مثلا التحقق من شخصية المسافر. وبعد تطبيق الإجراءات الاحترازية تم إضافة إجراء آخر، وهو الكشف عن درجة حرارة المسافر قبل الصعود على الطائرة. وأيضا تم إضافة إجراء التأكد من حصول المسافر على جميع الأدوات التي تؤمن له ولغيره السلامة؛ مثل الأقنعة التي يتم ارتداؤها على الوجه لتغطي الأنف والفم، وأيضا القفازات وغيرها من الأدوات التي تستخدم في هذا الغرض.

ولعلك تتساءل الآن، ما هو دور تطبيق كويت مسافر في هذا الأمر. وهنا يجب أن أتدخل بنفسي لكي أخبرك بالمميزات الرائعة التي تجنيها من هذا التطبيق. حيث يمكنك من خلاله حجز ميعاد لك في المطار. فهل يوجد فائدة من هذا الميعاد؟ بالطبع نعم. حيث تستفيد منه في أنك تحضر إلى المطار في أفضل ميعاد بعيدا عن الزحام، ولكي تكون في أمان أكثر. وهناك الكثير من الفوائد التي تجنيها من تحميل هذا التطبيق نستطيع سردها فيما يلي.

مميزات تطبيق كويت مسافر

  • يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر المرفق في هذا المقال.
  • حجز ميعاد لك في المطار لكي لا تحضر في الميعاد الذي يكون المطار فيه مزدحما بالمسافرين، وهذا يعتبر إجراء أساسي من إجراءات تفشي وباء كورونا.
  • إنهاء الكثير من إجراءات السفر أون لاين، وسيوفر ذلك عليك الكثير من الوقت والمجهود.
  • التطبيق خفيف الحجم ويسهل تحميله على أي هاتف أندرويد، كما أنه تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع اشتراكات سنوية أو شهرية.
كويت مسافر
القائمة الجانبية للتطبيق

عيوب Kuwait Mosafer

  • تم إيقاف العمل على السيرفر الخاص بالموقع الرسمي الخاص بالتطبيق منذ شهر فبراير الماضي. وقد يتسبب ذلك في بعض المشاكل التقنية أثناء تشغيل التطبيق.
  • اشتكى بعض المسافرين الكويتيين من أن التطبيق لم يكن مساعدا لهم بالدرجة الكافية أثناء السفر. إذ أنهم حينما حجزوا مواعيد لهم في المطار وجدوه مزدحما للغاية، وبذلك يفقد البرنامج الميزة الأساسية التي تم إنشاؤه من أجلها.
  • صرح بعض المواطنين الكويتيين على منصة تويتر أنه تم إلغاء العمل على الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق، وهذا يعني أنه لا يوجد خدمات متعددة، وعلى رأسها خدمة الدعم الفني.
  • حدث اختلال في تنفيذ بعض الإجراءات التي تخص السفر عندما قام أحد المواطنين باستخدام التطبيق.
  • حث الكثير من المواطنين في تغريدات متفرقة على موقع التغريد العالمي “تويتر” على إلغاء العمل على تطبيق كويت مسافر بسبب عدم الجدوى منه بحسب آرائهم.
تحميل كويت مسافر "2022" Kuwait Mosafer .APK 4.0 تسهيل السفر من وإلى الكويت!
مسافر 4

كويت مسافر هو تطبيق يساعد على عدم ازدحام المسافرين داخل المطار، ونحن نعلم جيدا أنه في ظل الظروف الحالية التي استجدت علينا منذ أكثر من عامين وتتخذ الدول إجراءات احترازية صارمة من أجل حماية البشر من تفشي وباء كورونا الذي حصد آلاف من أرواح الضحايا وأصيب به الملايين حول العالم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Travel

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى