تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق احتراز قطر “2022” EHTERAZ .APK 12.2.5 اطمئن على نفسك وأنت في قطر!

يمكنك الآن تحميل تطبيق احتراز قطر EHTERAZ .APK بحجم 63.2 ميجابايت. فما أسهل من أن تحمل تطبيق خفيف على الجهاز من حيث الحجم ويمكنك من خلاله الاطمئنان على نفسك وأنت داخل نطاق دولة قطر. فهو من التطبيقات الخدمية المميزة التي تسير على نهج تطبيق توكلنا الخاص بالحج والعمرة داخل المملكة العربية السعودية. فهل تريد معرفة المزيد عنه؟

من الأمور الهامة لدي الجميع، وخاصة من مواطني دولة قطر أو من يقومون بزيارتها أو المقيمين فيها لغرض العمل أن يطمئنون على أنفسهم من خلال تطبيق احتراز قطر. حيث يمكنك تطبيق EHTERAZ من الحصول على لقاح فيروس كورونا وتتعرف على أهم الإحصائيات التي تخص هذا الوباء وكل التعليمات الصحية الهامة التي تقيك من العدوى من هذا المرض أو من أي مرض آخر، فهو تطبيق تحت إشراف وزارة الصحة القطرية.

EHTERAZ
تطبيق EHTERAZ

 تحميل احتراز قطر

اسم التطبيق EHTERAZ – احتراز
رقم الإصدار 12.2.5
آخر تحديث 19 أبريل 2022
حجم البرنامج 63.2 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.moi.covid19
EHTERAZ
EHTERAZ
Developer: Unknown
Price: Free
يمكنك تنزيل تطبيق احتراز قطر: com.moi.covid19-12.2.5.APK بحجم 63.2 ميجابايت.

تعرف على تطبيق احتراز قطر

على غرار التطبيقات الخدمية الرسمية التي تقدمها الحكومات مثل تطبيق ابشر في المملكة العربية السعودية، فنحن الآن أمام واحد من هذه التطبيقات، وهو تطبيق احتراز المقدم من وزارة الصحة القطرية. أي أنه تطبيق رسمي حكومي.

إذن فهو تطبيق حكومي رسمي يهدف إلى المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين داخل دولة قطر لغرض العمل أو لغيره أو حتى من يأتي لزيارة الدولة لبعض الوقت، مثل الزيارات السريعة  التي تحدد بدايتها ونهايتها على التأشيرة التي يحصل عليها الفرد من دولته الأصلية.

تطبيق احتراز قطر
البدء في تطبيق احتراز قطر

تم تطوير تطبيق احتراز قطر من أجل الحد من انتشار فيروس كوفيد-19. حيث يرسل إليك إشعارات بها تعليمات هامة يجب عليك اتباعها لكي تتجنب العدوى. ومن ضمن التعليمات تجد أن التطبيق يعلمك بالأماكن والطرق المزدحمة التي يجب أن تتجنبها في أوقات معينة لكي لا لا تكون عرضة للعدوى بوباء كوفيد-19. مع العلم أنه يوجد لدى تطبيق EHTERAZ الكثير من الوسائل الأخرى التي تحمي المواطنين والزوار والمقيمين من انتشار هذا الوباء. حيث تم تطوير البرنامج في الأساس لهذا الغرض.

وعلى الرغم من أن دولة قطر تحرص على حماية المواطنين من خلال وسائل عدة من وباء كورونا ومن غيره من الأمراض التي قد تصيب أي شخص متواجد على الأراضي القطرية أو قد تصيبه بوجه عام. إلا أن تطبيق احتراز القطري من الوسائل الهامة التي يجب على أي شخص موجود هناك أن يحمي بها. فاحرص على تحميل التطبيق على هاتفك الشخصي لأجل المميزات التي أردت أن أجملها لك على هيئة  مجموعة من النقاط. والتي يمكنك متابعتها في الفقرة القادمة.

مميزات تطبيق احتراز قطر

تطبيق احتراز قطر
بيان الحالة الصحية للزائر أو المقيم أو المواطن
  • يحتوي هذا التطبيق على خاصية الذكاء الاصطناعي المدعمة بأرقام وإحصائيات دقيقة تفيد باختلاطك بالشخص المشبه فيهم أن لديه هذا المرض، مع اعطائك إشعارات تفيد بهذا الأمر، وإشعارات أخرى ملحقة تعطي تعليمات حول التعامل الأمثل مع مثل هذه المواقف.
  • تحصل من خلال هذا التطبيق على كود أو رمز رقمي. ولم لا يعرف أهمية هذا الرمز. فإنه مهم في أحوال عدة. أبسطها توضيح موقفك من اللقاح الخاص بكوفيد 19. أي هل حصلت عليه أو لا، وكم عدد الجرعات التي حصلت عليها. وما هو نوع اللقاح الذي حصلت عليه. وهل حصلت على الجرعة التنشيطية أم لا، وكم مرة حصلت عليها. ويفيد أيضا هذا الكود في الكثير من المواقف الصحية والاجتماعية التي تخص تعاملك داخل المؤسسات الحكومية وغير الحكومية واستخراج التصاريح والموافقات التي تخص هذا الأمر. مثل تصاريح العمل وما شابه ذلك.
  • يحتوي تطبيق احتراز قطر كما قلنا على أرقام وإحصائيات تحدد المناطق التي تحتوي على أكبر نسبة أو أكبر عدد من الإصابات بكورونا. وما هي المناطق التي بها الأعداد في تصاعد أو هبوط. وهذا لكي تتخذ كافة إجراءاتك الاحترازية في حالة تواجدك في أي مكان من هذه الأماكن.
  • يوفر إحصائيات وأرقام عامة عن الوباء. مثل الأعداد التي توجد حول العالم أو في أي دولة حول العالم. وهل الأعداد في تصاعد أم في هبوط. كما يوفر إشعارات تحتوي على نصائح عامة وخاصة للتعامل مع المرض سواء كنت شخص عادي أو مصاب بالمرض أو حتى مشتبه به.
EHTERAZ
4

تم تطوير تطبيق احتراز قطر من أجل الحد من انتشار فيروس كوفيد-19. حيث يرسل إليك إشعارات بها تعليمات هامة يجب عليك اتباعها لكي تتجنب العدوى. ومن ضمن التعليمات تجد أن التطبيق يعلمك بالأماكن والطرق المزدحمة التي يجب أن تتجنبها في أوقات معينة لكي لا لا تكون عرضة للعدوى بوباء كوفيد-19.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Health

Editor's Rating:
4.7

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى