تحميل ليج اوف ليجندز للكمبيوتر 2020: League of Legends: Wild Rift EXE (شرح)

يمكنك الأن تحميل لعبة League of Legends على الكمبيوتر. وستتاح اللعبة عما قريب على أجهزة الاندرويد والايفون. ولعبة ليج اوف ليجندز من العاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين وتلعب عبر الانترنت. وقامت شركة Riot Games بتطويرها، وأشرف على تشغيلها شركة تينسنت الصينية الشهيرة. وهنا تجد المئات من الشخصيات المحاربة في اللعبة. وتضم أيضا نظاما لترقية رتب اللاعبين. وضف إلى ذلك يوجد نظام لكسب المهارات (نظام رون) وأنظمة تطوير أخرى مختلفة. وقبل التحدث كثيرا على اللعبة فقم بتحميلها الأن.

لعبة League of Legends

تحميل League of Legends: Wild Rift

إسم اللعبةLeague of Legends: Wild Rift
رقم الإصداريتباين حسب الجهاز
آخر تحديث17 يونيو 2020
حجم اللعبة1.49 جيجابايت
المبرمجRiot Games
نظام التشغيلWindows

download League of Legends: Wild Rift for pc with gip

وقبل أنت تحمل اللعبة فعليك أولا بتحميل محاكي الاندرويد جيم لوب. وهو محاكي الاندرويد الذي يضم العديد من الالعاب مثل لعبة سانت سيا. وقد اطلقت لعبة League of Legends اختبارا تقنيا صغيرا للاعبي أجهزة الاندرويد في كلا من البرازيل والفلبين. حيث قامت الشركة المطورة للعبة ليج اوف ليجندز بعمل إختيار عشوائي للمشتركين في جوجل بلاي من البرازيل والفلبين لكي يدخلوا في اختبارات اللعبة. وارسلوا لهم رسائل عبر البريد الالكتروني الخاص بكل مستخدم فيهم.

ومن خلال مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها من الاختبارات التي ذكرناها في السطور السابقة، تستطيع أن تستنتج أن لعبة League of Legends: Wild Rift ليست نسخة مماثلة تماما من العاب League of Legends ولكنها تحتفظ بالكثير من ملامح لعبة ليج اوف ليجندز. ومن هذه الملامح تجد أن الخرائط وسمات البطل والمهارات هي نفس العناصر المتوفرة في اللعبة الأصلية، وضف إلى ذلك أن صفحة التحميل تعد مألوفة بالنسبة للاعبي لعبة ليج اوف ليجندز.

لعبة League of Legends: Wild Rift

تصميم جديد للشخصيات

وقد تم في هذا الاصدار تعديل تصميم الشخصيات واعادة تصميم نظهرهم الخارجي كذلك. وهنا تلاحظ أن المظهر الخارجي للشخصيات المحاربة في لعبة League of Legends: Wild Rift تتمتع بتأثيرات رائعة عن المظهر الخارجي المعهود في الإصدارات الأقدم. وضف إلى ذلك أنه تمتغذية اللعبة بالكثير من الجوائز والتعزيزات لتشعل المنافسة بشكل أكبر وتحقق مبدأ العدل وتكافؤ الفرص بين الأطراف المتنافسة.

صعوبة شراء المعدات

وعليك أن تنتبه يا صديقي أنه في هذه اللعبة لا يمكنك أن تشتري المعدات أثناء لعبك ومحاربتك للمنافسين أو أحدهم. ولكن يسمح لك بذلك في حالتين فقط وهما: إما أن تموت وتعود إلى اللعبة مرة أخرى، أو عندما تقرر العودة إلى المدينة. وهذا الأمر يعيه جيدا عشاق لعبة League of Legends ويتعودون على وجوده ويتأقلمون على هذا الوضع ويعملون حسابا للمعدات عند الذهاب لخوض المعارك الطاحنة.

فعليك أن تدخر الكثير من المعدات قبل الخوض في المعارك وأثناء وجودك في المدينة أو أثناء تعثرك ومقتلك من أحد المنافسين. كما استطاعت لعبة ليج اوف ليجندز أن تقوم بازالة الإعدادات الخاصة ببرج الربط وتثبيطها. وهذا الإجراء أثبت نفعه بشكل جيد فيما يخص سرعة التنمية الاقتصادية التي تحسنت كثيرا إضافة إلى سرعة صب المعدات التي نالت حظا من التحسن أيضا.

ريتم لعبة League of Legends: Wild Rift

مراحل اللعبة سريعة، وممتعة!

وأما عن ريتم لعبة League of Legends: Wild Rift، فستجد أنه أسرع من لعبة ليج اوف ليجندز وأقل من لعبة Glory of the King. ومن السهل على اللاعبين الجدد في هذا العالم أن يتأقلموا على اللعبة وأن يلعبوها بشكل احترافي سريعا وبشكل أسهل من الإصدارات الأقدم. فستشعر أن اللاعبين الجد والقدامى متساويين معا في اللعب ولن تجد فروقات كبيرة بينهم وهذا بالطبع جيد جدا في التنافس على ساحة المعركة. فمن خلال ما تم اختباره ومقاطع الفيديو التي تم تسجيلها من هذه الإختبارات فأستطيع أن أؤكد لك أن المظهر العام للعبة بكافة تفاصيلها ستشهد تحسنات كبيرة جدا تعجب كل محبي ألعاب ليج اوف ليجندز.

League of Legends PC
اوف ليجندز

ليج اوف ليجندز للكمبيوتر من العاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين وتلعب عبر الانترنت. وقامت شركة Riot Games بتطويرها، وأشرف على تشغيلها شركة تينسنت الصينية الشهيرة. وهنا تجد المئات من الشخصيات المحاربة في اللعبة. وتضم أيضا نظاما لترقية رتب اللاعبين. وضف إلى ذلك يوجد نظام لكسب المهارات (نظام رون) وأنظمة تطوير أخرى مختلفة.

Price Currency: EGP

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.