تحميل Lenovo PC Suite .EXE v5.3.0: تحكم بأجهزة لينوفو عن طريق الكمبيوتر الآن!

تنزيل Lenovo PC Suite اخر اصدار. أصبحت أدوات التفليش بشكل عام مهما كان نوعها أو الذي تقوم به شيء مهم في حياتنا في عالم الهواتف، فهي حقيقًا تسهل علينا الكثير من الأمور، فهناك مثلًا بعض الأدوات مثل أداة اودين المخصصة لهواتف سامسونج فقط، أو أداة Sp Flash Tool التي تم إصدارها لأجهزة معالج مدياتك، أو ريلمي فلاش، نوكيا فلاش، مخصصة لتمكنك فقط من تثبيت التحديثات يدويًا على هاتفك بسهولة.

وهناك البعض الأخر الذي يختص بأمر معين فقط بعيدًا عن تثبيت الرومات الرسمية مثل GSM Flasher Tool الذي يمكنك بواسطتها تخطي شاشة حماية جوجل بعد القيام بضبط مصنع للهاتف، وهناك نوع أخر منها وهو الأمثل، حيث يمكنك من خلاله القيام بالعديد من الأمور لاحتوائه على كثير من الإضافات، مثل HiSuite لهواتف هواوي، أو اداة Lenovo Pc Suite، أو برنامج lenovo smart assistant المخصص لهواتف لينوفو، والتي سوف نتحدث عنها تفصيليًا في هذا المقال.

تحميل أداة Lenovo PC Suite

برنامج لينوفو بي سي

كما ذكرنا بالأعلى، برنامج لينوفو بي سي سيوت يمكن اعتبارها وسيلة لتوصيل هاتفك اللينوفو أو الموتورلا مع جهازك الكمبيوتر للتحكم به، كغيرها من العديد من الأدوات، ولكن المميز بها، أنه يمكنك من خلالها القيام بالعديد من المهام الأخرى بعيدًا عن التفليش أو تثبيت التحديثات، لذلك قمنا بالقائمة التالية بذكر جميع الإضافات التي تحتوي عليها هذه الأداة. ولكن قم في البداية بالحصول على الأداة من الرابط المُدرج بالأسفل.

إسم الأداة Lenovo PC Suite
رقم الإصدار v5.3.0.21
آخر تحديث 13 أكتوبر 2020
حجم الأداة 115.31 ميجابايت
المبرمج Lenovo

تحميل البرنامج من موقع لينوفو الرسمي

قبل تحميل الأداة وبدء عملية ربطها بهاتفك اللينوفو أو الموتورولا، عليك أن تقوم بتحميل تعريفات أجهزة Lenovo على جهازك الكمبيوتر حتى لا تواجه مشكلة في تعرف الأداة على الهاتف. كما سوف يجب عليك أن تقوم بتفعيل خيار USB Debugging أيضًا من إعدادات هاتفك حتى لا تواجه نفس المشاكل المحتملة.
صور من داخل الأداة:

مميزات البرنامج:

  • تثبيت أو تفليش التحديثات: الهدف الأساسي من هذه الأداة، ومن معظم أدوات الهواتف الأخرى المخصصة لأجهزة الحاسوب، هو إمكانية تفليش أو تثبيت التحديثات على هاتفك يدويًا، وهذا الأمر يمكن اعتباره وسيلة لتخطي فترة انتظار صدور التحديث على سبيل المثال، أو يمكن اعتباره وسيلة لتغيير إصدار النظام الموجود بالفعل على هاتفك، فيمكنك من خلالها أيضًا تثبيت إصدارات أقدم إن أردت.
  • التحكم في مساحة التخزين وما بها: يمكنك من خلال برنامج Lenovo PC إجراء تحكم كامل بمساحة تخزين هاتفك وما بها من ملفات مهما كان نوعها، فتمكنك الأداة من التحكم في ملفات الأغاني، الصور، مقاطع الفيديو، جهات الإتصال، الرسائل، أو مساحة التخزين بشكل عام تحكمًا كامل بسهولة.
  • عمل باك أب، واسترجاعه مرة أخرى: من خلال الأداة أيضًا، يمكنك أخذ نسخة احتياطية لبيانات هاتفك والإحتفاظ بها لوقت معين، ثم استرجاعها مرة أخرى إن أردت من خلال نفس الأداة أيضًا.
  • تخطي شاشة قفل الهاتف: هل نسيت كلمة مرور هاتفك اللينوفو وتبحث عن طريقة لكي تتخطى بها شاشة قفل الهاتف دون حدوث مشاكل أو قد بيانات؟، إذا كانت إجابتك هي نعم، فبالتأكيد هذه الأداة هي أنسب يمكنك الإستعانة به.
  • عمل ضبط مصنع لهاتفك بضغطة واحدة.
  • تحميل تحديثات الأمان بسهولة.
  • تصوير شاشة الهاتف.
  • صنع ملفات الـ GIF.

خطوات تثبيت Lenovo PC Suite

  1. في البداية وقبل بدء عملية التثبيت، تأكد من انتهائك لتحميل الأداة من الأعلى على جهازك الكمبيوتر.
  2. بعد ذلك، قم بتشغيل برنامج التثبيت الذي تم بالفعل تحميله على جهازك.
  3. الأن، سوف تظهر إليك النافذة التالية الموضحة بالصورة، قم بتحديد اللغة التي تريد أن تعمل بها الأداة بعد ذلك، ثم قم بالضغط على زر OK.
    Lenovo PC Suite
  4. بعد ذلك، سوف تظهر إليك نافذة أخرى، قم منها بالموافقة على الشروط اللازمة المعروضة أمامك، ثم قم بالضغط على زر Next.
    Lenovo PC Suite
  5. إستمر في تنفيذ المطلوب منك، حتى تظهر إليك الواجهة التالية، سوف تجد بها المكان الذي سوف يتم فيه تثبيت البرنامج، يمكنك تغييره بالضغط على زر Browse ثم اختيار المكان. أو يمكنك بدء عملية التثبيت بالضغط على زر Install في نفس المكان المُحدد.
  6. وأخيرًا، سوف تبدأ الأن عملية التثبيت، إنتظر قليلًا حتى تنتهي ثم ابدء باستعمال الأداة والإستمتاع بمميزاتها.

الخاتمة

الأن بالفعل انتهينا من خطوات تثبيت الأداة على حاسوبك، وأصبح بإمكانك التحكم بهاتفك اللينوفو عن طريق الكمبيوتر بدون مواجهة أي مشاكل. أما إذا واجهتك أي مشكلة في إتصال الهاتف بالحاسوب، عملية تثبيت الأداة، القيام بأي أمر بواسطتها، فقط، إتركه لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.