تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق لايف نت تي في “2022” Live Net TV .APK 4.8.6 تلفزيون على هاتفك!

يمكنك الآن تنزيل لايف نت تي في Live Net TV .APK بحجم 24.6 ميجابايت. فإن أردت تلفاز على جهازك فعليك بتحميل هذا البرنامج. فمن الممكن أن تتابع كل العروض التي تريدها من خلال هذا البرنامج. وفي فقرة العروض حدث ولا حرج. حيث ألاف الحلقات من البرامج الترفيهية التي تشعب في كل المجالات مثل الطبخ والموضة وأيضا الرياضة، حيث بين يديك واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم.

استيقظت من نومي في يوم من الأيام مبكرا الساعة الحادية عشر صباحا لمتابعة برنامج الطبخ الذي أحبه على إحدى القنوات. وعندما قمت بتشغيل جهاز التلفزيون في منزلي وجدت أنه يوجد عطل في الرسيفر الخاص بالجهاز. حاولت الاتصال بالصيانة دون جدوى. ولكن مع برنامج لايف نت تي في لم أجد مشكلة. حيث قدم لي live Net Tv مجموعة متنوعة من القنوات التي أعطتني شعور وكأني أمتلك تلفاز على هاتفي.

live Net Tv
برنامج live Net Tv

تحميل لايف نت تيفي

إسم التطبيق Live Net TV
رقم الإصدار 4.8.6
آخر تحديث 13 مايو 2022
حجم البرنامج 24.6 ميجابايت
المبرمج LiveNetTV
اسم الحزمة com.streams.androidnettv
يمكنك الأن تنزيل لايف نت تي في أحدث إصدار 2022 من هنا: com.streams.androidnettv-4.8.6.APK بحجم 24.6 ميجابايت.

ما هو تطبيق Live Net TV؟

في إحدى التجمعات العائلية في العام الماضي جلست مع أفراد عائلتي أمام شاشة التلفاز. وفي وسط الحلوى والمشروبات التي كنا نتناولها خطرت لنا فكرة استحسنها الجميع. وهي أن نقوم بتشغيل أي عرض على التلفاز لكي يتابعه لجميع. وحتى نكسر الملل الذي بدأت أفراد العائلة بالشعور به بعد مضي أكثر من ثلاثة ساعات منذ بداية التجمع. كنا نعتقد أن هذا هو الحل، ولم نعرف أن ذلك هو بداي المشكلة.

live Net Tv
برنامج live Net Tv على هاتفك الذكي

فلم يتفق أي منها على ما يجب أن نشاهده الأن. فبعد مشاورات عديدة دامت لأكثر من ساعتين تقريبا أراد بعضنا متابعة مباراة كرة قدم هامة على  إحدى القنوات. ولكن لا يفضل الكثير منا متابعة كرة القدم، فاتجه البعض الأخر إلى متابعة فيلم أجنبي على قناة ام بي سي تو. بينما فضل آخرون متابعة فيلم عربي على أي قناة. وتشعبنا جميعا وتهنا بين أكثر من رأي كرجل الأخطبوط. وبدأ الملل يهاجمنا من جديد.

عم الصمت مكان التجمع العائلي الذي يحدث في مرات نادرة، حتى اخترق صوتي هذا الصمت ناصحا الجميع بتحميل برنامج live Net Tv على هواتفهم الذكية. لم يصدق الكثير من الحاضرين قوة هذا البرنامج فلم يستجيبوا للفكرة. وفضلوا الجلوس في صمت وكل منهم بدأ البحث عن طريقة ليشاهد بها ما يريده من برنامج أو فيلم أو مسلسل. بينما صممت انا على تشغيل البرنامج على هاتفي الذكي. وتمكنت من متابعة بعض البرامج الكوميدية التي أحبها، وانضم إليّ بعض أقاربي والتفوا حول هاتفي ليشاهدوا معي ما أتابعه وبدأنا نستمتع بوقتنا ونقتل الملل الذي كنا نشعر به.

بعد فترة ربت على كتفي واحدًا من هؤلاء الذين رفضوا فكرة تحميل live Net Tv في البداية. وقال لي أن لديه برنامج شبكتي تي في وكذلك Ostora TV على هاتفه الذكي، فهل يحل محله؟ فأوضحت له أن هناك فارق كبير بين البرنامجين. فالبرنامج الذين نتحدث عنه اليوم، وهو لايف نت تي في هو عبارة عن تلفاز على الهاتف الذكي. بينما الأخر عبارة عن برنامج إحصائيات وأرقام لمتابعة أحداث مباراة كرة القدم المباشرة، فشتان بين البرنامجين.

وأعدت عليه نصيحتي بتحميل برنامج live Net Tv على هاتفه الذكي. فأطاع فكرتي في هذه المرة وقام بتحميل البرنامج على هاتفه الذكي. وليس هو فقط، بل قام بتحميله كل من كان رافض للفكرة في البداية. واستمتع كل منا بالبرامج والأفلام والمسلسلات التي يحبها وهو أمام شاشة هاتفه الذكي دون أن نتعارك على ريموت التلفاز كما جرت العادة في الماضي، واستفدنا من المميزات التي توجد في السطور التالية.

لايف نت تي في
مجموعات من القنوات المشفرة والمجانية على live Net Tv

مميزات Live Net TV

  • متاح على متجر جوجل بلاي الكثير من برامج البث المباشر التي تقوم بعمل بث مباشر لمجموعات مختلفة من القنوات، ولكن لا تتميز الكثير منها بالاستقرار أثناء عمل البث المباشر. فقد تحتاج إلى الجلوس أمام الهاتف الذكي لفترة طويلة لمتابعة فيلم مدته مثلا على الأقل ساعتين. فقد تجد هناك أعطال فنية تحدث أثناء البث، ولكن مع البرنامج المقدم إليك اليوم فالوضع مختلف، حيث يمكنك متابعة البث المباشر لمدة طويلة باستقرار جيد.
  • لا يستهلك البرنامج الكثير من باقة الإنترنت إن كنت تعتمد على بيانات الهاتف من أجل الدخول في عالم الإنترنت الافتراضي.
  • كما أنه لا يستهلك الكثير من طاقة بطارية الهاتف الذكي إن أردت متابعة البث المباشر لأي برنامج أو فيلم أو مسلسل لمدة تزيد عن ساعة مثلا.
Live Net TV
نت تي في 4

إن أردت تلفاز على جهازك فعليك بتحميل هذا البرنامج. فمن الممكن أن تتابع كل العروض التي تريدها من خلال هذا البرنامج. وفي فقرة العروض حدث ولا حرج. حيث ألاف الحلقات من البرامج الترفيهية التي تشعب في كل المجالات مثل الطبخ والموضة وأيضا الرياضة، حيث بين يديك واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى