ألعاب أندرويد

تحميل MARVEL Duel .APK 1.0 “مارفل دول 2023” أفضل لعبة مبارزة أبطال!

هنا روابط تحميل لعبة مارفل دول MARVEL Duel .APK أحدث إصدار بحجم 1.09 جيجابايت. فنحن نعلم أبطال مارفل، ونعلم أيضا أسلوب ألعاب مارفل، وهو ذلك الأسلوب القتالي المشوق على غرار لعبة لعبة مارفل سوبر وار. ولكن في هذا المقال سوف تتعرف على إحدى ألعاب مارفل الساحرة التي تتبع أسلوب البطاقات في المواجهة القتالية، ولكنها تقدم هذا النوع المختلف من الألعاب على طريقتها الخاصة.

ألعاب مارفل كثيرة ومتنوعة. ولعبة مارفل دول من الألعاب المختلفة في تلك السلسة. فبدلا من القتال بشخصيات مارفل المعروفة بالطريقة المعهودة في الألعاب القتالية مثل لعبة MARVEL Future Fight، فسوف تقاتل أيضا بنفس الأبطال الذين تعرفهم جيدا، ولكن عن طريق البطاقات، حيث تجمع فريق مكون من أقوى البطاقات للتغلب على كل الفرق التي سوف تواجهك مهما كانت قوتها، فهل أنت على استعداد؟

MARVEL Duel
لعبة MARVEL Duel

تحميل MARVEL Duel

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: APP Store.
اللعبة MARVEL Duel
آخر تحديث 1.0.122270 (3 فبراير 2023)
الحجم 1.07 جيجابايت
الحِزمة com.netease.mduelna
حمِل لعبة marvel duel apk رابط مباشر اللعبة كاملة من الموقع الرسمي com.netease.mduelna.APK أحدث إصدار بحجم 1.07 جيجابايت.

تعرّف على لعبة MARVEL Duel

لعبة MARVEL Duel
شكل ساحة المعرفة في لعبة MARVEL Duel

كفكرة عامة حول اللعبة، فهي لعبة بطاقات، ولكن كما قلنا في السطور السابقة أنها تقدم هذه الفكرة على طريقتها الخاصة، لأنها لا تتبع طريقة أي لعبة بطاقات أخرى. وسوف تلاحظ هذا بنفسك مع أولى المواجهات إن كنت تملك الخبرة الكافية في هذا النوع من الألعاب ويستهويك بحق. ومع ذلك فهي تحتفظ بالقواعد العامة الموجودة في ألعاب البطاقات لتصنّف هذا التصنيف وتبقى من أفضل ألعاب هذا النوع.

فهي تلعب بالطريقة التي تلعب بها جميع ألعاب البطاقات. حيث تقوم بتجميع فريق مكون من مجموعة من البطاقات، وتبدأ في فرش تلك البطاقات على منضدة اللعب، أو على ساحة المواجهة أو كما يطلق عليها “الدك” وتبنى طريقة اللعب على طريقة الدور. أي يأتي دورك فتضرب ضربتك وتصوبها نحو البطاقة الأقوى ضمن بطاقات المنافس وتشبه هذه الطريقة نوعًا ما لعبة Yu-Gi-Oh!. وبعد ذلك يحين دور المنافس الذي يقوم هو الأخر بتصويب ضربته صوب أي بطاقة من البطاقات التي تمتلكها، فهذا باختصار طريقة لعب اللعبة.

ومن خلال الشرح السابق لطريقة اللعب نخرج بمجموعة من الملاحظات. وأولها هي قوة الطاقات التي تملكها. فهل سألت نفسك ما هي محتويات كل بطاقة من تلك البطاقات؟ فإن عرفت الإجابة على السؤال سوف يتسنى لك اختيار افضل البطاقات التي تناسب المواجهة الحالية. وفحوى تلك البطاقات هي باختصار أبطال مارفل من الشخصيات القتالية الخيالية التي تعرفنا عليها في مجموعة كبيرة من الألعاب والمسلسلات والأفلام.

لذلك، فسوف تجد أن لكل بطاقة من هؤلاء مجموعة من القدرات والامكانيات التي تختلف عن البطاقات الأخرى، فعليك أن تكون حذرا من ضربات المنافسين وأيضا تختار البطل المناسب للمنافسة بناء على الأبطال الذين يمتلكهم المنافس. وهنا سوف يكون لديك الفرصة في التغلب على أي منافس طالما تمتلك الأبطال المناسبين، وأيضا حينما تمتلك الخبرة الكافية التي سوف تحصل عليها من خلال كثرة المواجهات. وتستطيع التعرف على الكثير من التفاصيل حول اللعبة من خلال مطالعة الفيديو التالي.

المميزات

  • سوف تستمتع بمواجهات قوية ثلاثية الأبعاد مع لاعبين حقيقيين أخرين عن طريق وضع متعدد اللاعبين المتوفر في لعبة MARVEL Duel.
  • استمتع بمغامرات مارفل المختلفة كليا، والتي تختلف بالطبع عن أي مغامرات في ألعاب أخرى.
  • اجمع أبطال مارفل الخارقين من الخيرين والأشرار. حيث تحتوي اللعبة على قائمة كبيرة جدا من الأبطال، وسوف يتسنى لك اختيار ما تشاء على حسب المستوى الذي وصلت إليه.
  • سوف تملك الحرية الكاملة في تنويع التشكيلة التي تلعب بها، فلا حدود في هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى