ألعاب أندرويد

تحميل لعبة مارفل فيوتشر فايت: MARVEL Future Fight .APK v7.3.0 ملحمة أبطال مارفيل!

إليك رابط تنزيل أسطورة مارفل للاندرويد “فيوتشر فايت 2021” MARVEL Future Fight 7.3.0 سيرفر مباشر بحجم 163.6 ميجابايت مع شرح التثبيت. فبين يديك الآن واحدة من الألعاب الملحمية المسئولة في المقام الأول عن ارتفاع نسبة الأدرينالين في دمك نتيجة لقوة المعارك التي يشارك فيها كوكبة من النجوم  من علم مارفل الشهير الحافل بالكثير من الأبطال الخارقين أصحاب الأسماء الرنانة كما هو الحال في لعبة ثورة مارفل المستقبلية.

تتميز العاب مارفل بالقوة والسرعة وقياس مهارات اللاعبين. ولكن مع لعبة مارفل فيوتشر فايت فالأمر إلى حد ما مغاير على الرغم من أنه لم يخرج في النهاية عن نفس الإطار من المتعة والتشويق. حيث تتقمص هنا دور أحد أبطال مارفل لتقابل الأشرار من الأبطال الخارقين وتقاتلهم في ساحة المعركة. وتأخذ حذرك مهم وتبقي عينيك مفتوحة في كل الأرجاء تحسبا لأي هجوم أو ضربة قادمة لك من أي اتجاه.

MARVEL Future Fight
لعبة MARVEL Future Fight

تحميل لعبة مارفل: معركة المستقبل!

إسم اللعبة MARVEL: Future Fight
رقم الإصدار 7.3.0
آخر تحديث 4 أغسطس 2021
حجم اللعبة 163.6 ميجابايت
المبرمج Netmarble
الحزمة com.netmarble.mherosgb
MARVEL Future Fight
MARVEL Future Fight
Developer: Netmarble
Price: Free+

تنزيل MARVEL Future Fight (ملفات APK/XAPK)

ويمكنك الاطلاع على شرح تثبيت ملف XAPK يدويا عبر هذا الرابط.

نبذة عن لعبة معركة مارفيل المستقبلية

ينتشر الأبطال الخارقين التابعين لعامل مارفل في الفضاء الواسع يدافعون عن كوكب الأرض ضد هجمات الأشرار المتربصين في كل مكان. وتجد من ضمن هؤلاء الأبطال كوكبة من المشهورين الذين تعرفهم من أفلام ومسلسلات الأنمي والكارتون مثل اكس مان وكابتن أميركا أو سبايدرمان وغيرهم. والمفاجأة هنا في تلك اللعبة، أنه يتاح لديك أكثر من 200 شخصية من شخصيات مارفل لكي تلعب بها. والرائع في هذا الأمر أن لكل شخصية إمكانياتها وقدراتها الخاصة التي تتفرد بها دونا عن غيرها. فهل تخيلت كم التنوع الذي سوف تعيش فيه مع لعبة MARVEL Future Fight؟!

لعبة مارفل فيوتشر فايت
مئات الشخصيات من عالم مارفل في لعبة مارفل فيوتشر فايت

لا تضيع عليك الفرصة عزيزي القارئ، وقم بتحميل لعبة marvel future fight على هاتفك الذكي سواء أندرويد أو آيفون، كما يمكنك تحميلها كاملة عن طريق الروابط الموجودة في أعلى تلك السطور. واستمتع بمعارك ملحمية قد لا تجدها في أي لعبة أخرى إلا في لعبة مارفل حروب المستقبل.

قصة لعبة مارفل فيوتشر فايت

لعبة مارفل فيوتشر فايت
معارك ملحمية في  لعبة مارفل فيوتشر فايت

ترسل لنا اللعبة رسالة عاجلة من المستقبل. تنذر هذه الرسالة بوقوع المعركة المستقبلية الحتمية بين الأبطال الخارقين التي ستكون فيها أو لا تكون. ومن هنا تدخل في العالم الملحمي الذي عليك فيه تجنيد الأبطال الذين تود أن تضمهم إلى فريقك حتى يكونون في الصف الأول من المدافعين عن عالمك أو مدينتك الفاضلة. وتستغل كل المهارات والإمكانيات التي يتمتع بها هؤلاء الأقوياء من أجل تخليص العالم من شرور الأشرار الذين يثقلون على العالم بهجماتهم القاسية التي لا هوادة فيها ولا رحمة.

نصائح للفوز في لعبة معركة مارفيل المستقبلية

  • أمامك هنا باقة مكونة من 200 من أبطال مارفل الخارقين أو يزيد. وكل ما عليك هو الانتقاء من بين هؤلاء الأبطال الطيبين منهم والأوغاد لتكون فريق منهم تحارب به في معارك ملحمية لا مثيل لها.
  • قم بترقية مستوى هؤلاء الأبطال من الحين للأخر لكي يتناسب مستواهم مع المعارك مع التقدم في مستويات اللعبة التي حتما تنذر بزيادة الصعوبة شيئا فشيئا.
  • يمكنك تكوين فريق الاكس مان أو أي فريق كلاسيكي آخر لتفوز بعض الجوائز الهامة في اللعبة.
  • تتيح لك لعبة معركة مارفيل المستقبلية مئات الملابس والمظاهر الخارجية التي يمكنك أن تزين بها الأبطال الخارقين المنتمين إلى فريقك.
MARVEL Future Fight
Download MARVEL Future Fight

في لعبة معرفة مارفيل المستقبلية فالأمر إلى حد ما مغاير عن ألعاب MArvel الأخرى على الرغم من أنه لم يخرج في النهاية عن نفس الإطار من المتعة والتشويق. حيث تتقمص هنا دور أحد أبطال عامل مارفل لتقابل الأشرار من الأبطال الخارقين وتقاتلهم في ساحة المعركة. وتأخذ حذرك مهم وتبقي عينيك مفتوحة في كل الأرجاء تحسبا لأي هجوم أو ضربة قادمة لك من أي اتجاه.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى