ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ثورة مارفِل “2021” Marvel Future Revolution v1.1.5 .APK شخصيات العالم الشهير!

يمكنك الأن تنزيل لعبة ثورة مارفل المستقبلية Marvel Future Revolution 1.1.5 apk + obb رابط مباشر بحجم 1.61 جيجابايت مع شرح التثبيت. فهل أن مستعد لأن تكون جزءا من عالم مارفل بكل أبطاله المعروفين، والذين على رأسهم طبعا سبايدرمان (الرجل العنكبوت) بكافة مغامراته في شوارع المدينة والصخب المحيط بها. فأهلا بك في واحدة من أشهر ألعاب تقمص الشخصية.

وإن كانت هذه أول مرة تقابل لعبة Marvel Future Revolution ،فاعلم أنه الآن يفوتك الكثير من المتعة والإثارة والتشويق التي تكتظ بها تلك للعبة الرائعة التي تم تحميلها ملايين المرات من اللاعبين المدمنين لها في كافة أنحاء العالم بسبب الشهرة الواسعة التي يتمتع بها أبطال وشخصيات مارفل التي يعرفها القاصي والداني. فهيا كن أنت سبايدرمان، واغرق في تفاصيل المغامرة الشرِسة وقاوم الأعداء في كل مكان.

Marvel Future Revolution
لعبة Marvel Future Revolution

تحميل لعبة ثورة مارفل المستقبلية 2021

إسم اللعبة Marvel Future Revolution
رقم الإصدار 1.1.5
آخر تحديث 23 أغسطس 2021
حجم اللعبة 1.61 جيجابايت
المبرمج
الحزمة com.netmarble.marvelfr
MARVEL Future Revolution
MARVEL Future Revolution
Developer: Netmarble
Price: Free+

تنزيل Marvel Future Revolution 1.1.5 “ملفات APK, OBB”

ملحوظة هامة: إذا قررت استخدام ملفات اللعبة بامتداد XAPK (الرابط المتاح سابقا) عليك الاطلاع على شرح تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد، حيث يتم تنصيب الملف يدويا من خلال هذا الشرح. أو بإمكانك فقط استخدام ملف apk وتثبيته ببساطة

نبذة عن لعبة Marvel Future Revolution

لعبة ثورة مارفل للاندرويد والايفون
شخصيات لعبة مارفل

في البداية، أود أن أضعك أمام الصورة الأولية التي سوف تقابلها في تلك اللعبة. حيث أن يعتبر طول المعارك فيها من حيث المدة أطول بشكل ملحوظ عن الذي تراه في دراغون سيتي. فهنا أن تشق طريقك في شوارع المدينة وتتجول لتقابل العديد من الأعداء المتربصين بك والذي يحاولون بكل ما اوتوا من قوة أن يهزموك ويتخلصون منك، ولكن تتمكن من الخلاص منهم بمهاراتك وقدراتك ومعرفتك لاستغلال إمكانيات الشخصية التي تلعب بها.

ومن هنا، توقع أن ترى شكل مغايرا لتصميم المعارك في لعبة Marvel Future Revolution. حيث تتخذ المعارك الشكل الجدّي الذي ألفته عيناك في ألعاب تقمص الشخصية بعكس الألعاب الخفيفة التي تلعبها في أوقات فراغك مثل جلاكسي اتاك. فعلى الرغم من انك تلعب على شاشة الهاتف الصغيرة، إلا أن عيناك سوف تذهب وتتجول في كل جنبات الشاشة لتلاحق الأعداء الذين يهجمون عليك من كل حدب وصوب. فهل أنت متشوق الآن للتعرف على مميزات اللعبة؟!

مميزات تحميل لعبة ثورة مارفل

Marvel Future Revolution
الواقعية في تحميل لعبة ثورة مارفل المستقبلية

تعتبر اللعبة التي بين يديك الآن من أوائل ألعاب تقمص الشخصية التي تم تصميمها خصيصا للهواتف الذكية بعد أن اخترق نجاحها عنان سماء أجهزة الكمبيوتر وشاشاتها الكبيرة.

إن هذه اللعبة هي أول لعبة من نوعها التي تعتمد على جرافيك ثلاثي الأبعاد بتقنية AAA على شاشات الهواتف الذكية، فإن كنت رأيت العاب أخرى سبقتها في تلك التقنية على الكمبيوتر، فهذه اللعبة لها السبق في إدخال تقنية الثري أي على الشاشات الصغيرة الخاصة بالهواتف الذكية.

تعتمد اللعبة عل محرك Unreal الذي يعطي الجرافيك الخاص بها مظهر الثلاثي الأبعاد الذي تم ذكره في الفقرة السابقة، وهذا يعني مزيدا من الواقعية التي سوف تعيشها مع لعبة Marvel Future Revolution وكأنك أمام شاشة التلفاز تشاهد أحد أفلام شخصيات مارفل الشهيرة.

يسمح لك بعد تحميل لعبة مارفل المستقبلية أن تكتشف اسرار وخبايا عالم مارفل المليء بالمفاجآت الكامنة وراء كل شخصية من شخصياتها، وما يتعلق لها من قصص تؤدي بك إلى الانطلاق في المزيد من المهمات. فهي اللعبة التي تمكنت من سحر عقول الكثيرين الذين جذبتهم وسحبتهم من أرض الواقع إلى العالم الافتراضي والخيال الخاص بمارفل والحكاية التي لا تنتهي.

Marvel Future Revolution
Download Marvel Future Revolution

في البداية، أود أن أضعك أمام الصورة الأولية التي سوف تقابلها في تلك اللعبة. حيث أن يعتبر طول المعارك فيها من حيث المدة أطول بشكل ملحوظ عن الألعاب الأخرى. فهنا أن تشق طريقك في شوارع المدينة وتتجول لتقابل العديد من الأعداء المتربصين بك والذي يحاولون بكل ما اوتوا من قوة أن يهزموك ويتخلصون منك، ولكن تتمكن من الخلاص منهم بمهاراتك وقدراتك ومعرفتك لاستغلال إمكانيات الشخصية التي تلعب بها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى