أخبار التقنية

ميتا ستقوم الإعلان رسميًا عن Threads “منافس تويتر” أثناء الأسبوع الحالي!

ستقوم شركة META (مالكة فيسبوك وانستقرام وكذلك واتساب) أخيرًا بالإطلاق لرسمي لخدمة Threads المفترض أن تكون منافسة لتطبيق تويتر الأسبوع الحالي، تحديدًا يوم 6 يوليو من الشهر الجاري. تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد كليًا “ثريدز” قد أصبح متواجدًا بالفعل بمتجر تطبيقات iOS كما أنه مفترض أن يكون متوفرًا خلال الفترة القادمة بمتجر Google Play على أنه جزءًا من تطبيق Instagram علمًا أنه متوفر حاليًا للطلب المسبق.

Threads app
Threads 2023

هنالك أيضًا صفحة رسمية للتطبيق على الإنترنت لهذه الخدمة والتي ستتيح لك صفحة لتسجيل لدخول بها بعض المعلومات المفيدة، أو ربما ستكون صفحة لاستخدام التطبيق مباشرةً من الكمبيوتر باسم Threads WEB.

Threads apk

ما نعرفه حتى الآن أن اسم خدمة شركة ميتا التي ستنافس تويتر هي “Threads, an Instagram app”. وطبقًا لما تراه في الصور السابقة، المستخدمين بإمكانهم حاليًا عمل تسجيل مسبق للتطبيق واستخدامه مباشرةً بدون أن يحتاجوا إلى تسجيل عبر حساب انستقرام، وبالتالي استخدام الأسماء المستعارة بيهم بدون إعدادات، كما أن المتابعين وبقية إعدادات الحساب على الأرجح ستكون كما هي.

تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد تم تسميته أيضًا باسم “Instagram’s text-based conversation app” أو تطبيق محادثات قائم على الانستقرام، وستلاحظ كذلك أنه يحتوي حتى على نفس واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق أيضًا.

وطبقًا للقطات الشاشة السابقة من التطبيق في متجر تطبيقات الايفون، المنشورات في تطبيق ثريدز قادمة مع إمكانية عمل تعليق، إعجاب، وأيضًا إعادة نشر بالإضافة إلى مشاركة المنشورات من أجل تفاعل أفضل مثلما نعتاد مع أي تطبيق للتواصل الاجتماعي. المستخدمين كذلك سيكون لديهم القدرة على رفع الصور الخاصة بهم بداخل المنشورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى