ألعاب أندرويد

تحميل ميتال ريفوليوشن “2021” Metal Revolution v1.0.5 .APK هل أنت مستعد للقتال؟!

يمكنك الآن تحميل لعبة ميتال ريفوليوشن Metal Revolution apk رابط تنزيل مباشر بحجم 903 ميجابايت. حيث أنني أعدك عزيزي القارئ أنك سوف تقتني لعبة قتالية على أعلى مستوى على جهازك الاندرويد على طراز الألعاب القوية في هذا المجال، بل إنها تفوقت عليهم من حيث الجرافيك وقوة المعرك وسرعتها وأقربها إلى قلوب محبي العاب الاكشن، ونذكر من ذلك لعبة شادو فايت 3 على سبيل المثال لا الحصر.

قاتل في معارك دامية لاعب ضد لاعب في لعب ميتال ريفوليوشن. حيث تلعب في معارك على شكل جولات سريعة وأمامك لاعب اخر. وهنا تسخر كل الإمكانات والمهارات التي تمتلكها انت والشخصية التي تقال بها لتكون انت الفائز في الجولة في نهاية الأمر. وإن كنت وجدت متعة في تحميل لعبة نينجا، فإن المتعة مع لعبة metal revolution مختلفة تماما.

metal revolution
لعبة metal revolution

تحميل لعبة ميتال ريفوليوشن 2021

اسم اللعبة Metal Revolution
رقم الإصدار 1.0.5
آخر تحديث 10 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 1.0 جيجابايت
المبرمج YOUZU(SINGAPORE)PTE.LTD
اسم الحزمة com.gtarcade.next.mrglo
Metal Revolution
Metal Revolution
Price: To be announced

تنزيل Metal Revolution 1.0.5 (ملف APK)

نبذة عن لعبة ميتال ريفوليوشن

لعبة ميتال ريفوليوشن
شخصيات لعبة ميتال ريفوليوشن

تنقل لعبة ميتال ريفولوشن من روح الألعاب الكلاسيكية القتالية الشهيرة إلى روح العصر الحديث بما يحمل في طياته من قوة الجرافيك وصور المقاتلين وشكل وتفاصيل أرض المعركة. حيث ستستمتع بلعبة قتالية قوية من حيث الجرافيك الرائع الذي يأتي بقوة 60 إطار في الثانية الواحدة، ومع عامل التحكم في الشخصية الذي يعتبر حدسي ومفهوم من البداية، فإن هذه اللعبة تنتقل مباشرة إلى مصاف العاب الجيل الثاني من الالعاب القتالية المنافسة والتي تعبر عن أشكال حروب واشتباكات المستقبل.

عليك الآن اختيار شخصيتك التي سوف تقاتل بها. وستدخل في معارك ضارية مع لاعبين على مستوى العالم تنمي فيها مهاراتك وقدراتك القتالية، وسوف تلاحظ مع الوقت تنامي تلك المهارات حتى تصبح واحدا من أقوى محترفي لعبة ميتال ريفوليوشن. أو يمكنك الانتقال سريعا إلى وضع الأركيد الكلاسيكي لكي تتعرف على الكثير من عناصر اللعبة وتفهمها أكثر قبل المنافسة في مواجهات حاسمة، ومن ضمن الأشياء التي سوف تتابعها في هذا الوضع قصة كل بطل من أبطال اللعبة.

فأيا كان ستايلك في اللعبة، فسوف تدخل هنا في تلك اللعبة القتالية الرائعة في مجموعة من التحديات القوية التي تضعك في القمة دائما طالما انت الفائز فيها.

مميزات لعبة ميتال ريفوليوشن

لعبة ميتال ريفوليوشن
شكل القتال والمعارك في لعبة ميتال ريفوليوشن
  • ستتحكم هنا في مجموعة من المقاتلين الذين يتفرد كل منهم عن الأخر بمهاراته وإمكانياته، مع امكانية اختيار الملابس والجماليات التي تليق بكل شخصية على حسب ما ترغب فيه.
  • يوجد هنا في لعبة metal revolution تنوع هائل في عناصر الجماليات من اغطية الأسلحة لملابس الشخصية للدروع وغيرها، يمكنك اختيار منها ما يتاح لك لتعطي لمستك الفنية الجمالية على الشخصية المقاتلة.
  • الاستمتاع بمعارك قوية تحت مظلة جرافيك بقوة 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • تنوع كبير في أرض المعركة التي سوف تشهد قوتك في المعارك المختلفة، حيث ستقاتل على اسطح المنازل الضخمة، وفي غياهب الصحراء القاحلة ووسط الغابات الاستوائية المخيفة.
  • تعطي ميتال ريفوليوشن شكلا مختلفا تماما لألعاب الاركيد عن الشكل القديم الذي تعودت عليه في السابق.
  • يمكنك صقل مهاراتك في اللعبة قبل الشروع في المعارك الجادة عن طريق أوضاع التمرينات والاركيد وغيرها.
  • وبعد أن تصقل مهاراتك، فهناك الكثير من الأوضاع المتنوعة في مميزاتها في انتظارك لتثبت أنك الأقوى في لعبة ميتال ريفوليوشن.
Metal Revolution
ريفوليوشن 4

قاتل في معارك دامية لاعب ضد لاعب في لعب ميتال ريفوليوشن. حيث تلعب في معارك على شكل جولات سريعة وأمامك لاعب اخر. وهنا تسخر كل الإمكانات والمهارات التي تمتلكها انت والشخصية التي تقال بها لتكون انت الفائز في الجولة في نهاية الأمر. وإن كنت وجدت متعة في تحميل لعبة نينجا، فإن المتعة هنا مختلفة تماما.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى