ألعاب أندرويد

تحميل لعبة نينجا 2021: Ninja Warrior .APK v1.47.1 القتال مشتعل فهل ستكون البطل؟!

تحميل لعبة نينجا Ninja Warrior APK رابط تنزيل مباشر بحجم 49.9 ميجابايت. فإن كنت قد لعبت لعبة شادو فايت 2 قبل تلك اللحظة، فحتما ستكون لديك فكرة كاملة عن مجريات الأمور داخل أروقة اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. فهي لعبة القتال من منظور الشخص الثالث، وهذا إذ يذكرنا بمشاهدة مباراة كرة القدم، حيث تكون أنت المتفرج الذي يشاهد الفريقان المتنافسان عن اليمين وعن الشمال، وهذا هو الحال في لعبتنا اليوم.

إن تحميل لعبة نينجا يدخلك في عالم من المغامرات القتالية الرائعة في لعبة ثلاثية الابعاد تقاتل فيها من منظور الشخص الثالث. وهنا تواجه أكثر من عدو في الجولة الواحدة من خلال الأسطح والممرات التي تلعب من خلالها، حيث تلعب في الليالي الحالكة، وأحيانا في وضح النهار. وأهم ما تجد في لعبة Ninja Warrior هي المنافسة الشرسة وتقدم مهارات المحاربين مع التقدم في مستويات اللعبة.

Ninja Warrior
لعبة Ninja Warrior

تحميل لعبة نينجا

إسم اللعبة Ninja Warrior
رقم الإصدار 1.47.1
آخر تحديث 10 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 49.9 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.tohsoft.arashi.ninja.shadow

تنزيل Ninja Warrior 1.47.1 APK

يمكنك الان تحميل لعبة نينجا com.tohsoft.arashi.ninja.shadow.XAPK من هذا الرابط
ملحوظة هامة: لعبة محارب النينجا متاحة للتنزيل بالأعلى بامتداد XAPK وليس APK – وهذا النوع من الامتدادات يحتوي على كلا ملفات apk وأيضًا OBB وستحتاج لاتباع طريقة مختلفة لتثبيته. لذا، اذهب إلى شرح كيف تفتح الملفات xapk ؟

عن تحميل لعبة محارب النينجا

تحميل لعبة نينجا
لعبة نينجا هي لعبة أبطال الظل

إن لعبة نينجا التي نتحدث عنها الآن تقدم لنا معارك الظل. أي أن الشخصيات المحاربة، ولا سيما الشخصية التي تحارب بها تظهر وكأنك تشاهد ظل شخص. فهي تعتبر الصورة البدائية من حيث الجرافيك للعبة شادو فايت 3، وقد وجد هذا التشابه بسبب أن مطور اللعبتين هو كيان واحد، وهي شركة TOH Games. ولما كان من لعبة النينجا من سيط واسع، فكان لزاما علينا أن نبحث عن الأسباب التي أدت إلى تلك الشهرة الواسعة. 

حيث تتميز لعبة نينجا واريور بأنها من الألعاب السريعة التي تنتهي جولاتها بسرعة. ويساعد هذا العامل في تعلقك باللعبة أكثر وأكثر وقضاء وقت أطول عليها دون كلل او ملل. هذا وبالإضافة إلى أنها تتناسب مع معظم الأجهزة المحمولة التي توجد لدى كل فرد فينا سواء كانت تعمل على الأندرويد أو على نظام الاي او اس. فهي تعمل بشكل جيد دون أعطال فنية أو سقوط إطارات على جميع الأجهزة بغض النظر عن الإمكانيات التي يحتويها كل جهاز وأيا كان نظامه.

مميزات تحميل Ninja Warrior apk

تحميل لعبة نينجا
يوجد الكثير من التعزيزات في لعبة نينجا
  • على الرغم من بدائية الجرافيك الخاص بها مقارنة بألعاب أخرى كالتي ذكرتها سلفا في السطور السابقة، لا أنه أجمع الكثير من العاشقين لها على أنهم يفضلون هذا الجرافيك بكل تفاصيله، وأنه إذا تم تطوير الجرافيك ليصبح أكثر واقعية فسوف يؤدي ذلك إلى عزوفهم عنها.
  • تتحكم في الشخصية المحاربة في تلك اللعبة بكل سهولة ويسر، ولن يستغرق الأمر منك الكثير من الوقت حتى تتعود على مفاتيح الشخصية المحاربة وتستغل كل امكانياتها في التخصص من الأعداء الذين ينهالون عليك كالشلال عن اليمين واليسار، والذين تزداد أعدادهم وترتفع مستويات مهاراتهم مع التقدم في مستويات اللعبة.
  • يغلف هذه المشاهد العظيمة التي تقابلها عند تحميل لعبة نينجا موسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية جذابة وممتعة. ففي الكثير من الأوقات، يلجأ اللاعبون إلى قفل صوت اللعبة بسبب عدم احتياجهم إليها، ولكن عندما تسمع صوت لعبة ninja warrior، فلن تكف عن سماعها في كل مرة تفتح اللعبة لتسبح في مستوياتها بعض الوقت.
  • تتورط هنا في الكثير من التحديات التي تتمثل في العدد الهائل للمستويات التي توجد في اللعبة بالإضافة إلى التنوع الكبير في خرائطها.
  • تحتوي اللعبة على ثلاثة خرائط، بالإضافة إلى وجود أكثر من 45 مستوى بها. وهذا يعتبر عدد كبير بالنسبة لكونها لعبة قتالية وبهذا الحجم على الهواتف الذكية.
Ninja Warrior
4

في لعبة محارب النينجا ستجد نفسك في عالم من المغامرات القتالية الرائعة في لعبة ثلاثية الابعاد تقاتل فيها من منظور الشخص الثالث. وهنا تواجه أكثر من عدو في الجولة الواحدة من خلال الأسطح والممرات التي تلعب من خلالها، حيث تلعب في الليالي الحالكة، وأحيانا في وضح النهار. وأهم ما تجد في لعبة Ninja Warrior هي المنافسة الشرسة وتقدم مهارات المحاربين مع التقدم في مستويات اللعبة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى