تحميل خلفيات شاومي Mi MiX Alpha الأصلية | صور عالية الجودة +Full HD

مؤخرًا، قامت شاومي في حَدَث خاص مقام في يوم 24 سبتمبر 2019 (أمس) بالكشف عن إصدار الرائد الجديد كليًا والخارق للعادة، هاتف Mi MiX Alpha. هاتف مي ميكس ألفا الجديد من شاومي يأتي بمفهوم جديد كليًا لتكنولوجيا الشاشات الكاملة بالهواتف والتي قامت شاومي بتسميتها wrap-around display. هاتف Mi Mix Alpha سيكون أول جهاز ذكي يحتوي على هذه الشاشة المستقبلية. التصميم هنا يتضمن شاشة كاملة بدون أطراف على كلا الجانبين (سواء من الأمام أو الخلف). ومثل جميع هواتف اندرويد الأخرى، هاتف شاومي الجديد يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة والمصممة خصيصًا له، لذلك يُمكنك الحصول على خلفيات مي ميكس الفا من الأسفل.

خلفيات مي ميكس الفا

مواصفات Mi MiX Alpha

هاتف شاومي ألفا الجديد من سلسلة مي ميكس يعتبر واحدًا من أفضل التقنيات الأولية الجديدة ولكنه مع ذلك لا يأتي مع أي أخطاء مثلما رأينا مع هاتف Galaxy Fold مثلا ومشاكله الكثيرة التي أجبرت سامسونج على سحبه من الأسواق وإعادة إطلاقه مرة أخرى. الشاشة وهي واحدة من الأشياء الرئيسية التي تميز الهاتف تأتي كاملةً بدون حواف على الإطلاق سواء من الأمام أو الخلف، والشيئ الوحيد الذي يقطعها هنا هو الكاميرا الخلفية والتي تقوم بدور الكاميرا الأمامية كذلك كون أن الشاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة. كما أن هاتف Mi MiX Alpha كذلك يأتي أيضًا مع نظام Android 10 بجانب تحديث MIUI 11 من الصندوق.

شاشة مي ميكس الفا

هاتف Mi Mix Alpha سيحتوي من الداخل على رقاقة كوالكوم الأحدث والأقوى حتى الآن Snapdragon 855+ مع دعم تردد شبكات الجيل الخامس 5G. معالج الرسوميات هنا بالطبع هو Adreno 640 والذي سيساعدك على جلسات الألعاب الطويلة. هاتف مي ميكس ألفا يأتي كذلك مع سعة 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية. التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الذاكرة التخزينية هنا هي UFS3.0 وهي الأحدث حتى الآن.

كاميرا شاومي مي ميكس الفا

واحدة من الأشياء الأخرى التي تميز تحفة شاومي الجديدة هي قدرات التصوير، كون أنه يحتوي على عدسة خارقة للعادي بدقة 108 ميجابيكسل وهذا للكاميرا الأساسية وذلك بجانب عدستين أخرتين. هذا يعني أن هاتف شاومي الاخير يحتوي على كاميرا ذات ثلاثة عدسات والتي يُمكنك استخدامها هي نفسها أيضًا لتصوير السيلفي وذلك لأن الهاتف بالكامل عبارة عن شاشة وكاميرا فقط. أما بالداخل فستحصل على بطارية بسعة 4050 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة قد تصل إلى 40 وات، وربما تجد الشاحن السريع بداخل الصندوق. الهاتف يحتوي كذلك على بعض التصميمات الرائعة، ويُمكنك الحصول على خلفيات Mi MiX Alpha من الأسفل.

خلفيات شاومي مي ميكس الفا

ستقوم شاومي بإتاحة شراء هاتف مي ميكس الفا رسميًا في الأسواق بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من الآن، لذلك ليس لدينا جميع خلفياته الأصلية حتى الآن. ولكننا مع ذلك تلقينا عدد 4 خلفيات أصلية تم تسريبها من هاتف Mi MiX Alpha القادم. خلفيات مي ميكس الفا بالأسفل تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. كما سنقوم كذلك بتحديث هذه الخلفيات بمجرد توفر أي خلفيات إضافية. يُمكنك الحصول على جميع خلفيات Mi MiX Alpha بالدقة الكاملة أسفل ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا، وذلك لأنه لغرض إستعراض الخلفيات فقط وغير قابل للإستخدام الفعلي على الهاتف.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.