ألعاب أندرويد

تحميل ميني ورلد 2024 Mini World APK 1.7.4 رابط مباشر للعبة كاملة من ميديا فاير

الآن يُمكنك تنزيل ميني ورلد للاندرويد بالتحديث الأخير Mini World APK رابط مباشر بحجم 900 ميجابايت. حينما نتحدث عن الألعاب الشهيرة عامة، تظهر لنا ألعاب أخرى تشبهها وتحاول محاكاتها، ومن بين الألعاب التي ظهرت لنا هي لعبة ميني ورلد، فلعبة Mini world هي تعتبر نسخة أخرى من اللعبة الشهيرة ماينكرافت: بوكيت إيديشين. حيث تعيش هنا المغامرات بشتى أنواعها وقوتها. وهنا تبني أنت عالمك الخاص الذي تستمتع فيه بالجرافيك البسيط 2D الموجود في اللعبة الشهيرة.

حاولت ألعاب أخرى محاكاة ماينكرافت فيما يخص الجرافيك المتواضع الخاص بها وفكرة الألعاب المجمعة التي تجتمع فيها المغامرة من خلال لعبة أو بوابة واحدة، مثل لعبة بوكيمون اصفر، على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققتها العاب بوكيمون غو. وتأتي إلينا الآن لعبة ميني ورلد التي تضيف إلى هذا النوع من الألعاب اللمسة الجمالية التي جعلتها في مقدمة العاب المغامرة التي تم تحميلها أكثر من 2 مليون مرة على متجر جوجل بلاي.

Mini World: CREATA apk
Mini World: CREATA 2024

تنزيل ميني ورلد apk

روابط المتاجر الرسمية:

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

تنزيل Mini World: CREATA .APK إصدار 1.7.4 الأحدث لعام 2024 روابط مباشرة:

اسم اللعبة Mini World
آخر تحديث 1.7.4 (20 إبريل 2024)
حجم اللعبة 989 ميجابايت
الحِزمة com.playmini.miniworld
تنزيل Mini World apk (رابط مباشر): com.playmini.miniworld.apk

ما هي لعبة ميني ورلد؟

لعبة ميني ورلد كريتا apk 2024 للاندرويد

إن ميني ورلد من الألعاب التي تلعب على شاشات الهواتف الذكية على النظامين الاندرويد والاي او اس. وهي لعبة المغامرات المتنوعة التي تعيش فيها مغامرات سباقات السيارات ولعب كرة القدمة والمطاردات الخفيفة بعيدا عن منظر الدماء والتوتر العالي الذي تعانيه من الألعاب القتالية المعروفة حاليا. وهذا بالإضافة إلى تميزها بجرافيك ثلاثي الأبعاد يزيد من متعتها أكثر وأكثر.

ومن الرائع في لعبة ميني ورلد أنها مجانية بالكامل. حيث لا يوجد هناك إمكانية لشراء بعض العناصر أو فتح البوابة على المزيد من مميزات اللعبة. فقط قم بتحميل اللعبة واستمتع بكل عنصر وتفصيله فيها بشكل مجاني دون أي تكلفة مادية. كما أنك لست بحاجة هنا إلى رفع كفاء ومستوى الشخصية التي تلعب بها. والآن، هيا نتعرف على أهم المميزات التي جاءت فيها.

هل تستطيع البقاء على قيد الحياة؟؟!

Mini World 2024 02

لا تدع أي مورد أمامك إلا وتقوم بجمعه على الفور، واستخدامها في بناء كل الأدوات التي تحميك من الأخطار وتبقيك على قيد الحياة. وعليك أن تستمر في البناء وترقية وتجديد ما تقوم ببنائه باستمرار حتى لا تخسره. وفي النهاية تسمع أصوات بوابات الزنزانة التي سوف تجمعك في معارك ملحمية وتحديات رهيبة مع الوحوش. فكن على استعداد ولا تخف.

الإبداع سمة أساسية في لعبة Mini world

Mini World 2024 03

ستتاح لك كل الموارد اللازمة لترسم خيوط ابداعك منذ بدايتك مع تلك اللعبة. فكما قلت لك في الفقرة السابقة، هو أنه يمكنك تشييد ملاذ يحميك ويبقيك على قيد الحياة، ولكن مع لمسة إبداعية منك من خلال تبديل أماكن البلوكات الصخرية التي توجد لديك، تستطيع تحويل هذا الملاذ من مجرد مكان تختبئ فيه إلى قصر كبير مرصع بالديكورات الجذابة.

وتستطيع ان تمتع أذانك بالموسيقى التي تملأ أرجاء القصر الخاص بك. ولا تنس باستمرار الاطلاع على الخريطة لكي تكون على وعي بما يجب عليك إنجازه في الوقت الحالي. وأكمل خيوط الإبداع مع الأصدقاء من خلال التعاون معهم في عمليات البناء ومقاومة البيئة المحيطة لتبقى على قيد الحياة معهم وتستمتعوا معا لأطول فترة ممكنة مع تلك اللعبة.

اعرف مجتمع اللعبة، فربما يوجد شيئا ما هنا في انتظارك!

Mini World 2024 04

يمكنك الانخراط في مجموعة من الألعاب المصغرة الملحقة بتلك اللعبة من خلال مجتمع اللعبة. حيث يمكنك إنجاز بعض المهام السريعة في تلك اللعبة، والتي على أثرها تحصل على بعض الموارد الهامة واللازمة التي سوف تميزك عن غيرك من المنافسين لكي تكمل بناء القصر الخاص بك. حيث انغمس الكثير من لاعبي لعبة ميني ورلد في تلك الألعاب، وأبدوا إعجابا منقطع النظير بها، واعتبروها أهم ما جاء في اللعبة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى