ألعاب أندرويد

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين 2024 “Minecraft .APK 1.20.62.02” النسخة الكاملة!

هنا روابط تنزيل ماينكرافت: بوكيت إيديشين apk آخر تحديث بإصدار 1.20.62.02 الأحدث 2024 كاملة ملف واحد بحجم 250 ميجابايت رابط ميديا فاير مع شرح التثبيت. لن تجد لعبة استطاعت أن أحدثت هذه الضجة الكبيرة مثلها، ولا يرجع السبب فقط لكونها من ألعاب الإنترنت وأنها تعطي نفسا جديدا لألعاب اليوتيوب، ولكن لأنها من أفضل الألعاب مبيعًا طوال السنوات السابقة. ولهذا، احتفلت شركة موجانج (مطور اللعبة) بمرور العقد الأول على صدور أول إصدار لها.

Minecraft apk
Minecraft 2024

تنزيل ماينكرافت: بوكيت إيديشين apk

اللعبة Minecraft
آخر تحديث
1.20.62.02 (28 فبراير 2024)
الحجم 250 ميجابايت
الحِزمة com.mojang.minecraftpe
تنزيل MCPE 1.20.60.04 apk (نسخة جوجل بلاي): minecraftpe_1.20.62.02.apk ومن هنا بإمكانك النسخة التجريبية (Trial) من اللعبة.
  • تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تحميل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

لعبة Minecraft Pocket Edition

أنتجت شركة Markus ‘‘Notch’’ Persson لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين عام 2009. وهي لعبة بسيطة للغاية. فكل ما عليك فعله هو أن تتحرك وتضع الحواجز في مكان معين، وهذه هي فكرتها الأساسية. وحينما أصدرت اللعبة كنسخة للاختبار لاقت استحسان الكثير من اللاعبون. وواصل تحديث اللعبة، ووضع المزيد من الحواجز وحشد الكثير من المعوقات، بالإضافة إلى وضع البقاء على قيد الحياة.

الصخور في ماينكرافت: بوكيت إيديشين

وبالتعاون مع موجانج عام 2010، تم إصدار اللعبة رسميا عام 2011. ولكن في فترة عامين مرا على النسخة الاختبارية، استطاعت ماينكرافت: بوكيت إيديشين أن تحظى بقبول عدد كبير من اللاعبين، والذين تهافتوا على شرائها. وفي النهاية، باع نوتش حقوق ملكية اللعبة وشركته أيضا إلى شركة مايكروسوفت عام 2014، بقيمة 2.5 مليار دولار. وتولت شركة مايكروسوفت مسؤولية تطوير اللعبة منذ ذلك الوقت.

Minecraft Pocket Edition

تستطيع أن تفعل أي شيء تريده بالصناديق الرملية الموجودة في minecraft. حيث تملك مجموعة متنوعة من الحواجز لتبني أي شيء. فأي بناية تخطر في بالك تستطيع إنجازها. ولكن عليك أن تعلم أن في وضع البقاء على قيد الحياة، ستجد مصادر محدودة، ويجب عليك أيضا أن تحذر من المعوقات والجوع والموت بشكل عام. وأعتقد أن اللعبة رائعة جدا، لأنها مليئة بالكثير من الاختيارات: فيمكنك أن تبني أو تكتشف الأشياء أو حتى تفجير أشياء كثيرة.

ويمكنك أيضا الالتحاق بالعشرات من الخدمات المذهلة، حيث يمكنك أن تلعب الكثير من الألعاب المصغرة الممتعة، والتي أنتجها بعض المبدعون. فإذا أردت أن تلعب إحدى هذه الألعاب، فيمكنك دعوة أحد أصدقائك ليشاركك أوقاتا ممتعة. فكل هذه العوامل التي ذكرتها لك يا صديقي، تجعل من لعبة ماين كرافت لعبة رائعة ستقضي فيها أفضل الأوقات.

minecraft

تحديثات ماينكرافت

تمتلك ماينكرافت منظومة تعديلات غير مسبوقة، والتي بدورها تستطيع أن تلعب أي لعبة تحلو لك بمجرد امتلاكك لمين كرافت. ولكن هل يعني هذا أنك تستطيع أن تلعب فورت نايت مثلا؟ الإجابة نعم! حيث تملك مين كرافت سيرفرات الألعاب متعددة اللاعبين، حتى وإن لم تكن موجودة في اللعبة. وسيطرا عليك عزيزي القارئ سؤال أخر، هل تستطيع أن تلعب كول اوف ديوتي؟ في الحقيقة هنا يمكنك أن تجمع الكثير من الأسلحة.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2022

ولكن في العموم، يمكنك من خلال هذه التعديلات أن تكون ثانوس أو فلاش، وستحصل على جوانتلت اللانهائي، وأن تصبح سبيدستر، أو رئيس الشبكة، أو مدرب البوكيمون. فالقائمة طويلة عزيزي القارئ. لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين ببساطة هي كل الألعاب، وتجمعت في لعبة واحدة. وهذا ما يجعلني أنصحك بها بشدة. ولكن إذا لم تستخدم التعديلات، فهذا لن يفقد اللعبة متعتها، حيث تسمح لك minecraft أن تكون تاجرا وعامل منجم وبناء وحتى قاتل التنين، وأي شيء أخر.

minecraft

لا أعتقد أن هناك لعبة أخرى تتمتع بهذا التنوع الكبير. فاللعبة تظل في تحديث مستمر، وهذا التحديث يجعلك في قمة الدهشة من روعة الأفكار التي يغذون بها لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين. على الرغم من أن مطوري اللعبة لم يضيفوا تحديث الكهف لها. حيث أنهم حدثوا المحيط، وجعلوا ألوانه أكثر نضارة ومليئة بالحيوية. وأضافوا تحديث ماركوس، والذي أضفى الرونق لمنظر الماء في لعبة ماين كرافت، والذي كان منظرة مملا للغاية من قبل.

كما قاموا بتحديث القرى، وأضافوا الدعامات الخشبية. والتي من خلالها عليك الدفاع عن القرى ضد شر الأعداء. ولكن الشيء الذي لا أرحب به، هو أن اللعبة تبدو من ألعاب تقمص الشخصية على غرار ببجي وغيرها، ولكن مع الاحتفاظ بشكل وهيئة صندوق الرمال.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين

أستطيع أن أظل أمدح في لعبة ماينكرافت، بل ويمكنني أن أظل أتغزل فيها ليوم كامل، ولكن لا تحتاج اللعبة لكل هذا لأثبت لك عزيزي القارئ كم هي مذهلة. فكم اللاعبين الذين يلعبون ماين كرافت، وكم الإبداع الذي أودعه المطورون في كل تفصيله في اللعبة – باستثناء مظهر الكهف- وأيضا العروض الجانبية المثيرة في اللعبة مثل ماين كرافت ايرث وكذلك Minecraft Dungeons، كل هذه القدرات، والتي تمثل جزء صغير إمكانيات ماين كرافت الكثيرة، تضع اللعبة على قمة الألعاب المنافسة لها.


تنزيل ماين كرافت الصينيه 2024

ونظرا للشهرة الواسعة التي حققتها لعبة ماينكرافت، فقد أصدرت العديد من الإصدارات مثل ماين كرافت بيدروك أو ماينكرافت: بوكيت إيديشين. والآن، تصدر النسخة الخاصة بدولة الصين ودول شرق آسيا في العموم، وهي ماين كرافت الصينية. وتشير بعض التقارير أن المسئول عن توزيع هذه النسخة من اللعبة هي شركة نت ايز، مع الاحتفاظ باسم شركة موجان كمطور للعبة.

تحميل ماين كرافت الصينية: com.netease.x19.apk بحجم 853.39 ميجابايت من هذا الرابط.

لعبة ماين كرافت الصينيه apk

لا تختلف لعبة ماين كرافت الصينية عن لعبة ماين كرافت الأصلية بالنسبة للعناصر الأساسية التي تتوفر في اللعبة، بالإضافة إلى الجرافيك الذي يميز العاب ماين كرافت عن الألعاب الأخرى. لدرجة ظهور بعض الألعاب بعد ذلك تحاول تحاكي هذا الجرافيك الذي راق لمستخدمي الكمبيوتر ومستخدمي الأندرويد على حد سواء. فكل ما استمتعت له في علبة ماين كرافت الاصلية إن كنت جربتها من قبل حتما ستجده في ماين كرافت الصينية، ولكن هذا  لا يعني أننا أمام نسخة طبق الأصل من اللعبة الأصلية، فهنا شيء آخر يلوح في الأفق.

ما هو الاختلاف في Minecraft النسخة الصينية؟

كما قلت لك، فلا يوجد اختلاف في العناصر الأساسية للعبة وقوامها الأساسي المعروف للجميع معرفتهم بالشمس. ولكن الخلاف هنا في طريقة عرض هذا المحتوى بما يتناسب مع الثقافة الصينية وتبعاتها على شكل مباني والشخصيات والكهوف وكل التضاريس والمعالم الحضارية والبيئة والموارد التي تتوفر في اللعبة.

حيث تجد الطابع الصيني يحيط بك في كل اتجاه. فسوف تجد شكل المباني الصينية المعروفة في المسلسلات والأفلام الصينية المدبلجة. كما تجد ذلك يظهر في الشخصيات التي توجد في اللاعبين سواء في الشخصية التي تقودها او الشخصيات التي تظهر في اللعبة سواء المصاحبة لك أو المعادية. كما تجد أمامك الطرق والممرات التي تتزين بكل المعالم الصينية واللغة الصينية بحروفها المميزة. وهذا هو أبرز ما تقدمه لك ماين كرافت الصينية. فإن كنت تحب هذه الملامح البسيطة فهذا هو مكانك في أقوى لعبة بناء العالم.


ماين كرافت كلاسيك (للكمبيوتر من المتصفح)

لعبة ماين كرافت كلاسيك الأصلية للكمبيوتر Minecraft Classic PC قد أصبحت مجانية للأجهزة المكتبية وذلك بواسطة المتصفح، علمًا أن هذه النسخة القديمة من اللعبة. هذا الإصدار من اللعبة من أقدم إصدارات ماينكرافت، كما أنه يأتي أيضًا بكافة الأخطاء والمشاكل التي كانت تواجه مستخدميها في بدايات اللعبة آن ذاك. والآن، مطوري اللعبة قد أتاحوها للتشغيل مجانًا تمامًا بدون دفع أي أموال وذلك بشكل شرعي ورسمي أيضًا من موقع اللعبة الرسمي وبدون تحميل أي أدوات خارجية.

Minecraft Classic PC for Free 02

رابط تنزيل Minecraft Classic PC

شركة Mojang، صاحبة لعبة ماينكرافت، وكاحتفال لمرور 10 سنوات على إطلاق اللعبة للمرة الأولى، قد قاموا بإطلاق إصدار مجاني من العبة للكمبيوتر ولكنها رغم ذلك مخصصة للتشغيل على المتصفح فقط. مما أنك بإمكانك الآن تشغيل Minecraft Classic على اللاب توب وهو شيء ممتع للغاية إذا كنت تسألني.

ولكن رغم ذلك، يجب أن تعلم أن هذا الإصدار هو من أقدم إصدارات ماين كرافت على الإطلاق، وربما لن يكون بنفس سلاسة لعبة Minecraft أو حتى ماين كرافت ايرث المعتادة على الاندرويد أو حتى المنصات الأخرى، ولكنها مع ذلك ما زالت ممتعة بقدر إصدارات اللعبة الجديدة لأن الفكرة هنا لم تختلف.

من هنا اذهب إلى رابط النسخة الكلاسيك (القديمة) من لعبة ماين كرافت: MINECRAFT CLASSIC

نعم، اللعبة بإمكانك تشغيلها فقط عبر المتصفح وشخصيًا قمت بتجربة تشغيلها بواسطة Google Chrome وكانت تعمل بدون أي أخطاء، وأعتقد أنها ستعمل أيضًا على جميع المتصفحات الأخرى. وشخصيًا أرى أيضًا أن هذا الإصدار المجاني من اللعبة لهو خيار ممتاز خصوصًا لهؤلاء الذين يريدون تجربة اللعبة ومعرفة ماهيتها قبل شرائها على المنصات الأخرى لأنها ليست مجانية. أما بخصوص اللاعبين القدامى للعبة، أعتقد أنهم سيسعدون إذًا بالعودة إلى إصدار قديم من اللعبة وتجربتها مرة أخرى في الوقت الحالي.

ما الفرق بينها وبين الإصدارات الأخرى

لعبة ماين كرافت أصبحت بلا شك واحدة من أضخم الظواهر الثقافية في عالم الألعاب في الوقت الحالي، ولا أتحدث هنا عن ألعاب الموبايل فقط. ومنذ فترة طويلة، أصبحت لعبة Minecraft واحدة من أنجح الألعاب على مر تاريخ الألعاب بالكامل، وذلك على جميع المنصات سواء الكمبيوتر، الموبايل، أو حتى أجهزة العاب الكونسول.

ماين كرافت للكمبيوتر

حاليًا، لعبة ماين كرافت كلاسيك تأتي في المرتبة الثانية من قائمة أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في التاريخ، ونجاح اللعبة يُمكنك نسب فضله إلى طبيعتها المفتوحة وكذلك إمكانية الوصول والتعديل في أي شيء، بشكل حرفي. لعبة ماينكرافت تحظى بشعبية ضخمة جدًا، وكون أنها تسمح لك ببناء جميع الأشياء التي ربما تطرأ ببالك لهو شيء رائع ويسمح لك بالإبداع الغير متناهي بدون أي حدود إلا تلك التي بتفكيرك فقط.

Minecraft Classic PC for Free 01

اللعبة تعتبر واحدة من أفضل العاب بناء العالم المفتوح (sandbox-style game) وذلك لأنها تمنح اللاعبين حرية غير معهودة في بناء عالمهم الخاص أو بناء أي شيء يُمكنهم تخيّله. ومما سبق نتج بعض البناءات المعمارية الشهيرة والمثيرة لإعجاب من بعض اللاعبين مثل إعادة بناء مدينة Minas Tirith بالكامل (كانت في فيلم ملك الخواتم وظهرت كعاصمة مدينة غوندور)، أو حتى عمل موبايل كامل الوظائف، هل تتخيل كم الحرية في بناء أي شيء يُمكنك أن تفكر به.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى