تحميل لعبة Minecraft بنسخة APK للاندرويد (أشهر ألعاب الممرات والأسطح)

لن تجد لعبة إستطاعت أن أحدثت هذه الضجة الكبيرة مثل لعبة مين كرافت. ولا يرجع السبب فقط لكونها من ألعاب الإنترنت وأنها تعطي نفسا جديدا لألعاب اليوتيوب، ولكن لأنها من أفضل الألعاب مبيعا طوال الوقت. ولهذا، إحتفل موجانج (مطور اللعبة) بمرور العقد الأول على صدور أول إصدار لمينكرافت. فهيا بنا نلقي نظرة على تاريخ اللعبة، وعلى ما وصلت إليه اليوم بجانب إمكانية تحميل ماينكرافت  2019 apk للاندرويد من الروابط المرفقة بالأسفل.

هل تعلم أنه هناك 10 العاب مجانية شبيهة & ومنافسة للعبة Minecraft على الاندرويد!

تحميل لعبة minecraft

إسم اللعبة Minecraft – Pocket Edition
تاريخ الإصدار 19 يونيو 2019
تاريخ التحديث 23 يونيو 2019
نوع اللعبة ألعاب الممرات والأسطح
المطورون Mojang

 

ويمكنك أن تحمل اللعبة من أحد الروابط التالية.

تحميل من apkvision.com

تحميل

تحميل

تحميل


أنتج  Markus ‘‘Notch’’ Persson لعبة مين كرافت عام 2009. وهي لعبة بسيطة للغاية. فكل ما عليك فعله هو أن تتحرك وتضع الحواجز في مكان معين، وهذه هي فكرتها الأساسية. وحينما أصدرت اللعبة كنسخة للإختبار لاقت إستحسان الكثير من اللاعبون. وواصل نوتش تحديث اللعبة، ووضع المزيد من الحواجز وحشد الكثير من المعوقات، بالإضافة إلى وضع البقاء على قيد الحياة.

وبالتعاون مع موجانج عام 2010، تم إصدار اللعبة رسميا عام 2011. ولكن في فترة عامين مرا على النسخة الإختبارية، إستطاعت مينكرافت أن تحظى بقبول عدد كبير من اللاعبين، والذين تهافتوا على شرائها. وفي النهاية، باع نوتش حقوق ملكية اللعبة وشركته أيضا إلى شركة مايكروسوفت عام 2014، بقيمة 2.5 مليار دولار. وتولت شركة مايكروسوفت مسؤلية تطوير اللعبة منذ ذلك الوقت.

minecraft

تستطيع أن تفعل أي شيء تريده بالصناديق الرملية الموجودة في minecraft. حيث تملك مجموعة متنوعة من الحواجز لتبني أي شيء. فأي بناية تخطر في بالك تستطيع إنجازها. ولكن عليك أن تعلم أن في وضع البقاء على قيد الحياة، ستجد مصادر محدودة، ويجب عليك أيضا أن تحذر من المعوقات والجوع والموت بشكل عام. وأعتقد أن اللعبة رائعة جدا، لأنها مليئة بالكثير من الإختيارات: فيمكنك أن تبني أو تكتشف الأشياء أو حتى تفجير أشياء كثيرة.

ويمكنك أيضا الإلتحاق بالعشرات من الخدمات المذهلة، حيث يمكنك أن تلعب الكثير من الألعاب المصغرة الممتعة، والتي أنتجها بعض المبدعون. فإذا أردت أن تلعب إحدى هذه الألعاب، فيمكنك دعوة أحد أصدقائك ليشاركك أوقاتا ممتعة. فكل هذه العوامل التي ذكرتها لك يا صديقي، تجعل من لعبة مينكرافت لعبة رائعة ستقضي فيها أفضل الأوقات.

minecraft

تمتلك Minecraft منظومة تعديلات غير مسبوقة، والتي بدورها تستطيع أن تلعب أي لعبة تحلو لك بمجرد إمتلاكك لمين كرافت. ولكن هل يعني هذا أنك تستطيع أن تلعب فورتنيت مثلا؟ الإجابة نعم! حيث تملك مين كرافت سيرفرات الألعاب متعددة اللاعبين، حتى وإن لم تكن موجودة في اللعبة. وسيطرا عليك عزيزي القاريء سؤال أخر، هل تستطيع أن تلعب كول اوف ديوتي؟ في الحقيقة هنا يمكنك أن تجمع الكثير من الأسلحة.

ولكن في العموم، يمكنك من خلال هذه التعديلات أن تكون ثانوس أو فلاش، وستحصل على جوانتلت اللانهائي، وأن تصبح سبيدستر، أو رئيس الشبكة، أو مدرب البوكيمون. فالقائمة طويلة عزيزي القاريء. فلعبة مينكرافت ببساطة هي كل الألعاب، وتجمعت في لعبة واحدة. وهذا ما يجعلني أنصحك بها بشدة. ولكن إذا لم تستخدم التعديلات، فهذا لن يفقد اللعبة متعتها، حيث تسمح لك minecraft أن تكون تاجرا وعامل منجم وبناء وحتى قاتل التنين، وأي شيء أخر.

minecraft

لا أعتقد أن هناك لعبة أخرى تتمتع بهذا التنوع الكبير. فاللعبة تظل في تحديث مستمر، وهذا التحديث يجعلك في قمة الدهشة من روعة الأفكار التي يغذون بها لعبة مينكرافت. على الرغم من أن مطوري اللعبة لم يضيفوا تحديث الكهف لها. حيث أنهم حدثوا المحيط، وجعلوا ألوانه أكثر نضارة ومليئة بالحيوية. وأضافوا تحديث ماركوس، والذي أضفى الرونق لمنظر الماء في لعبة مينكرافت، والذي كان منظرة مملا للغاية من قبل.

كما قاموا بتحديث القرى، وأضافوا الدعامات الخشبية. والتي من خلالها عليك الدفاع عن القرى ضد شر الأعداء. ولكن الشيء الذي لا أرحب به، هو أن اللعبة تبدو من ألعاب تقمص الشخصية على غرار بابجي وغيرها، ولكن مع الإحتفاظ بشكل وهيئة صندوق الرمال.

minecraft

أستطيع أن أظل أمدح في لعبة مين كرافت، بل ويمكنني أن أظل أتغزل فيها ليوم كامل، ولكن لا تحتاج اللعبة لكل هذا لأثبت لك عزيزي القاريء كم هي مذهلة. فكم اللاعبين الذين يلعبون مينكرافت، وكم الإبداع الذي أودعه المطورون في كل تفصيلة في اللعبة - بإستثناء مظهر الكهف- وأيضا العروض الجانبية المثيرة في اللعبة مثل Minecraft Earth وكذلك Minecraft Dungeons، كل هذه القدرات، والتي تمثل جزء صغير إمكانيات مينكرافت الكثيرة، تضع اللعبة على قمة الألعاب المنافسة لها.


ربما تحب أيضًا:

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد