تحديث بوكيمون جو 2020 | Pokemon GO 0.165.3 | تحميل مباشر للاندرويد والايفون

الآن يُمكنك تحميل تحديث 2020 Pokemon Go الجديدة والتي استقبلت تحديثا جديدا استطاع علاج الكثير من المشاكل الأساسية في اللعبة. ويحمل التحديث الجديد للعبة رقم اصدار 0.165.3. وهو الذي استطاع أن يحضر للعبة الكثير من التعزيزات والتحسينات. كما أخبرتنا شركة Niantic عن التحسينات وأهم ملامح التحدث الجديد للعبة بوكيمون جو الذي يقوم بمعالجة الكثير من المشاكل التي واجهة اللاعبين. حيث سيتمكن اللاعبون من البحث عن مصطلحات خاصة بالتجارة بالبوكيمون، وهذا ما كان يبحث عنه معظمهم في اللعبة.

علاج مشكلات لعبة بوكيمون جو

تحميل لعبة بوكيمون 2020 (آخر إصدار)

هنا ستجد مقدمة عن الحسينات المقدمة في معركة المدرب في اللعبة والطرق الجديدة التي تمت اضافتها لهذه المعركة. حيث قامت Pokemon Go برقم اصدار 0.165.3 بوضع حلا لمشكلة السافات أثناء المشي والبحث عن البوكيمون. حيث من الممكن في التحديث الجديد ان يتم عرضها بقيمة سالبة. ولتحميل اللعبة على جهازك الاندرويد بالتحديث الجديد انقر على الرابط التالي.

Pokémon GO
Pokémon GO
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+
‎Pokémon GO
‎Pokémon GO
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+

 تحميل بوكيمون جو 0.165.3 [ملف APK]

إسم اللعبة

Pokémon GO

إصدار اللعبةv0.165.3
تاريخ التحديث21 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 5.0
حجم اللعبة100.1 ميجابايت
الصفحة الرسميةNiantic

DOWNLOAD LATEST APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف تحديث بوكيمون جو 0.165.3 APK  بالتحديث الأخير. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت لعبة apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.

تحميل لعبة بوكيمون جو 2020

وسيتمكن الللاعبون أيضا من اطعام زملائهم في اللعبة بحبات التوت من خلال تدوير الجهاز من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي. وهناك أيضا حلول تم وضعها لمشكلة قطع الاتصال التلقائي بالنسبة لخاصية Pokemon Go Plus التي تمنحك معرفة مكان البوكيمون دون الحاجة لإخراج هاتفك من جيبك. وبالنسبة للعب في العالم الافتراضي، فتم معالجة الكثير من المشاكل في هذا الوضع. ويمكنك الأن عزيزي القاريء أن تطلع على كافة الملاحظات التي تخص التحديث الجيد للعبة البوكيمون (Pokemon Go 0.165.1).

Pokemon Go Plus

مميزات تحديث Pokemon Go 0.165.1

  • تمنحك لعبة بوكيمون جو امكانية تداول البوكيمون من خلال خاصية البحث المتوفرة في اللعبة، فقط استخدم في بحثك كلمة tradeevolve.
  • تم توضيح التغيرات التي تحدث في احصائيات الدفاع والهجوم في اللعبة بشكل افضل أثناء المعركة.
  • أثناء المعركة، حينما يستخدم إثنين من البوكيمون الهجمات المشحونة في نفس الوقت، فإن البوكيمون الذي يحصل على هجمة مشحونة ذات احصائيات أعلى يكون له الأسبقية. أما إن كان الاثنين لهما نفس الاحصائيات، فستكون الأسبقية لأحدهما بطريقة عشوائية.
  • عند الإشتراك في حدث EX Raids، فسوف تكون مؤهلا للحصول على المزيد من المجوهرات.
  • تم تحديث Team Go Rocket Leader، الذي عندما تهزمه تقابل  Shadow Pokémon، وهذا اعطى للعبة المزيد من المنطقية.
  • تم اضافة تحديثات بصرية وصوتية على ميزة Buddy Adventure.
  • اضافة طرق ومميزات جديدة لمعركة المدرب، والتي لا تستطيع الوصول لها قبل المستوى رقم 8.

مميزات Pokemon Go update 0.165.0

وحتى الأن، يتم نشر الكثير عن تحديث لعبة Pokemon Go الجديد. وهو التحديث الذي يحمل رقم 0.165.1. ويقدم هذا التحديث الكثير من التعزيزات والتحسينات للعبة. كما يعالج الكثير من مشاكلها.

 version 0.165.1

وقامت لعبة Pokemon Go update 0.165.1 بعلاج مشكلة اضطرار اللاعبين إلى الخروج من اللعبة والدخول مرة ثانية لكي يتمكنوا من جمع المكافآت. كما اضاف التحديث الجديد زر “المعركة التالية”. وتستخدمه في نهاية المعركة الحالية إذا تمكنت من الوصول إلى الجولة الخامسة.

Pokemon Go update 0.165.1

وتبعا لما ذكر في بعض التقارير، فإن التحديث الجديد لبوكيمون جو قد اصلح مشكلة تحديد مواقع نقاط الجيم. كما عالج مشكلة البقاء. وتم الانتهاء من مشكلة شاشة التحميل مع رجوع شاشة يوم الاجازة.

update 0.165.1

وفي التحديث الأخير يتمكن فريق جو روكيت من التحكم في الكثير من شخصيات البوكيمون. ومن شخصيات الشادو بوكيمون التي تم اضافتها للعبة هي : فولبيكس وناينتيلز واكس ايج كيوت واكسكيوتر وامينايت واوماستار وماستريفس وكارفنها وشاربيدو، وتجد هذه الشخصيات اثناء قتالك مع الجرونتس. كما ستجد من ضم قواد فريق جو روكيت شخصيات مثل: بنسر وماوايل وبيلدوم.

Shadow Pokemon

علاج مشكلات لعبة بوكيمون جو 2020

  • تم علاج المشكلة التي تحدث لهاتف سامسونج جلاكسي S10 والذي يعمل عليه نظام اندرويد 10، والتي تخص وضع اللعبة في الواقع الافتراضي.
  • في قائمة الانشطة يوجد خاصية المشي سويا مع فريقك، والتي تم حديثها بشكل ملحوظ.
  • من خلال اشعارات اللعبة، تنتقل إلى صفحة حساب الزميل الجديد مباشرة حينما يحصل على قطعة حلوى جديدة.
  • تم علاج مشكلة زر مبادلة الزملاء الموجودة في صفحة الزميل أو الرفيق، وهي تلك المشكلة التي تحدث عندما يتحول هذا الزر إلى اللون الرمادي بشكل مفاجيء.
  • أصبح عداد الايام يسير بشكل ادق مما سبق، وهو ذلك العداد الذي يحسب عدد الأيام التي تقضيها مع أحد الرفقاء، والذي تجده في صفحة حسابه الشخصي.
  • يمكنك اطعام الرفيق بحبات التوت عن طريق تدوير الجهاز.
  • حل مشكلة فرض وجود الـ Rocket Radar في خريطة اللعبة.
  • حل مشكلة ظهور صندوق الدردشة مع Team GO Rocket عندما تخرج من المعركة.
  • تم اضافة تحسينات لخاصية Pokémon GO Plus عندما يتم قطع الاتصال بشكل تلقائي.
  • يظهر على الخريطة رفيقك، وذلك ليستقبل منك تاثير القلب عند تفعيل خاصية خوض المعركة سويا.
  • حل مشكلة امكانية اكتساب المتدربين تاثير القلب السئول عن زيارة أو الإنتقال إلى مكان جديد. وذلك من خلال تدوير قرص الصور الخاصة بعدة امكان مغلقة.
  • حل مشكلة عدم ظهور أفضل الرفقاء وهو Ribbon، وذلك عندما تصل للمستوى الذي تستحق فيه الحصول على هذا الرفيق.

اطلاق لعبة Pokemon Go

وللتذكره، فقد تم اطلاق لعبة Pokemon Go في أول مرة في عام 2016. والتي نالت منذ اطلاقها شهرة منقطعة النظير. فهي تعتبر واحدة من افضل العاب الواقع الافتراضي على كوكب الارض. فلديه قاعدة من اللاعبين تعد بالملايين. وحصلت على مكسب يصل إلى 1.4 مليار دولار أميريكي في عام 2019.

0/5 (0 Reviews)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.