ألعاب أندرويد

تحميل لعبة بوكيمون اصفر “2021” Pokémon Quest v1.0.6 .APK حينما تتحول إلى ماين كرافت!!

يمكنك الأن تحميل لعبة Pokemon Quest 1.0.6 رابط مباشر بحجم 161 ميجابايت للاندرويد والايفون وملف APK. حيث أن لعبة البوكيمون التي تحبها وتعرفها تحولت إلى مكعبات! متمثلة في نسختها التي تسمى بوكيمون اصفر أو بوكيمون كويست. فعندما ظهرت لنا لعبة Dragon Quest Walk، وهي لعبة منافسة للبوكيمون بطريقة شرسة، أطلت علينا اللعبة الأصلية بنسخة بوكيمون اصفر بشكل جديد على شكل بيكسلات، وهو الجرافيك الذي يعطي شكل المكعبات لوجوه الشخصيات التي تظهر في اللعبة، وهي شخصيات البوكيمون وأصدقائها.

كما قرأت أنت يا صديقي في السطور السابقة، فإن لعبة بوكيمون اصفر قد أعطت وجوه الشخصيات التي تظهر فيها شكل المكعبات، أليس هذا الأمر يذكرك بلعبة ماين كرافت؟. بالتأكيد سوف تشعر بروح اللعبة الشهيرة تحوم حول Pokemon Quest بطلة مقالنا اليوم. فمهمتك هنا هي العثور على الكنوز والأشياء الجديدة المخبأة في أماكن متفرقة في الأرض التي يكون كل شيء فيها عبارة عن مكعب، بالإضافة إلى وجوه الشخصيات التي تساعدك على ذلك كما ذكرنا، والآن، دعنا نحمل اللعبة.

بوكيمون اصفر
لوجو لعبة بوكيمون اصفر

تحميل لعبة بوكيمون كويست الاصفر

اسم اللعبة Pokémon Quest
رقم الإصدار 1.0.6
آخر تحديث 19 أكتوبر 2021
حجم اللعبة 161 ميجابايت
المبرمج
ملف OBB main.28.jp.pokemon.pokemonquest
Pokémon Quest
Pokémon Quest
Developer: The Pokemon Company
Price: Free+

تنزيل Pokemon Quest v1.0.6 (ملف apk فقط)

تنزيل بوكيمون كويست (النسخة العالمية): 

نبذة عن لعبة Pokemon Quest

Pokemon Quest
شخصيات متنوعة بوجوه مربعة في اللعبة

هنا ستجد كل شخصيات البوكيمون التي تحبها من سلسلة العاب البوكيمون التي لعبتها من قبل. بل وتجد الشخصيات التي كنت تلعب بها منذ أن كنت صغير في أيام المدرسة وفي مسلسل الكارتون الشهير.

إن إدارة المعركة هنا تعتمد فقط على النقر على الشاشة التي تعمل باللمس في الهاتف الذكي، بالإضافة إلى التحكمات البسيطة التي تجعل من المعركة هنا شيئا في غاية المتعة. ولكن احذر يا صديقي، ولا تنخدع بالسهولة في التحكم في اللعبة، فالخطر يحدق بك بعين حمراء في كل مكان أثناء رحلتك لاكتشاف ارض لعبة Pokemon Quest. ويتمثل الخطر في تلك البوكيمونات الشريرة التي تظهر لك، ولا حل أمامك سوى التخلص منها ومحاربتها واحدة تلو الأخرى.

كون فريق البوكيمونات الفريد من نوعه الخاص بك

يمكنك استخدام العناصر التي تحصل عليها أثناء تجولك في أرجاء الجزيرة الخاصة باللعبة في ضم أكبر عدد من البوكيمونات إلى فريقك، أو يمكنك استغلال تلك العناصر في تقوية شوكة البوكيمونات التي تمتلكها في الوقت الحالي. كون فريق من أكبر عدد من شخصيات البوكيمون التي تقابلها في طريقك، وجمع جيشك في رحلة استكشافية مليئة بالأسرار والمتعة والتشويق. وهذا هو السر الكبير في لعبة بوكيمون كويست.

رتب قاعدتك في لعبة بوكيمون كويست، واستعن بألطف الديكورات

Pokemon Quest
اضف الديكورات اللطيفة إلى قاعدتك

إن قاعدتك التي توجد في الكامب في بيتك في اللعبة. لذلك، احرص على الاعتناء بها بإعادة ترتيب عناصرها، وإضافة الديكورات اللطيفة بها. وبالطبع يكون لهذه الديكورات الأثر الإيجابي الواضح في رحلاتك التي تطلقها في أرجاء الجزيرة مع فريقك الذي كونته، والذي تحدثنا عنه في السطور السابقة.

مميزات تحميل لعبة بوكيمون كويست

تمثل لعبة بوكيمون اصفر الجيل الأول من العاب بوكيمون. وفي هذه النسخة بالتحديد تجد فيها  التنوع الهائل المطلوب لدى كل محبي العاب البوكيمون. وهي تحتوي على أنواع مختلفة من البوكيمون، وكل نوع من هؤلاء له نقاط القوة الخاصة به وكذلك نقاط الضعف. فعليك عزيزي القارئ أن تعرف نقاط القوة والضعف لدى البوكيمون الذي تود استخدامه. وذلك لكي تقرر القرار الصحيح الذي يتعلق باختيار البوكيمون المناسب للموقف الذي أنت فيه حاليا، أي البوكيمون القادر على مواجهة اليوكيمون الشرير الذي يظهر لك على حين غفلة أثناء رحلتك في تلك اللعبة.

Pokemon Quest
اصفر 4

لعبة بوكيمون كويست قد أعطت وجوه الشخصيات التي تظهر فيها شكل المكعبات، أليس هذا الأمر يذكرك بلعبة ماين كرافت؟. بالتأكيد سوف تشعر بروح اللعبة الشهيرة تحوم حول Pokemon Quest. فمهمتك هنا هي العثور على الكنوز والأشياء الجديدة المخبأة في أماكن متفرقة في الأرض التي يكون كل شيء فيها عبارة عن مكعب، بالإضافة إلى وجوه الشخصيات التي تساعدك على ذلك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى