تطبيقات أندرويد

تحميل موبوجيني ماركت 2021: MoboGenie APK v3.3.7 أفضل بديل لمتجر بلاي

تنزيل موبوجيني MoboGenie APK نسخة 2021 آخر  إصدار إصدار 3.3.7 بحجم 34 ميجابايت. يعتبر نظام التشغيل أندرويد هو النظام الأكثر استخدامًا في الهواتف الذكية حول العالم وذلك بفضل مميزاته الكثيرة والمتنوعة ومن ضمنها هو توافر الكثير من التطبيقات والألعاب الرائعة جدًا والتي تجعل استخدام الهاتف أفضل بكثير، ويعتبر المصدر الرئيسي لتحميل التطبيقات على الأندرويد هو متجر بلاي والذي يوفر الكثير من المميزات الهامة مثل تصنيف التطبيقات وتوفير الحماية والأمان للمستخدمين من البرامج الضارة وغير ذلك، ولكن في المقابل توجد هناك بعض العيوب في متجر بلاي والتي جعلت الكثير من المطورين يقدمون متاجر تطبيقات أخرى لا تحتوي على هذه العيوب.

ومن أفضل متاجر التطبيقات المتوفرة لهواتف الأندرويد هو المتجر الشهير موبوجيني ماركت والذي يعتبر من أشهر وأقدم المتاجر أيضًا حيث تم إطلاقه لأول مرة منذ ما يقرب من العشر سنوات ومع ذلك مازال هو أفضل بديل لمتجر بلاي حيث يوفر العديد من المميزات غير المتوفرة في المتاجر الأخرى بما في ذلك قاعدة البيانات الضخمة والتي تضم آلاف التطبيقات المجانية حتى غير المتوفرة في متجر بلاي هذا بالإضافة إلى سهولة استخدامه وسرعته في تحميل التطبيقات وغير ذلك من المميزات الأخرى والتي نناقشها معكم في السطور التالية.

تحميل موبوجيني ماركت للأندرويد 2021

بكل تأكيد لن يكون متجر موبوجيني ماركت متوفرًا على متجر بلاي ومع ذلك يمكنك تحميله كملف APK وتثبيته بسهولة على هاتفك، والجيد في تطبيق Mobogenie Market هو أنه يعمل على مختلف الإصدارات من الأندرويد حتى القديمة وإليك فيما يلي معلومات التطبيق وطريقة تحميله وتثبيته

اسم التطبيق Mobogenie
حجم التطبيق 10 ميجابايت
رقم الإصدار 3.1.27.1
آخر تحديث
11 يناير 2021
المطور mobogenie
الحِزمة com.mobogenie

Mobogenie-Market-v3.3.7-2021.apk

تنزيل Mobogenie 3.3.7 PC للويندوز

DOWNLOAD EXE

قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط السابق وبعد ذلك يمكنك تثبيته مثل أي ملف APK، ولكن لا تنسى تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة أولًا وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق الإعدادات ثم الأمان وفي الإصدارات الحديثة من الأندرويد يمكنك تفعيل هذا الخيار أثناء تثبيت تطبيقات APK حيث تظهر لك نافذة تطلب منك القيام بذلك، ثم قم باتباع التعليمات من أجل تثبيت التطبيق والآن يمكنك استخدامه لتحميل كافة التطبيقات والألعاب التي تريدها مجانًا.

مميزات Mobogenie Market APK

تحميل موبوجيني ماركت

إذا كنت تظن أن متجر بلاي هو أفضل مكان للحصول على أجدد تطبيقات الأندرويد فدعني أخبرك بأن هذا لا يعتبر صحيح تمامًا والسبب في ذلك هو أنك مع متجر Mobogenie سوف تحصل على العديد من المميزات الهامة غير المتوفرة في متجر بلاي ولا في المتاجر الأخرى وإليك أهم هذه المميزات فيما يلي:

عدد هائل من التطبيقات: بالتأكيد هذا ما يبحث عنه كافة المستخدمين حيث نعاني جميعًا من عدم توافر الكثير من التطبيقات في متجر بلاي بسبب سياساته الصارمة أو بسبب القيود الجغرافية وما إلى ذلك، ولكن مع موبوجيني ماركت سوف تحصل على جميع التطبيقات التي تريدها حيث يوفر لك المتجر آلاف التطبيقات والألعاب والتي يمكنك تحميلها مجانًا، ومن خلال Mobogenie Market يمكنك تحميل ملف التثبيت APK لأي تطبيق كما يمكنك تحميل الإصدارات السابقة من التطبيق أيضًا.

واجهة بسيطة ومنظمة: نظرًا لاحتواء متجر موبوجيني ماركت على الآلاف من التطبيقات، فلابد من أن يكون التطبيق منظمًا بشكل جيد بحيث يمكن البحث عن التطبيقات والوصول إليها بسهولة وهذا ما يوفره لك موبوجيني ماركت بكل تأكيد حيث يحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الإستخدام كما يمكنك البحث عن التطبيقات للوصول إليها بسهولة.

تحديثات يومية مستمرة: بالرغم من العدد من الهائل من التطبيقات المتوفرة في متجر موبوجيني ماركت إلا أنه مازال يأتي لنا بالتطبيقات الجديدة يوميًا حيث يوجد في التطبيق قسم خاص بهذه التطبيقات وهو قسم “تطبيقات جديدة” والذي يحتوي على أحدث التطبيقات والألعاب التي تمت إضافتها للمتجر مؤخرًا.

متجر مرن وسهل في الإستخدام: من مميزات موبوجيني ماركت هو أنه سهل جدًا في الإستخدام، كما يمكنك تحميله على أي هاتف أندرويد حتى الهواتف الضعيفة وكذلك يمكنك تشغيله على أجهزة الكمبيوتر من خلال المحاكيات المعروفة مثل Bluestacks و Nox App Player كما أنه لا يتعارض مع نظام التشغيل أو مع متاجر التطبيقات الأخرى.

متجر موبوجيني ماركت شامل: بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب المتوفرة في موبوجيني ماركت قام التطبيق مؤخرًا بإضافة الكثير من الخلفيات المميزة جدًا بالإضافة إلى نغمات الرنين المذهلة والتي يمكنك تحميلها على هاتفك بكل سهولة وهذا ما يجعل من موبوجيني ماركت متجر شامل بحيث يمكنك الحصول على كل ما تريده في مكان واحد.

مجاني وآمن تمامًا: من أهم المميزات التي يبحث عنها مستخدمي الأندرويد عند تحميل متجر تطبيقات جديد هو الأمان حيث تعتبر هذه الميزة ضرورية جدًا من أجل حماية الهاتف من البرامج الخبيثة والفيروسات الضارة حيث يقوم المتجر بفحص كافة التطبيقات الموجودة عليه للتأكد من أنها آمنة وبعد ذلك يتم إتاحتها للمستخدمين كما يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الإبلاغ عن التطبيقات المشكوك فيها أيضًا من أجل إزالتها.

طريقة استخدام متجر موبوجيني ماركت

Mobogenie Market

واجهة متجر متجر موبوجيني ماركت بسيطة ومنظمة جدًا وبالتالي فإنه لا تحتاج إلى شرح لكيفية استخدامها حيث يمكنك القيام بذلك بنفسك بدون أي مشكلة ولكن يمكن إيجازها في الخطوات التالية:

  • بعد تثبيت التطبيق وفتحه سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية والتي تحتوي على العديد من التطبيقات بالإضافة إلى عدة أقسام مثل قسم الصوتيات وقسم اختيار المحررين وقسم الألعاب وغير ذلك.
  • أعلى التطبيق سوف تجد مربع البحث والذي من خلاله يمكنك البحث عن التطبيقات أو الألعاب التي تريدها وتحميلها بسهولة كما يمكنك الوصول إلى التطبيقات من خلال التصنيفات أيضًا.
  • يمكنك الوصول إلى الخلفيات أو مقاطع الفيديو من خلال النقر على علامة الملف الشخصي أعلى يسار البرنامج ثم قم بالتمرير لأسفل وسوف تجد خيارات مختلفة مثل الفيديو وخلفيات الشاشة وغير ذلك.
  • يمكنك تحميل الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانًا من خلال تجميع النقاط حيث تكون لديك مهام معينة وكلما أنجزت المزيد من المهام يمكنك الحصول على نقاط أكثر.

كلمة أخيرة

إلى هنا نكون قد تحدثنا معكم حول كل ما يخص متجر موبوجيني ماركت ويجب التنويه أيضًا على أهمية تحميل المتجر من الموقع الرسمي أو المصادر الموثوقة فقط وذلك من أجل تجنب تحميل أي تطبيقات أو برامج خبيثة، ومن الأفضل كذلك استخدام برنامج حماية من أجل تأمين هاتفك ضد الفيروسات والبرامج الضارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى