تحميل المتجر الصيني 2021: TutuApp APK v3.6.6 الأفضل لتحميل التطبيقات مجانًا

من المعروف أن التطبيقات الرسمية الخاصة بالشركات العملاقة لا تكون مثالية دائمًا لجميع المستخدمين وكذلك الحال بالنسبة لمتاجر التطبيقات الرسمية، جوجل بلاي وآب ستور وغيرها حيث يكون بها العديد من العيوب مثل عدم توفر الكثير من التطبيقات عليها بالإضافة إلى وجود الكثير من القيود الجغرافية في هذه التطبيقات والتي تمنع تنزيل التطبيقات في مناطق معينة وغير ذلك من العيوب الأخرى والتي تجعل المستخدمين يبحثون عن بدائل لهذه التطبيقات، ومن أفضل تلك البدائل المعروفة على  نطاق واسع بين المستخدمين هو المتجر الصيني tutuapp والذي يعتبر من أفضل متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون.

تطبيق tutuapp هو متجر رائع جدًا حيث يوفر الكثير من الميزات الهائلة للمستخدمين فمن خلاله يمكنك الحصول على مجموعة كبير من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة وكذلك التطبيقات المعدلة وتطبيقات البلس الشهيرة والتي تأتي بمميزات مفيدة جدًا، كما يتميز tutuapp بأنه مجاني وسهل الإستخدام ولا يحتاج إلى كسر حماية الجهاز أو عمل روت له وما شابه وإليك فيما يلي شرح شامل عن التطبيق بالإضافة إلى طريقة تحميله وتثبيته على الأندرويد والآيفون.

تحميل TutuApp 2021

يعمل تطبيق TutuApp على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك أندرويد وآيفون للهواتف الذكية كما يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر أيضًا ويتميز التطبيق بأنه سهل في التثبيت والاستخدام وإليك فيما يلي رابط مباشرة لتحميل TutuApp وشرح طريقة تثبيته.

اسم التطبيق TutuApp
حجم التطبيق 28.53 ميجابايت
رقم الاصدار
3.6.6
تاريخ أخر تحديث
18 يناير 2021
المطور TutuApp
الحِزمة com.feng.droid.tutu

تحميل TUTUAPP APK

طريقة تثبيت متجر توتو اب الصيني

تحميل تطبيق TutuApp v3.6.6 أفضل متجر لتحميل التطبيقات مجانًا

تثبيت TutuApp على الايفون

من أجل تثبيت المتجر الصيني توتو اب فسوف تحتاج أولًا إلى تحميله على هاتفك، قم بالدخول إلى متصفح سفاري ثم قم بتحميل التطبيق من الرابط السابق، وبعد ذلك قم بمتابعة الخطوات التالية من أجل تثبيته لديك:

  • إذا ظهرت لك رسالة منبثقة أثناء تحميل التطبيق على هاتفك فقم بالنقر على السماح من أجل بدء التنزيل.
  • بعد تحميل التطبيق على هاتفك قم بالنقر عليه من أجل تثبيته، وهنا قد يطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك.
  • بعد ذلك انتظر حتى إنتهاء عملية التثبيت ثم يمكنك فتح التطبيق والبدء في استخدامه مباشرةً وتحميل التطبيقات التي ترغب بها.

تثبيت TutuApp apk على الاندرويد

  • قم بتحميل تطبيق TutuApp APK على هاتفك أولًا من خلال الرابط السابق.
  • قد تظهر لك رسالة تحذير أثناء تثبيت التطبيق لذلك قم بتجاهلها حتى يبدأ تحميل التطبيق على هاتفك.
  • قد تحتاج أيضًا إلى تفعيل “التثبيت من مصادر غير معروفة” ويمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات الأمان على هاتفك.
  • بعد ذلك قم بالنقر على ملف APK الخاص بالتطبيق من أجل تثبيته وبعد ذلك يمكنك فتحه والبدء في تنزيل التطبيقات.

تثبيت TutuApp PC على الكمبيوتر

يحتوي متجر TutuApp على الآلاف من تطبيقات الهاتف المميزة جدًا، ولذلك فهو مخصص للهواتف وليس لأجهزة الكمبيوتر ومع ذلك يمكنك استخدامه على الكمبيوتر لتحميل التطبيقات عن طريق محاكي  أندرويد، وهناك الكثير من هذه البرامج ولكن أشهرها هو Bluestacks و Nox حيث تتميز هذه المحاكيات بأنها الأكثر استقرارًا، وبعد تحميل المحاكي قم بتحميل ملف APK الخاص بـ توتو اب أيضًا ثم قم بتثبيت التطبيق من خلال المحاكي ويمكنك الآن البدء في تحميل التطبيقات المميزة واستخدامها على الكمبيوتر الخاص بك.

استخدام متجر TutuApp لتحميل التطبيقات

بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت تطبيق TutuApp على الهاتف الخاص بك فسوف يكون من السهل جدًا استخدامه وتثبيت التطبيقات من خلاله، حيث يمكنك تصفح الشاشة الرئيسية والتي تحتوي على الكثير من التطبيقات المميزة أو يمكنك البحث عن تطبيق معين في شريط البحث بالأعلى وبعد ذلك قم باختيار التطبيق من النتائج من أجل تثبيته وقم باتباع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة.

مميزات المتجر الصيني TutuApp

تمكن تطبيق TutuApp من حصد الملايين من عمليات التنزيل من مختلف أنحاء العالم وهذا يعتبر إنجاز كبير جدًا وخاصةً أنه ينافس تطبيقات رسمية قوية جدًا مثل آب ستور وجوجل بلاي، وهذا بالطبع بفضل ما يوفر للمستخدمين من مميزات هامة جدًا يبحث عنها الجميع وتشمل هذه المميزات ما يلي:

توفر التطبيقات: تطبيق TutuApp هو متجر للتطبيقات وبالتالي فإن الميزة الأهم به هو توفر عدد هائل من التطبيقات به سواء المجانية أو المدفوعة وكذلك التعديلات غير الرسمية والتي تأتي بمميزات كثيرة مثل واتساب بلس وسناب شات بلس، ومحاكيات الألعاب وتطبيقات تصوير الشاشة وغير ذلك الكثير، وتتوفر هذه التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون على حد سواء، وتعتبر قاعدة بيانات التطبيق ضخمة جدًا بحيث أنك لن تحتاج إلى استخدام أي متجر آخر للتطبيقات حيث ستجد كل ما تحتاج إليه على توتو اب.

سهولة الاستخدام: من أهم مميزات تطبيق TutuApp APK هو السهولة الكبيرة في الإستخدام وتحيمل التطبيقات ويرجع ذلك إلى الواجهة البسيطة التي يتمتع بها التطبيق والتي تعتبر مشابهة إلى واجهة متجر جوجل بلاي، وبالتالي فإن لن تواجه أي صعوبة في استخدام التطبيق أو البحث عن التطبيقات وما إلى ذلك.

لا يحتاج إلى كسر الحماية: هناك الكثير من التطبيقات والمتاجر التي تحتاج إلى كسر الحماية أو عمل الروت حتى تعمل على الهاتف الخاص بك ولكن هذا ليس الحال بالنسبة لمتجر TutuApp APK حيث يمكنك تثبيته على هاتفك بدون عمل روت أو جيلبريك.

تطبيق آمن وسريع: يعتقد الكثيرين أن تطبيق المتجر الصيني توتو اب غير آمن على الهواتف الذكية حيث أنه يقوم بتحميل التطبيقات والتي قد تكون مقرصنة كما أنه يحصل على العديد من الأذونات، ولكن في الواقع تم اختبار التطبيق من قبل المطورين ووجد أنه آمن تمامًا، كما أنه تطبيق سريع حيث يحتوي منظف ذاكرة والذي يقوم بالتخلص من الملفات والبيانات غير الهامة وهو ما يساعد على تسريع الهاتف.

تحديثات دورية: من مميزات TutuApp APK هو أنه يحصل على تحديثات دورية ومستمرة من أجل حل المشاكل والأخطاء الموجودة به وتحسين مستوى الأمان كما يوفر التطبيق أحدث الإصدارات من التطبيقات المتوفرة عليه بشكل مستمر.

مميزات إضافية: يوفر المتجر الصيني توتو اب الكثير من الميزات الأخرى المفيدة جدًا، ومنها أنه تطبيق مجاني وخفيف ويدعم العديد من المنصات وأنظمة التشغيل كما أنه آمن تمامًا ولا يتعارض مع نظام التشغيل أو متجر جوجل بلاي وآب ستور ويعمل بشكل جيد وبدون مشاكل.

الأسئلة الشائعة حول متجر TutuApp

هل TutuApp آمن للاستخدام؟

بالفعل يعتبر تطبيق TutuApp آمن تمامًا على الهاتف حيث قام المطورون باختيار التطبيق خلال كل مرحلة من مراحل تطويره كما يتم تحديث التطبيق باستمرار من أجل حل المشاكل والثغرات الأمنية الموجودة به، وكذلك يتم فحص جميع التطبيقات الموجودة عليه للتأكد من أنها خالية من أية فيروسات أو برامج ضارة، ومع ذلك من الأفضل تثبيت برنامج حماية دائمًا على هاتفك من أجل تجنب المخاطر الأمنية كذلك من الهام تحميل تطبيق TutuApp من الموقع الرسمي أو من المواقع الموثوقة فقط.

ما هو TutuApp VIP؟

هناك إصدار مدفوع من متجر الأرنب الصيني وهو الإصدار TutuApp VIP والذي يوفر العديد من المميزات الإضافية كما أنه خالي من الإعلانات ويوفر سرعة تحميل أكبر، ويمكنك شراء التطبيق عن طريق الدفع لمرة واحة فقط وليست اشترك شهري أو سنوي كما يمكنك ربط الحساب الذي تم شراؤه بجميع الأجهزة الخاصة بك.

هل توجد بدائل لمتجر توتو اب؟

بالفعل توجد هناك الكثير من البدائل لتطبيق TutuApp ومنها متاجر مخصصة للآيفون فقط، وتوفر هذه المتاجر ميزات معينة تنفرد بها عن التطبيقات الأخرى، ومن أشهرها Appvalley و Appcake و Panda Helper وغير ذلك الكثير وقد تحدثنا معكم في مقال سابق حول أشهر متاجر التطبيقات المميزة والتي تتيح لك تحميل آلاف التطبيقات مجانًا.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.