تحميل خلفيات موتورولا Moto G8 Plus & G8 Play الرسمية [عالية الدقة +FHD]

هاتفي موتو G8 Plus وكذلك G8 Play من موتورولا هم احدث إصدارات الفئة المتوسطة من الشركة الصينية في سلسلة Moto G. اطلقت موتورولا هاتف Moto G8 Plus للأسواق مع كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل، حيث ان الشركة تريد دخول سباق أعداد ميجابيكسل الكاميرا الكبيرة. الهاتف جاء مع تصميم جذاب وألوان منكبّة على الأطراف مما جعله يبدو بمظهر رائع. وليس ذلك فقط، ستحصل أيضًا على شاشة بقياس 6.3 ودقتها +FHD مع تصميم النوتش من الأمام بالطبع. واليوم، بإمكانك تحميل خلفيات موتو G8 Plus & G8 Play الأصلية بالدقة الكاملة.

موتو جي 8 بلس

إصداري Motorola G8 Plus | G8 Play | التفاصيل

في أواخر العام الماضي، أصدرت موتورولا هاتفين جديدين في سلسلة Moto G للفئة المتوسطة وهما: G8 Play & G8 Plus. هاتف G8 Play هنا هو الأقل سعرًا مع شاشة IPS LCD قياسها 6.2 إنش بينما هاتف G8 Plus يأتي مع نفس الشاشة والدقة لكن اكبر قليلًا بقياس 6.3 إنش، كما أن كلاهما يأتون مع أبعاد 1080×2220 بيكسل.

كلا الهاتفين يأتون مع نظام Android One الخام بدعم جوجل بإصدار Android 9.0 من الصندوق. النسخة الأصغر هنا تحتوي على معالج مدياتيك Helio P70 بينما الإصدار الأكبر G8 Plus جاء تحت الغطاء مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 665. هناك أيضًا خيارات 3 جيجابايت، أو 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 32 جيجابايت او 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية يُمكنك الإختيار بينهما.

الكاميرا

اما بالذهاب إلى إمكانيات التصوير بهواتف موتورولا الأخيرة، قامت الشِركة برفع عدد المستشعرات وكذلك البيكسلات في سلسلة G8 الجديدة. هذه المرة جائت هواتف موتو المتوسطة مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية وكاميرا أساسية 48 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون بالإضافة إلى دعم تقنيات تصوير PDAF, HDR. هناك أيضًا عدسة ultrawide بدقة 16 ميجابيكسل بالإضافة إلى عدسة depth sensor بدقة 5 ميجابيكسل.

بينما هاتف Moto G8 Play من الجهة الأخرى ياتي مع كاميرا تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وعدسة لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل. ومن الأمام، هاتف G8 Plus يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

السعر، والألوان

هاتف Motorola Moto G8 Plus يحتوي على بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء هواتف موتورولا الأخير باللون الأسود، الأحمر، الأزرق الداكن، بالإضافة إلى الأحمر الداكن. اما عن السعر، الإصدار الأصغر هنا يُمكنك الحصول عليه بدءًا من سعر 2,600 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 164 دولار)، اما الإصدار الأكبر فيُمكنك شرائه بسعر 4,300 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 268 دولار). والآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات G8 Plus & G8 Play.

خلفيات موتورولا G8 Play, Plus

في هواتف موتورولا السابقة، رأينا أنها دائمًا ما كانت تقوم بإصدار تلك الهواتف مع القليل من الخلفيات الرسمية الجديدة المدمجة بداخل النظام، وإصدارات G8 الجديدة للأسف لم يكن إستثناءًا لهذه القاعدة حيث أنه يأتي مع خلفيتين فقط. ولكن رغم ذلك، كلا الخلفيتان يأتون بتصميم جذاب ألوان رائعة كما نعتاد من الشركة العريقة.

خلفيات موتورولا بالأسفل يأتون بالدقة الأصلية وهي +FHD وكذلك أبعاد 1080×2520 بيكسل وهي نفس أبعاد الشاشة. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap)، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.