تطبيقات أندرويد

تحميل MunoWatch .APK 2.0 “مونو ووتش” منافِس نت فليكس لأعمال بوليوود!

هنا روابط تنزيل تطبيق مونو ووتش munowatch .APK بحجم 5.48 ميجابايت أحدث إصدار. فقد أصبح الآن وياك برنامج فريد من نوعه يحتوي على أقوى أعمال هوليوود الفنية التي يتهافت عليها المشاهدين من جميع أنحاء العالم. فقد أصبح كل هذا وأكثر طوع بنانك وبين يديك، تستطيع أن تشاهد منها ما تحب مجانا دون دفع أي رسوم شهرية أو سنوية أو أي رسوم مقترنة بأي مدة.

إن أتاحت لك بعض التطبيقات الأخرى مشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية النادرة التي لا توجد في أي مكان آخر، فإن تطبيق مونو ووتش لا يقل تميّزًا عنها. إذ يمكنك من خلال munowatch أن تجدف في بحر من الأفلام والمسلسلات المتاحة بشكل مجاني بالكامل، ويتيح البرنامج باقات متنوعة مدفوعة بأسعار مميزة لمن يريد المزيد.

munowatch
MunoWatch

تحميل مونو ووتش

التطبيق

MunoWatch

آخر تحديث 2.0 (1 يوليو 2021)
الحجم 5.48 ميجابايت
الحِزمة com.munowatch.pro

حمِل الأن برنامج مونو ووتش apk: تنزيل (com.munowatch.pro-2.0.APK) أحدث إصدار بحجم 5.48 ميجابايت من ميديا فاير من هذا الرابط. 

شرح برنامج munowatch بالصور

بعد تحميل البرنامج وتثبيته من خلال أي رابط من الروابط السابقة سوف تقوم بفتحه، وهنا سوف تقوم بعمل حساب شخصي عليه لك تستفيد من المحتوى الخاص به كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج munowatch
إنشاء حساب على البرنامج

وهنا أمامك أكثر من حل. إما أن تقوم بتدوين عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك متبوعا بكلمة المرور إن كان قد سبق لك عمل حساب شخصي خاص بك على تلك المنصة من خلال الموقع الرسمي الخاص بهذا البرنامج مع إمكانية إظهار كلمة المرور للتأكد من كتابتها بطريقة صحيحة. والطريق الثاني الذي يتح لك السير فيه عليك أن تسلكه في حالة لم يكن لديك حساب شخصي على هذه المنصة من قبل. وعليه يمكنك أن تقوم بربط هذا الحساب بحسابك الشخصي الموجود على فيس بوك.

ولكني على أية حال لا أنصحك بهذا الحل، لأنك سوف تحتاج في النهاية إلى الحل الثالث والأخير. فعلى الرغم من الرسالة التي سوف تظهر لك في الإشعارات على منصة فيسبوك، والتي تفيد باشتراكك في البرنامج، إلا أن هذا لن يتيح لك الفرصة في التعرف على محتوى البرنامج، فما الحل إذا؟ باختصار بدون إطالة في الكلام، يجب عليك الاشتراك عن طريق إنشاء حساب، وذلك من خلال النقر على زر sign in المبين في الصورة السابقة.

برنامج munowatch للاندرويد
خطوات إنشاء حساب على البرنامج

عندما تقوم بالنقر على زر إنشاء الحساب سالف الذكر سوف تتحول إلى الصفحة المبينة في الصورة السابقة. وهنا سوف تقوم بتدوين عنوان بريد إلكتروني نشط خاص بك، وتدون أيضا اسمك الذي تريد أن تسمي نفسك به في البرنامج. ثم تقوم بتدوين كلمة المرور الخاصة بها الحساب مرتين في الخانتين المخصصتين لهذا الغرض. ويجب أن تعلم أنه من الممكن أن يتعين عليك تغيير اسمك إلى الاسم المقترح عليك في حالة تواجد هذا الاسم على المنصة من قبل من قبل أحد المشتركين الذين سبقوك في عملية إنشاء الحساب على تلك المنصة. فأنت تعلم أن عدد المشتركين عليها في ازدياد مستمر. وبعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة، سوف تقوم بالنقر على زر الاشتراك على المنصة المدون في آخر تلك الصفحة.

تنزيل برنامج munowatch
الصفحة الرئيسية

بعد الانتهاء من خطوات إنشاء الحساب، سوف تنتظر لحظات لكي تظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، والمبينة في الصورة السابقة. وتعتبر هذه الصفحة هي العلامة الفارقة والوحيدة على نجاح عملية إنشاء الحساب التي تحدثنا عنها في السطور السابقة. وهنا سوف تقوم باختيار أي فيلم أو مسلسل مودود أمامك، أو يمكنك الاختيار من الأنواع التي توجد الخانة الخاصة بها في أسفل تلك الصفحة. وكن على علم أن هذا سوف ينقلك إلى الصفحة التي تشارك من خلالها في النسخة البرو (النسخة المدفوعة) الخاصة بالبرنامج أو يمكنك من خلال نفس الصفحة الذهب إلى الجزء المجاني الخاص بالبرنامج كما هو مبين في الصورة التالية.

تنزيل برنامج munowatch للاندرويد
المحتوى المجاني على البرنامج

كما ترى في الصفحة، سوف تجد أنه مكتوب في بدايتها عبارة “Free Movies”. وهنا مجموعة لا بأس بها من الأفلام والمسلسلات التي تناسب جميع الأعمار السنية لتنتقي منها ما تشاء. فعندما تنقر على أحد تلك الأعمال سوف تدخل على الصفحة التالية.

تطبيق munowatch
تحميل الفيلم أو مشاهدته على الفور

وهنا يمكنك أن تقوم بتحميل هذا الفيلم أولا على جهازك لتتمكن من المشاهدة فيما بعد وقتما تريد. وهذا يعطيك الحرية في المشاهدة بدون انترنت. أو يمكنك مشاهدة الفيلم مباشرة بالنقر على زر التشغيل.

تنزيل munowatch
شكل المحتوى على البرنامج

وكما ترى من الصورة السابقة، فإن البث الخاص بأي عمل على تلك المنصة يقدم بشكل مميز وبصورة واضحة ومريحة للعين.

المميزات

  • مشاهدة أجدد الأفلام والمسلسلات على منصة نيتفيلكس وجميع أعمال هوليود المشهورة.
  • مشاهدة الأعمال بدون تقطيع مع إمكانية تحميلها على الهاتف الذكي.
MunoWatch
ووتش 8

من خلال munowatch أن تجدف في بحر من الأفلام والمسلسلات المتاحة بشكل مجاني بالكامل، ويتيح البرنامج باقات متنوعة مدفوعة بأسعار مميزة لمن يريد المزيد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
3.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى