كرة السلة للاندرويد 2020 | تحميل NBA 2K20 v96.0.1 [تنزيل ملفات APK/OBB]

أهلاً بكم عشاق الرياضة بمختلف أنواعها، نعود لكم من جديد مع لعبة تعتبر اللعبة الأولى على مستوى العالم، وهى اللعبة رقم واحد فى مجال الألعاب، وخاصة الألعاب الخاصة بكرة السلة، ألا وهي لعبة NBA 2K20، نقدم لكم رابط التحميل المباشر لهذه اللعبة من متجر جوجل، كما أننا نوفر لكم العديد من التفاصيل الأخرى الممكنة بشأن هذه اللعبة الرهيبة، ومميزاتها الأكثر من رائعة، وبالأخص الجرافيكس والرسومات المتحركة، تلك التي تأتي بجودة عالية جداً جداً، تلك التى تجعلك تعيش وتندمج بداخل اللعبة، وخاصة المؤثرات الصوتية التى تجعل من هذا الأمر يتحقق بنسبة كبيرة جداً، بإمكانكم تحميل اللعبة من قبل قراءة الموضوع وتقييمها لتعلموا مدى احترافيتها حقاً.

تحميل لعبة كرة السلة 2020

إسم التطبيقNBA 2K20
رقم الإصدار96.0.1
آخر تحديث20 يناير 2020
نظام التشغيلAndroid 4.3 أو أعلى
الحجم3.2 جيجابايت
الصفحة الرسمية2K
NBA 2K20
NBA 2K20
Developer: 2K, Inc.
Price: $5.99+

 تحميل NBA 2K20 96.0.1 [ملفات OBB & APK]

DOWNLOAD NBA 20 APK

تحميل مجلد OBB كاملاً بحجم 3.11 جيجابايت

تحميل لعبة NBA 2K20 [نسخة معدلة]

DOWNLOAD APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل لعبة NBA 2K20 apk وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تحميل لعبة NBA 2K20 على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات NBA 2K20 الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.t2ksports.nba2k20and“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

كرة السلة [NBA 2K20]

كرة السلة [NBA 2K20]

لمن لا يعرف لعبة NBA 2K20 فهى عبارة عن لعبة خاصة برياضة كرة السلة، حيث أن اللعبة تعتبر كلاسيكية تماماً مثل باقى العاب كرة السلة المخصصة للعمل على الهاتف المحمول، ولكن تأتي اللعبة ب 5 مميزات جديدة من قصص NBA، مثل الحياة المهنية وهى خط القصة أو بداية الشخصية الرياضية التى ستلعب بها، بالإضافة لميزة تجعلك تلعب اللعبة مثل نظام لعبة الشوارع تماماً، عبر تكوين فريق متكون من 5 و5 لاعبين، وتحتوى لعبة NBA 2K20 على العديد من الوضعيات المختلفة التى يمكن أن يؤديها ويقوم بها جميع اللاعبين باللعبة.

استطاعت اللعبة أن تحصد على أكثر من 100,000 عملية تثبيت على مختلف أجهزة الأندرويد المختلفة، بمختلف أنواعها وماركاتها، استطاعت اللعبة أن تحصد أكثر من 18 ألف عملية تقييم، والتى كانت فى النهاية بأن حصدت اللعبة على 4 من 5 نجوم على متجر جوجل بلاى، يتم التحديث باستمرار لهذه اللعبة سواء من خلال حل المشكلات بها التى تواجه اللاعبين، أو أن يتم إضافة المميزات التى تعمل على جذب اللاعبين الجدد وتوسيع الرقعة الجمهورية المستهدفة، من مميزاتها أنها تعمل على جميع أجهزة الأندرويد القوية والضعيفة والمتوسطة، وتعمل اللعبة على إصدار الأندرويد بدءاً من 4.3 فما فوق، أما بالنسبة لتصنيف اللعبة فهو التصنيف الرياضى وعلى الأخص تصنيف رياضة كرة السلة.

مميزات لعبة NBA 2K20

كرة السلة [NBA 2K20]

  • البداية من الشارع إلى النادى

من مميزات اللعبة أنها تعتبر واقعية تماماً، حيث أنها تأخذ شأن القصة الحقيقة لأى لاعب بكرة السلة، وتعتبر هذه هى المرة الأولى فى حميع العاب NBA 2K، أن يتاح لكم إمكانية عمل الملف التعريفى للاعب الخاص بكم، حيث أنكم ستندمجون تماماً بداخل اللعبة، فستقومون بعد اختيار اللاعب الخاص بكم، بأخذ رحلة حول العالم فى أنحاء الدول المختلفة على هذا الكوكب خلال تحديات كرة الشوارع تتكون من 3-3، ومن ثم يبدأ اللاعب فى التزايد من ناحية الخبرة، والمهارات التى يكتسبها دوماً حتى تصبح لاعباً ماهراً لتنضم فيما بعد للدوريات نفسها.

بعد أن يتطور اللاعب بشكل كبير تقومون بعدها بالإنضمام إلى درويات كرة السلة المختلفة، فالخبرة التى استطاع اللاعب اكتسابها خلال تاريخه القديم، سيبدأ محاكاتها خلال لعب مباريات NBA ليزداد خبرة ولكى يكون الأفضل فى مجاله وفى أدائه.

  • بداية الحياة العلمية الرياضية

ويتوفر باللعبة كذلك خيار آخر وهو أن تقوم ببدء اللعبة من خلال الخروج من رحلة الحياة الجامعية الذهاب على الفور إلى NBA، بدلاً من أن تبدأ بلعب كرة الشوارع لتزداد خبرة فأكثر ومن ثم تتطرق للعب بالدوريات والأندية المختلفة بـ NBA، لهذا يلزم عليكم أن تمتلكوا ما يستطيع أن يؤهلكم للمنافسة على الفوز بإمكانكم داخل فرق NBA باستمرار طيلة الوقت، ولهذا يعتبر الأمر فى غاية الروعة، لأنك لن تستطيع مفارقة اللعب أبداً عزيزى القارئ / عزيزتى القارئة.

  • الإدارة الكاملة

لعبة NBA 2K20

ولكون اللعبة تعمل على محاكاة الحياة الواقعية تماماً للاعبى لعبة NBA، فإنه يمكنكم التحكم فى الفريق الخاص بكم تماماً ، هذا الفريق الذى يأتى تحت اسم “جنرال موتورز”، عبر إدارة قائمة اللاعبين، بالإضافة لإمكانية استكشاف الناشئين الماهرين فى لعبهم لضمهم لفريقك، ولمعرفة إحصائيات الفريق وأفضل اللاعبين فى جميع المباريات على الإطلاق باستمرار تام، بالإضافة لأنه سيكون بيدكم التعامل مع ميزانية الفريق وماله بالكامل، والعديد من المميزات الأخرى التى تجعلكم المدير الفعلى لهذا الفريق بداخل اللعبة، ماذا تنتظر؟ كل هذا ولا ترغب بالبدء فى عيش حياة لاعبى NBA؟

  • ميزة اللعب المتعدد

أما الميزة الكبرى لهذه اللعبة فهى أنها توفر لكم اللعب المتعدد، ما معنى هذا ؟ هذا معناه عزيزى القارئ / عزيزتى القارئة فى حالة لم تعد لديكم الرغبة باستمرار لعب اللعبة، فإيجاد الخصم بداخل هذه اللعبة يعتبر أسهل الأمور تماماً، بل أسرعها على الإطلاق، وأصبحت فى الآونة الأخيرة أسرع من ذى قبل بعد التحديثات الرهيبة التى تم تضمينها داخل هذه اللعبة، فيمكنكم الآن اختيار لعب “مباراة سريعة”، ليقوم سيرفر اللعبة على الفور باختيار الخصم المنافس لكم، ومن يدرى فقد يكون مبتدءاً وتظهر غضبك به باكتساحه بالأهداف المتعددة، أو قد يكون خبيراً ومحترفاً باللعب فإما أن تكون فريسته أو يكون هو فريستك، يا ترى من سيكون أجدر بالفوز أنت أم هو أم هى؟ ماذا تنتظر سارع الآن بتثبيت اللعبة لنكتشف هذا.

يمكنكم اللعب عبر ميزة اللعب المتعدد من خلال الاتصال عبر شبكة LAN أى عبر شبكة محلية مع أصدقائك، أو من خلال اللاعبين القادمين من مختلف أنحاء العالم، الذين يلعبون من خلال حساب Google Play الخاص بهم، أما بالنسبة لتعداد لاعبى الفريق فهو مثل المعتاد 5 إلى 5، ولهذا فكن على يقين بأن القمة ستكون صعبة عليكم حقاً للوصول لها فى هذه الآونة.

  • المقاطع الصوتية الجديدة

لعبة NBA 2K20

فى التحديثات الأخيرة، لقد استطاع الجميع أن يشاهد مدى التطور الرهيب الذى تم فى هذه اللعبة، حيث أنه من المعروف أن اللعب بدون موسيقى يكون بلا فائدة، أو بالمعنى الأدق لا يظهر الإثارة الكاملة للعب هذه اللعبة، بل قد لا ترغب فى لعبها حتى؟!، لهذا استطاع مطورى اللعبة أن يضيفوا العديد من الخيارات المتنوعة بداخل اللعبة التى تعمل على جذب مختلف اللاعبين من جميع أنحاء العالم، فاستطاع مطورى اللعبة أن يقوموا بجانب توفير المؤثرات الصوتية بداخل اللعبة ، أن يقوموا بتوفير الأغانى الرائعة والمثيرة تماماً مثل ألبومات Drake أو Diplo أو حتى T-Pain والمزيد من الفرق المغنية الأخرى الشهيرة جداً، وخاصة المنتجة لمثل هذه الموسيقى الخاصة بهذه اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة NBA 2K20

لعبة NBA 2K20

بالطبع عزيزي القارئ يلزم عليكم فى البداية مطابقة هذه المواصفات مع مواصفات الهاتف الخاص بكم، لمعرفة ما إن كانت هذه اللعبة تتوافق مع هاتفكم أم لا، ففى حالة عدم التوافق فإنك بذلك تستطيع توفير المساحة التى كانت تستهلكها بدون فائدة من الباقى، أما فى حالة مطابقتها فسارع بتحميلها على الفور، بالإضافة لمعرفة ما إن كانت ستعمل بجودة عالية أم لا.

  • نظام التشغيل: أندرويد.
  • إصدار الأندرويد: 4.3 فما فوق.
  • ذاكرة الوصول العشوائية (الرامات): 4 جيجابايت.
  • مساحة التخزين المطلوب توافرها على ذاكرة التخزين لتثبيت اللعبة: 3.1 جيجابايت فما فوق.
  • اللعبة تعتمد على قوة المعالج، ويمكن تخصيصها من خلال إعدادات اللعبة بعد تحميلها وتثبيتها.
0/5 (0 Reviews)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.