أخبار التقنية

صور مسرّبة تكشف المزايا الجديدة بواجهة MIUI 14 القادمة لأجهزة شاومي!

ظهرت اليوم بعض الصور المسرّبة والتي كما تبدو كشفت عمّا ستكون عليه وكذلك بعض التغييرات الجديدة في واجهة MIUI 14 الخاصة بهواتف شاومي، ريدمي، وأيضًا بوكو، كما أن هذه التسريبات لم تذكر نظام اندرويد 13، فكما نعرف أن تحديثات واجهة شاومي الجديدة ليست بالضرورة أن يتم بنائها على نظام تشغيل اندرويد الأخير. إصدار MIUI الذي نتحدث عنه اليوم قد جاء برقم 22.7.19 (تقوم الشركة الصينية بتسمية إصدارات MIUI اعتمادًا على التاريخ، لذلك كما تتوقع هذه النسخة ما زالت جديدة منذ أيام).

من التغييرات التي ستلاحظها في الصور القادمة أن تطبيق معرض الصور الافتراضي أصبح الآن يسمح للمستخدمين بإمكانية نسخ النصوص من الصور التي قمت أنت بالتقاطها. وأيضًا، هنالك خاصية جديدة تُسمى في هذا اليوم “On this day” والتي ستقوم بإظهار صور قديمة من معرض الصور قد تم التقاطها في نفس هذا اليوم منذ سنوات.

تطبيق معرض الصور في MIUI 14
تطبيق الجاليري في واجهة MIUI 14 سيتعرف على النصوص في الصور ويسمح للمستخدم بنسخها، وكذلك سيقوم بإظهار الصور القديمة التي تم التقاطها في نفس اليوم

وأيضًا، خاصية Bluetooth LE ستكون مدعومة في الواجهة القادمة وتعتبر التطور القادم لتكنولوجيا الصوتيات اللاسلكية. بواسطة هذه الميزة سيكون لديك القدرة على سماع الصوتيات عالية الدقة بامتداد FLAC لاسلكيًا، إمكانية البث المتعدد. كمثال، هاتف واحد بواجهة MIUI 14 بإمكانه بث الصوتيات مثل محطات الراديو من FM كما أنه سيكون داعمًا أيضًا للاتصال بأكثر من سماعة بلوتوث في نفس الوقت وإرسال الوسائط لهم معًا. حاليًا اتصال البلوتوث العادي يتصل مع سماعة البلوتوث الأساسية والتي بدورها تتصل هي بالسماعة الأخرى، الهاتف نفسه يتصل بسماعة واحدة فقط منهما.

واجهة MIUI 14 أيضًا قادمة مع خواص وإعدادات محسّنة لميزة الحماية من الاحتيال “Anti-fraud protection” والتي ستقوم بتنبيهك بمجرد ورود مكالمة مشكوك بها أو أي رسائل وتطبيقات ربما تكون مشبوهة.

الحماية من الاختيال في تحديث MIUI 14

التحديث الجديد لهواتف شاومي كذلك سيقوم بمساعدتك على عملية تنظيم الإشعارات وذلك بواسطة إعادة تصميم واجهة المستخدم لتكون أكثر سهولة في التعامل معها. واجهة تطبيق الساعة الافتراضي قد تم إعادة تصميمها أيضًا وأصبحت أفضل.

وطبقًا لهذا التقرير من موقع MyDrivers (ستجد الرابط في المصادر بالأسفل علمًا أنه قد تمت ترجمته من اللغة الصينية) أنه لن يكون هناك أي إصدارات إضافية لواجهة MIUI في هذا العام مثلما حدث العام الماضي مع واجهة MIUI 12.5 أو حتى النسخة المحسّنة منها، لذا كما يبدو أن الشركة الصينية ستنتقل من MIUI 13 إلى MIUI 14 مباشرةً.

بواسطة
GSMArena91Arena
المصدر
MyDrivers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى