تطبيق Night Mode | لمُساعدتك على نوم ليلي أفضل!

يعتبر تطبيق Night Mode احد افضل التطبيقات للحصول على الإسترخاء والمساعدة على النوم ليلا، حيث انه يعتبر فلتر  أو "مصفاة" للضوء الأزرق الخارج من الهواتف الذكية أثناء تصفحها ليلا، وقد أثبتت الدراسات قبلا أن الضوء الأزرق الخارج من هاتفك يسبب لك إزعاج ولا يساعدك على الاسترخاء وبالطبع عدم الحصول على النوم الكافي، لذلك نقدم لكم الحل في هذا التطبيق الرائع والصحي والمفيد للعين.

تطبيق Night Mode لسرعة الوقوع في النوم والاسترخاء

يعمل تطبيق Night Mode على تصفية الضوء الأزرق والذي وفقًا لأحدث الدراسات البحثية يعزز اليقظة وقد يؤثر على النوم الطبيعي ودورات الاستيقاظ (الإيقاع اليومي). بالإضافة إلى ذلك فإنه يتحكم بدقة في درجة لون الشاشة لإعداد أفضل إضاءة لتهدئة والاسترخاء.

يساعد تطبيق Night Mode على حماية العين

عند استخدام جهازك ليلاً أو شفقًا، حتى الحد الأدنى من سطوع الشاشة قد  يؤدي إلى ضرر عينيك. لذلك عليك التحول إلى الوضع الليلي لتقليل سطوع الشاشة بدرجة أكبر عن طريق مرشح خافت مخصص بالإضافة إلى مرشح الضوء الأزرق الرئيسي.

تجنب إزعاج الضوء الأزرق

في بعض الأحيان وجود احد الأصدقاء معك في الغرفة أو زوجتك أو أطفالك قد يسبب لهم الضوء الأزرق الخارج من هاتفك إزعاجا، لذلك عليك حينها استخدام تطبيق Night Mode من اجل تفادي إزعاج الأخرين معك.

تطبيق Night Mode يمنحك قراءة مريحة في السرير

إذا كنت من محبي السهر ليلا وتستخدم هاتفك المحمول في السرير لتصفح الإنترنت أو القراءة ، فإن هذا التطبيق يمكن أن يمنع إيقاف تشغيل الشاشة بالإضافة إلى دوران الشاشة إلى أي اتجاه تريده ، حتى رأسًا على عقب.

التحول إلى الوضع الليلي بشكل سريع

فقط هز جهازك ليتحول إلى الوضع الليلي  (هذه ميزة إضافية لتشغيل إعدادات التطبيق)، أما بالنسبة لمستخدمي Nougat ، فمن الممكن إضافة Quick Settings Tile للانتقال سريعًا إلى الوضع الليلي، كما يمكن أن يقوم المجدول التلقائي بتبديل الوضع الليلي بواسطة الوقت المفضل الذي تختاره انت، على سبيل المثال قم بتشغيل التطبيق على وقت الشفق والإيقاف في الصباح.

يعمل Night Mode على إطالة عمر البطارية

تعتبر واحدة من افضل مميزات التطبيق، حيث انه يعمل على حفظ البطارية من الاستهلاك وإطالة عمر تشغيلها، حيث ان الضوء الأزرق يستهلك كثيرا من بطارية الهاتف وهو ما يعمل علية التطبيق، حيث انه يقوم بتقليل سطوع الضوء الأزرق بشكل كبير.

إمكانية التحكم في خصائص التطبيق كما تريد

يحتوي الوضع الليلي على العديد من خيارات التخصيص مثل درجة اللون الأزرق حدة الضوء ، والشدة ، وحساسية الاهتزاز ، وضوح الرؤية ، ومدة التوقف المؤقت ، مظهر التطبيق والمزيد من الخصائص الأخرى التي تميز التطبيق عن غيره.

مميزات تطبيق Night Mode

  1. يعمل التطبيق على امتصاص الضوء الأزرق من الهاتف مما يساعد على الاسترخاء.
  2. يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص مثل درجة اللون وشدة والعديد من الخصائص الأخرى والتي يمكنك أن تتحكم بها بكل سهولة من خلال إعدادات التطبيق.
  3. يحافظ على إطالة عمر البطارية من خلال امتصاص الضوء الأزرق والذي يسبب في استهلاك البطارية بشكل اسرع.
  4. يحافظ على صحة العين وعدم تعرضها للضرر بسبب الضوء الأزرق الخارج من الهاتف.

معلومات عن تطبيق Night Mode

  • الاسم: Blue Light Filter - Night Mode, Eye Care‏
  • الحجم : 3 ميجابايت
  • النسخة : 1.2.2
  • الشركة المطورة : Fulmine software

تحميل تطبيق Night Mode

.

Night Mode
Night Mode
Developer: Bruno Barão
Price: Free

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد