ألعاب أندرويد

تحميل ون بيس بيرنينج ويل “2021” One Piece Burning Will .APK v1.15 شخصيات الساغا!

يمكنك الان تحميل لعبة ون بيس بيرنينج ويل One Piece Burning Will.APK بحجم 1.796 جيجابايت. فهي واحدة من سلسلة العاب ون بيس التي تعتمد على إنجاز المهمات القتالية على غرار تحميل ون بيس باونتي راش. فسوف تقاتل هنا وتتحكم في شخصيات الساغا اليابانية التي تعرف أشكالها في أفلام الانمى الشهيرة التي يتابعها الأطفال والكبار أيضا.

حمل الآن لعبة One Piece Burning Will القوية. وتحكم في شخصيات الساغا للقتال في معارك لاعب ضد لاعب أو ضمن فريق ضد فريق أخر. فلعبة ون بيس بيرنينج ويل من الألعاب التي لاقت استحسان وشهرة وسط محبي الألعاب القتالية على الهواتف الذكية، وتم تحميلها ملايين المرات، وهذا يعتبر مؤشر جيد على مدى شهرتها حول العالم. فكن أنت المقاتل الشرس الذي لا يقدر على هزيمتك أحد.

One Piece Burning Will
لعبة One Piece Burning Will

تحميل ون بيس بيرنينغ ويل 2021

اسم اللعبة One Piece Burning Will
رقم الإصدار 1.15.0.302226
آخر تحديث 3 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 1.7 جيجابايت
المبرمج BANDAI NAMCO
اسم الحزمة one-piece-burning-will-1-15-0-302226.apk

تنزيل One Piece Burning Will 1.15.0 .APK

نبذة عن لعبة One Piece Burning Will

ون بيس بيرنينج ويل
بداية اللعب في One Piece Burning Will

إن لعبة ون بيس التي نقدمها لك في هذا المقال هي أحد ألعاب تقمص الشخصية القتالية التي يغلب على شكلها للطابع الياباني على غرار تحميل راجناروك. حيث تجد نفسك في الساحة القتالية منفردا أو تتحكم في فريق من شخصيات الساغا المعروفة في افلام ومسلسلات الانمي المعروفة. وتقاتل باستخدام الإمكانيات المسخرة لك والتي تمتاز بها كل شخصية عن الأخرى.

تعتمد لعبة One piece burning will علي فكرة إنجاز المهام، وبالطبع يسمح لك بلعب تلك المهام عندما تلعب وحيدا. مع وجود بعض المهام التي تنجزها مع فريقك. وتلعب هنا معارك متنوعة بين معارك فرق ضد بعضها البعض ومعارك لاعب ضد لعب. وهذا يدل على حجم التنوع الذي يوجد في تلك اللعبة، والذي جعلها في مقدمة سلسلة العاب ون بيس على الرغم من تفوق الكثير من الألعاب القتالية الأخرى من هذا النوع عليها من حيث عامل الرسومات والجرافيك.

استمتع مع لعبة ون بيس بيرنينج ويل بالدردشة التي تتم بين شخصيات اللعبة المقاتلة. وعليك أن تهتم بتلك المحادثات لأنها هي السبيل الأساسي لكي تعرف على المهمة التي أنت بصدد إتمامها، وحتى تعرف جيدا ما هو مطلوب منك تحديدا. وسوف تجد الكثير من هذه الدردشة ما يأخذ الطابع الكوميدي اللطيف الذي يضفي على اللعبة لونا أخر بخلاف اللون القتالي التي تمتاز به من البداية.

مميزات لعبة One Piece Burning Will

One Piece Burning Will
شكل المعارك في One Piece Burning Will

يأخذ الجرافيك هن شكلا مميزا يعتمد على تقنية الجرافيك ثلاثي الأبعاد. وعلى الرغم من أن ألعاب قتالية أخرى تمثل الشكل القتالي من منظور الحياة الواقعية، وقد يروق هذا لبعض اللاعبين، إلا أن الجرافيك هنا يمثل القتال من منظور الافلام الانمى التي يغلب عليها الطابع الكارتوني نوعا ما، ولعل هذه النقطة اعتبرها البعض نقطة قوة في اللعبة وليست نقطة ضعف. وهذا نظرا لان حجم اللعبة وإن كان كبيرا نسبيا، فإنه لا يقارن بأحجام الالعاب القتالية المحاكية للواقع، ولا بالإمكانيات التي تتطلبها الأجهزة التي تشغل تلك الألعاب.

ويعتبر التحكم في شخصيات وعناصر One Piece Burning Will من اسهل ما يمكن، إذ أنك لن تواجه أي مشكلة في هذا الأمر بالتحديد. فكل ما عليك هو النقر على الشاشة لكي تنقل الشخصية من مهمة لاخرى بمنتهى السهولة. بالإضافة إلى متابعة الخريطة الخاصة بالمهمة في أعلى الشاشة، والتي تسهل عليك تحديد العناصر الهامة التي تساعدك على تمام وانجاز المهمة.

One Piece Burning Will
بيس 4

تحكم في شخصيات الساغا للقتال في معارك لاعب ضد لاعب أو ضمن فريق ضد فريق أخر. فلعبة ون بيس بيرنينج ويل من الألعاب التي لاقت استحسان وشهرة وسط محبي الألعاب القتالية على الهواتف الذكية، وتم تحميلها ملايين المرات، وهذا يعتبر مؤشر جيد على مدى شهرتها حول العالم. فكن أنت المقاتل الشرس الذي لا يقدر على هزيمتك أحد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى