ألعاب أندرويد

تحميل ONE Piece Bounty Rush .APK v64200 ون بيس باونتي راش 2024 رابط مباشر

هنا روابط تنزيل لعبة ون بيس باونتي راش ONE PIECE Bounty Rush 2024 APK رابط مباشر بحجم 166 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ مع لعبة من ألعاب تقمص الشخصية المحاربة التي تعتبر متخصصة بحق في هذا المجال. حيث أنها تقدم لك هذا النوع من الألعاب فقط دون الخلط مع أنواع أخرى كما هو الحال في لعبة ارك نايتس التي تخلط ما بين ألعاب تقمص الشخصية المحاربة والألعاب الاستراتيجية.

إن لعبة ون بيس باونتي راش من الألعاب التي تستمتع فيها بمعارك تقمص فيها شخصية المحارب، وتحارب في معارك لاعب ضد لاعب مثل شادو فايت 3 ولكن مع اختلاف زاوية الرؤية لأرض المعركة. فهنا تختار من بين شخصيات قصص المانجا اليابانية الشهيرة. وعلى الرغم من انتشار الألعاب التي تقدم تلك الشخصيات واشتعال المنافسة بينهم، إلا أن لعبة باونتي راش تتفرد عن غيرها بمميزات عديدة يمكنك معرفتها فيما يلي.

ONE PIECE Bounty Rush apk
ONE PIECE Bounty Rush 2024

تنزيل ون بيس باونتي راش apk

اللعبة ONE PIECE Bounty Rush
آخر تحديث 64200 (20 يناير 2024)
الحجم 166 ميجابايت
الحِزمة com.bandainamcoent.opbrww
يمكنك تحميل ون بيس باونتي راش: com.bandainamcoent.opbrww.APK من هذا الرابط

نبذة عن لعبة ون بيس باونتي راش

ون بيس باونتي راش
معارك قوية في ون بيس باونتي راش

إن لعبة ون بيس هي واحدة من ألعاب تقمص الشخصية التي تستطيع أن تلعبها ومنفردا تواجه قوى الشر المتعددة والوحوش وتختبر قوة وإمكانيات ومهارات الشخصية التي تلعب بها. ويمكنك أيضا أن تتشارك مع الأصدقاء عبر فريق مكون من 4 محاربين تقابلون مجموعة أخرى من المحاربين في فريق مكون من نفس العدد من اللاعبين.

تختار أولا الشخصية المحاربة التي سوف تتقمصها من ضمن مجموعة من القراصنة المتاحين في اللعبة للعب بهم. وهناك مهمة تنبثق أمامك عليك أن توليها اهتماما بالغا. فيجب عليك تجميع الملحقات الهامة في المعركة بقدر أكبر من الذي يتمكن الفريق المقابل لك من جمعها. فهي تعتبر مسابقة بينكم على من الفريق الذي سوف يجمع أكبر قدر من تلك الملحقات، فهذا عنصر هام يحسم المعركة لأي طرف من الطرفين بخلاف عنصر المعركة ذاته.

كيف تلعب ONE Piece Bounty Rush؟

ون بيس باونتي راش
تجميع المتعلقات في ون بيس باونتي راش

كما أوضحت لك في السطور السابقة، فإن أهم ما في اللعبة هو القتال وتجميع المتعلقات الخاصة بالمعركة. فهي من ناحية تقوي أدائك في المعارك، ومن ناحية أخرى تعطي الأفضلية لفريقك في الفوز بالمعارك والمواجهات مع الأعداء. ولكي تقوم بفعل ذلك على أكمل وجه، فعليك أن تقاتل كل الأعداء الذين تقابلهم في اللعبة بدون شفقة أو رحمة. وكل هذا يتم على شاشة الموبايل التي تعمل باللمس، حيث تم ضبط تحكمات اللعبة بحيث تتلاءم مع تلك الشاشة الصغيرة ويكون الأداء عليها في أفضل حالاته.

يوجد زر على يدك اليسرى يشبه الذراع. وهو في الحقيقة ذراع وهمي تتعامل معه عن طريق اللمس على الشاشة. وهو المسئول عن توجيه الشخصية المحاربة في كل الاتجاهات. ويتميز هذا الذراع بالسلاسة في التعامل معه. وهذا بالضبط ما تتطلبه اللعبة لكي تتمكن من التحرك في أرض المعركة التي هي في الأساس أرض مفتوحة بكل أريحية. وعليك هنا أن تتوقع قدوم العدو من أي اتجاه، فكن على الموعد واحذر.

أم على الناحية اليمنى فتوجد مجموعة من الأزرار التي توظفها وتستخدمها بالشكل الأمثل لكي تطلق الضربات للعدو الذي تحاربه حاليا. حيث من خلالها تتمكن من القفز والركل وإطلاق اللكمات وإطلاق العنان لإمكانيات ومهارات الشخصية المحاربة، والتي تتفرد بها عن كل الشخصيات المحاربة الأخرى التي توجد في اللعبة. وهنا تكمن مهارتك الأساسية في اللعبة التي عليك تنميتها مع كثرة اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى