ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ون بيس فايتنج باث “2021” One Piece Fighting Path .APK v1.4.3 مهارات ذو القبعة!

يمكنك الان تحميل لعبة ون بيس فايتنج باث One Piece Fighting Path .APK رابط مباشر بحجم 1.6 جيجابايت. فهل سبق لك أن لعبت لعبة ون بيس باونتي راش، فإن كنت كذلك، فإنني أعدك عزيزي القارئ أنك ستقضي وقتا ممتعا مع واحدا من أقوى العاب سلسلة ون بيس التي أقدمها لك يهذا المقال بنسخة اي بي كي لكي يتم تنزيلها كاملة على جهازك الاندرويد.

حمل الان لعبة ون بيس فايتنج باث. وادخل في عالم من المغامرات القتالية الفريدة من نوعها التي ربما لا تجدها في أي لعبة أخرى على الرغم من أن ألعاب تقمص الشخصية القتالية كثيرة ولا حصر لها، ولكن المميز منها يندر للغاية كحال لعبتنا اليوم، وهي لعبة One Piece Fighting Path. بالإضافة إلى التجربة القتالية المميزة، فسوف تستمتع حقا بكافة العناصر المتوفر في اللعبة فور تحميلها تثبيتها على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي.

One Piece Fighting Path
لعبة One Piece Fighting Path

تحميل لعبة ون بيس فايتنج باث

إسم اللعبة One Piece Fighting Path
رقم الإصدار 1.4.3
آخر تحديث 3 أكتوبر 2021
حجم اللعبة 1.627 جيجابايت
المبرمج NUVERSE
اسم الحزمة one-piece-fighting-path-1-4-3.apk

تنزيل One Piece Fighting Path 1.4.3 apk

نبذة عن لعبة ون بيس فايتنج باث

لعبة ون بيس فايتنج باث
الصبي ذو القبعة الصفراء في لعبة ون بيس فايتنج باث

على الرغم من أن لعبة برايت ميموري قد قدمت لنا تجربة قتالي محاكية للعبة ببجي موبايل، وقد يكون هذا سبب مباشر في انتشارها، إلا أن اللعبة التي بين يديك اليوم تقدم لك تجربة قتالية وتقمص الشخصية من نوع اخر ليس ببعيد عنك او لأول مرة تصادفه. فقد تشابهت اللعبتان في الشكل الياباني للشخصيات التي تقاتل بها، ولكن تختلف فقط في أسلوب العرض القتالي.

ورجوعا للعبة one piece fighting path. فأول ما يميز تلك اللعبة عن ألعاب تقمص الشخصية القتالية الأخرى هي أنها تركز على شخصية واحدة، وهي شخصية البطل في تلك اللعبة، ونقصد هنا شخصية ذلك الشاب الصغير او الصبي الصغير ذو القبعة الصفراء، والتي تميل شكلها إلى القبعة التي تعرف في الريف الياباني يبين المزارعين، والتي يلبسونها أيضا في الاحتفالات بالمناسبات الدينية التي تأتي على مستوى اليابان كلها. وهذا أول ما تلاحظه في لعبة ون بيس فايتنج باث.

أما الشيء الملاحظ الآخر في لعبة ون بيس فايتنج باث يكمن في التفاصيل. والمقصود بالتفاصيل هنا هي أرض المعركة التي تقاتل فيها. وهي تعتبر تمثيل واقعي وحقيقي للريف الياباني بما يحمل من جماليات من أشكال البيوت البسيطة والمميزة في نفس الوقت. بالإضافة إلى البحار وأشكال المراكب التي تركبها من أجل تنفيذ بعض المهمات. باختصار، فمع لعبة One Piece Fighting Path سوف تسافر سفرية سريعة إلى أقصى بلاد الشرق، وتستمتع بكل التفاصيل التي تتوقع ان تصادفها هناك.

مميزات اللعبة

لعبة ون بيس فايتنج باث
شكل الريف الياباني في لعبة ون بيس فايتنج باث

تستمتع في هذه اللعبة بتقمص الشخصية اليابانية القتالية التي تعودت على رؤيتها في قصص وكتب المانجا اليابانية التي تعبر عن الثقافة اليابانية الأصيلة، وكذلك افلام ومسلسلات الانيمي. وهي تعتبر لعبة القتال في المعارك بوقتها الحقيقي. وعلى الرغم من أنها تركز في الأساس على شخصية الصبي ذو القبعة الصفراء، إلا أنه يمكنك هنا ان تتحكم في الكثر من شخصيات سلسلة العاب ون بيس، وتجد منها شخصيات لوفي وزورو ونامي، ومع تقدمك في اللعبة، فسوف تصادف باقي شخصيات ون بيس واحدة تلو الأخرى.

بالإضافة إلى ما سبق، فسوف تعيش هنا في قصة مميزة تدخلك في أجواء قتالية ليس لها مثيل ،وتسير مع القصة خطوة بخطوة، وتفصيلة بتفصيلة، ومع كل تفصيلة تجد مهمة عليك إنجازها لكي تكسب الجوائز وتتقدم في لعبة ون بيس فايتنج باث، وتنتقل الى المستويات الاخرى الأكثر تقدما.

One Piece Fighting Path
بيس فايتنج باث 4

لعبة One Piece Fighting Path. بالإضافة إلى التجربة القتالية المميزة، فسوف تستمتع حقا بكافة العناصر المتوفر في اللعبة فور تحميلها تثبيتها على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى