هاتف OnePlus 6T McLaren Edition | الخلفيات الرسمية & نغمات الرنين

يُمكنك الآن تحميل الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف OnePlus 6T McLaren Edition بالإضافة إلى نغمات الرنين والإشعارات الإفتراضية وكذلك جميع أصوات النظام. الخلفيات الرسمية لهاتف ون بلس مكلارين تأتي بأبعاد متزنة 19:9 بجانب أنها تأتي بدقة 2340×1080 بيكسل.

ون بلس تقوم ببطئ وتحفظ بصنع طريقها الخاص نحو صناعة الهواتف الذكية عالميًا وذلك بعد أن قامت بالكشف عن هاتفها الأول، OnePlus One. أما اليوم، في حالة أنك غير متابع لما يجري حاليًا، ون بلس لم تعد كما بدأت. الشركة أصبحت اليوم تقوم بصنع أجهزة رائدة ذات عتاد داخلي خارق مع تسعير عالي مقارنةَ بالإصدارات السابقة.

قاتل الهواتف الرائدة يتحرك ببطئ إلى الأمام نحو الأسعار العالية كما دائمًا ما نرى بأجهزة سامسونج على سبيل المثال. هاتف 6T McLaren Edition يأتي بسعر 699 دولار أي أكثر من 12000 جنيهًا مصريًا ناهيك عن أن الشركة قررت أن تكون موجودة بشكل رسمي بجمهورية مصر العربية، وسيكون سعر الون بلس الأخير أكثر من ذلك بعِدة آلاف من الجنيهات. ولكن من جهة أخرى، في حالة أن لديك هاتف OnePlus 6T أو حتى OnePlus 6 – أعتقد أنك لن تحتاج إذًا إلى شراء إصدار مكلارين منه كون أنه يعتبر بنفس العتاد الداخلي. بجانب أننا الآن لدينا خلفيات هاتف OnePlus 6T McLaren الرسمية وكذلك نغمات الرنين وأصوات النظام بفضل بعض أعضاء XDA Developers في حالة أنك أحببت أن تخوض التجربة بدون الإضطرار فعليًا إلى شراء الهاتف.

الخلفيات الأصلية من OnePlus 6T

وبما أننا نتحدث عن العملاقة الصينية، ون بلس كانت لديها عادة غريبة وهي الكشف أو الإعلان عن الأشياء بشكل متقارب جدًا. ربما يكون هذا أمر جيد من ناحية البيزنس بما أنه يبقي الشركة وأجهزتها الذكية تحت الأضواء.

ولكن كمستخدم لهواتف OnePlus رغم ذلك، ربما أنا غير مرتاح مع هذه العادة عندما أقوم بشراء إصدار Mirror Black أو Midnight Black مع هاتف OnePlus 6 بمجرد إطلاقه. لأنه بعد ذلك بفترة بسيطة قامت ون بلس بإطلاق اللون الأحمر منه مما يدعك متمنيًا ان قامت بالشركة بإطلاقه قبل ذلك. حسنًا، نفس هذا الوضع تحديدًا قد تكرر مرة أخرى مع إصدار 6T عندما قامت الشركة بإطلاق إصدار Thunder Purple بعد إطلاق الألوان الأساسية له بشهر كامل. وبعد ذلك بشهر أيضًا هناك إصدار McLaren الذي نتحدث عن خلفياته اليوم.

خلفيات OnePlus 6T McLaren Edition الأصلية

على الأقل أنك لست مضطر إلى إنفاق هذه الأموال للأستمتاع بخلفيات هاتف ون بلس مكلارين الجديد. الهاتف الجديد يأتي مع ما عدده 7 خلفيات جديدة. جميع الخلفيات تأتي بتصميمات داكنة مع مزيج من الألوان الهادئة بشكل رائع مما يجعلها مميزة وخاطفة للعين خصوصًا على شاشات AMLOED بشكل عام. بالأسفل ستجد جميع الخلفيات بامتداد JPEG ليُمكنك رؤيتهم وكذلك تحميلهم.

هاتف OnePlus 6T McLaren يأتي مع خلفيات بدقة Full HD+ وأبعاد 2340×1080 بيكسل كما أنها متزنة الأبعاد بنسبة 19:9. ورغم ذلك في حالة أنك لا تعرف، إمتداد JPEG بتسبب في خسارة بعض جودة الخلفيات كون أنهم يقوم بالضغط الصور للعرض على المتصفح وذلك حفاظًا على بيانات الهاتف. ولكنك مع ذلك يُمكنك تحميل جميع الخلفيات بامتداد PNG ودقتها الكاملة من الروابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

خلفيات Never Settle من 6T MLaren Edition

أما بجانب خلفيات إصدار مكلارين من OnePlus 6T المرفقة بالأعلى، لدينا أيضًا إصدارت “Never Settle” المميزة من ون بلس لكل خلفية منهم. ولكن الشئ الذي يجب أن تعرفه هو أن هذه الخلفيات "ليست رسمية"، ولكننا أضفنا شعار Never Settle المعتاد على الخلفيات الأخرى عليها.

MEGA NZ | AndroidFileHost

نغمات الرنين & أصوات النظام من هاتف 6T McLaren

هل قمت بتحميل خلفيات هاتف ون بلس مكلارين إديشن؟ يُمكنك أيضًا الحصول على نغمات الرنين ورنات الإشعارات وكذلك أصوات النظام بالكامل التي تأتي إفتراضيًا بهاتف OnePlus McLaren من الشركة المصنعة. بالأسفل ستجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله جميع أصوات ونغمات رنين الهاتف والتي ستجدها كذلك بهاتف 6T الأساسي. هناك أيضًا نغمتين رنين إضافية. وستجد جميع نغمات الرنين وأصوات النظام بهاتف مكلارين ضمن روابط التحميل التالية:

.

AndroidFileHost

اترك رد