تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 6 عالية الجودة | بدقة 4K

لم يأتي شهر يونيو بعد، ولكن الشركة الصينية OnePlus قد أعلنت عن هاتفها الرائد لعام 2018 بالفعل، هاتف OnePlus 6. الإصدار الرائد الأحدث من مُصنعة الهواتف الصينية يعود مرة أخرى بالظهر الزجاجي الذي رأيناه للمرة الأخيرة بهاتف OnePlus X. هناك أيضًا الخاصية "المثيرة للجدل" وهي Notch أو النتوء أو الجزء الأسود في أعلى الشاشة الذي يحتوي على الكاميرا الأمامية بجانب عدة مستشعرات أخرى وكما توقعنا أيضًا طبقًا لكم التسريبات الضخم حول الهاتف من قبل. بما أن ليس الجميع معجبين بالنوتش، ون بلس بهاتف OnePlus 6 تسمح للمستخدمين بعملية إخفاء ذلك النتوء نهائيًا وذلك عبر خيار بإعدادات الهاتف يقوم بوضع جزء أسود على جانبيها بعرض الشاشة. وجود Notch بهاتف ون بلس 6 قد ساعد الشركة على وضع شاشة بحجم 6.3 إنش في حجم واقعيًا أصغر للهاتف، وذلك مثلما رأينا بالعديد من الهواتف الأخرى من قبل. وكما تعرف أيضًا، هاتف ون بلس 6 قد جاء بعدة خلفيات رسمية جديدة وذلك مثلما تعودنا مع كل إطلاق لهاتف رائد جديد من الشركة.

يُمكنك إخفاء النوتش عبر الإعدادات بهاتف OnePlus 6

ومرة أخرى، شركة OnePlus تتبع نفس خطى الهواتف المُعلن عنها بالعام الحالي فيما يخص رفع الأسعار. هاتف OnePlus 6 لعام 2018 يبدأ بسعر 529 دولار وبالمقارنة مع الإصدار السابق هاتف OnePlus 5T الذي جاء بسعر 499 دولار. الشئ الجديد الآخر بهاتف ون بلس الأخير هي أنها قد استغنت عن تصميم الهاتف المعدني في سبيل العودة مرة أخرى إلى التصميم الزجاجي. الأشياء الأخرى التي تميز هواتف ون بلس، حسنًا، جميعها هنا أيضًا. الأجزاء المنحنية وبعض التقوسات الخفيفة بالإضافة إلى تجربة النظام الرائعة "القريبة من النظام الخام". ولكن مع ذلك، بالنظر إلى كم الهواتف الذكية الرائدة مع أسعار مقاربة لـ 1000 دولار التي رأيناها منذ بداية عام 2018 وحتى الآن، هاتف رائد من ون بلس بسعر 529 دولار يعتبر شئ جيد إذا ما كنت تسألني.

مواصفات هاتف OnePlus 6

هاتف ون بلس الأخير يأتي مع رقاقة كوالكوم الأحدث، مُعالج Snapdragon 845 وذلك بالإضافة إلى 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 128 جيجابايت. شاشة OnePlus 6 تأتي مُصنعة بتكنولوجيا AMOLED مع نسبة توازن 19:9 الجديدة بجانب أبعاد 2280×1080 بيكسل. تحديث آخر للهاتف وهو ترقية الكاميرا الخلفية الأساسية إلى دقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 والتي تعتبر الأكبر فيما يخص عدد البيكسلات في الوقت الحالي. هذه الكاميرا، نظريًا، يتبغي أن تقوم بإلتقاط صورة ذات دقة رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة. الكاميرا تأتي مع خاصية OIS لتثبيت الصورة التلقائي ويُمكنها كذلك تسجيل فيديو بدقة 4K بعدد Frames يصل إلى 60fps. خاصية EIS أيضًا ما زالت هنا بجانب خاصية التصوير البطئ slow motion بدقة تصل إلى 720p بعدد Frames يصل إلى 480fps و 240fps بالنسبة لدقة 1080p.

بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3300 مللي أمبير تعتبر أكثر من جيدة لتشغيل الهاتف لوقتٍ كافي طوال اليوم. وبجانب ما سبق، إصدار 6 من شركة ون بلس يأتي مع تكنولوجيا Bluetooth 5 بالإضافة إلى أنه داعم لشريحتين من نوع nano-SIM وذلك بالإضافة إلى دعمه للشحن السريع بواسطة Dash Charge. هاتف OnePlus 6 سيكون مُتاح للشراء بدايةً من يوم 22 مايو الشهر الحالي وذلك في أمريكا الجنوبية، الهند، بالإضافة إلى دول الإتحاد الأوروبي وذلك عبر موقع الشركة الرسمي. هاتف 6 من OnePlus سيكون متاح بعدة إصدارات تبدأ بسعة 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية (بسعر 529 دولار مع ظهر زجاجي فقط) مرورًا بإصدار ذو سعة 8 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت (بسعر 597 دولار لجميع الإصدارات الثلاثة) وأخيرًا الإصدار الأعلى بينهم مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 8 جيجابايت مع سعة 256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية (بسعر 629 دولار باللون الأسود Midnight فقط).

هاتف OnePlus 6 | نظام التشغيل

هاتف OnePlus 6 من ون بلس يأتي مع إصدار نظام Android 8.1 Oreo من الصندوق بجانب واجهة Oxygen OS الشهيرة. إذا ما كانت سامسونج متميزة بصنع الهواتف "الأجمل والأروع" على الإطلاق، إذًا أعتقد أنك ستتفق معي في أن OnePlus أيضًا تتميز بصنع هواتف ذات مواصفات وسرعة خارقة للعادة. إذا كنت تتذكر، هاتف OnePlus 6 يعتبر أحد الهواتف القليلة التي تدعم تثبيت إصدار  نظام Android P Beta الرسمي للمطورين. في حين أنه هاتف جديد مع مواصفات داخلية جديدة، في الوقت الحالي نظام التشغيل ليس هو الإثارة الوحيدة. خصوصًا أن مستخدمي هواتف OnePlus بشكل عام يعرفون ما هي المميزات الضخمة لواجهة Oxygen OS المُخصصة من ون بلس.

خلفيات هاتف OnePlus 6 عالية الدقة

هناك ما عدده 5 خلفيات أصلية عالية الدقة من هاتف OnePlus 6 وتم تصميمهم بنسبة توازن 19:9. وكما تتوقع أيضًا، هذه الخلفيات الرسمية تأتي بأبعاد 2280×1080 بيكسل وذلك بطبيعة الحال لتلائم قياس شاشة الهاتف. ومثل الخواص والمواصفات الجديدة التي يأتي بها الهاتف الأحدث من ون بلس، هناك أيضًا تصميمات رائعة ذات ألوان قوية بالخلفيات الرسمية للهاتف. جميع خلفيات الهاتف تأتي ذات تصميمات تجريدية لألوان الطبيعة كما اعتادنا بخلفيات ون بلس. على كلٍ، نحن بدورنا قمنا بضغط تلك الخلفيات لإمتداد JPEG حتى نستطيع إرفاقها وعرضها عليك اليوم، ولكن كما تعتاد قارئنا الكريم يُمكنك دائمًا تحميل الخلفيات المضغوطة أو تحميلها بدقتها الكاملة بحجم 35 ميجابايت عبر روابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 6

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

تحميل الخلفيات الأصلية Never Settle لهاتف OnePlus 6

MEGA NZ | AndroidFileHost

تحميل نغمات الرنين وأصوات الإشعارات من هاتف OnePlus 6

تلقينا أيضًا حزمة تحتوي على الرنات ونغمات الرنين التي تم وضعها للمرة الأولى بهاتف OnePlus 6 وذلك بفضل فريق MIUI الذي دائمًا ما يقوم بمشاركة تلك الحصريات. عبر روابط التحميل القادمة يُمكنك تحميل حزمة النغمات وأصوات نظام بالكامل.

MEGA NZ | Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد