تحميل لانشر OnePlus 6T الرسمي (QuickSwitch) لجميع أجهزة اندرويد

على مر الأعوام السابقة، قامت OnePlus بصنع أجهزة ذكية خارقة للعادة، كما أنها أثبتت تميُّزها أكثر من مرة، وذلك بخلاف بعض السقطات أو الأجهزة التي لم تحقق النجاح المرجو مثل هواتف OnePlus 2, OnePlus X كمثال. تقريبًا جميعنا يُمكن أن نتفق على نقطة OnePlus بقدر تميزها في نظام التشغيل، دائمًا ما كانت أجهزتها تتميز بالعتاد الداخلي القوي. نظام Oxygen OS (واجهة ون بلس المخصصة) هي على الأرجح واجهة الاندرويد الأسرع على الإطلاق بأجهزة الاندرويد. ستشعر معها أنك تتعامل مع واجهة اندرويد الخام ولكن أسرع، أكثر مرونة وسلاسة بجانب عِدة تحسينات إضافية. ويُمكن قول نفس الشئ أيضًا عن OnePlus Launcher والذي يأتي حصريًا مع إصدارات OxygenOS. لذلك، اليوم يُمكنك تحميل لانشر ون بلس وتثبيته على هاتفك بنظام اندرويد 9.0 باي عبر موديول QuickSwitch من Magisk.

إضافة Quick Switch

في حالة أنك لا تعرف، تطبيق Lawnchair هو لانشر رائع للاندرويد والذي تم بنائه باستخدام لانشر Android 9.0 الرسمي. فريق مطوري التطبيق كانوا يختبرون مؤخرًا ميزة شاشة recents (التطبيقات المستخدمة مؤخرًا) والتي تم إعادة تصميمها كليًا وأصبحت بالطول في نظام اندرويد 9.0. نفس الفريق قام أيضًا مؤخرًا بإطلاق إضافة ماجيسك تُسمى QuickSwitch. تطبيق كويك سويتش هو لانشر مُطور، مُعاد تصميمه من Lawnchair. موديول Magisk كويك سويتش يسمح لك بجعل Lawnchair launcher هو الرسمي، الإفتراضي على هاتفك، وبالتالي إستطاعتك إستخدام ميزة Recents الطولية من Android Pie.

تثبيت Quick Switch

وقبل أن تستطيع استخدام OnePlus Launcher - ستحتاج أولًا إلى تثبيت موديول كويك سويتش من ماجيسك على هاتفك. بالطبع ستكون هذه العملية سهلة في حالة أنك قمت بعمل الروت بواسطة MagiskSU.

  • من قائمة تطبيقات الهاتف، توجه إلى تطبيق Magisk Manager وقم بتشغيله.
  • إذهب على قائمة إعدادات Magisk بواسطة السحب من اليسار إلى اليمين بالأعلى.
  • من هنا إذهب على خانة Downloads.
  • الآن بالضغط على أيقونة البحث قم بكتابة Quick Switch ثم اضغط على أيقونة التحميل بجانب أول نتيجة للبحث والتي ينبغي أن تكون Quick Switch.
  • الآن ثبِّت الإضافة بمجرد تحميلها بواسطة الضغط على زر INSTALL في الرسالة التي ستظهر لك.
  • وبمجرد أن ينتهي التثبيت، قم بالضغط على خيار REBOOT بالأسفل.

تحميل لانشر OnePlus (إصدار مُعدَّل)

.

تثبيت OnePlus Launcher

أولًا قم بتحميل لانشر ون بلس من خلال الرابط المرفق بالأعلى، وبمجرد تحميله قم بتثبيته كأي تطبيق APK عادي. ولكن تذكر ألا تضعه اللانشر الإفتراضي، الآن. وذلك لأنك إذا حاولت وضعه كتطبيق شاشة إفتراضي أو حتى إذا حاولت تشغيله فقط، ستلاحظ أنه قد توقف على الفور، لأنه بحالته الحالية ما زال غير قابل للإستخدام. لذلك، ستحتاج أولًا إلى تشغيل إضافة كويك سويتش التي قمت بتثبيتها في الخطوات السابقة

في تطبيق QuickSwitch قم باختيار OnePlus Launcher الذي قمت بتثبيته توًا. الآن إضغط على زر OK برسالة التأكيد، ثم ستحتاج إلى إعادة تشغيل الهاتف. وعندما تعيد تشغيل هاتفك مرة أخرى، الآن قم بإعداد لانشر ون بلس كتطبيق إفتراضي.

الآن ستلاحظ أن لانشر OnePlus 6T يعمل بكامل مميزاته بجانب ميزة Pie 9.0 Recents. وعند السحب إلى اليسار على الشاشة الرئيسية ستلاحظ وجود ميزة أخبار جوجل/Google Feed بدلًا من OnePlus Shelf وذلك بشكل إفتراضي. وذلك لأن مطور التطبيق paphonb قد قام بتعديله وتفعيل Google Feed على لانشر ون بلس. ولكنك مع ذلك يُمكنك إسترجاع Shelf عبر إعدادات اللانشر.

اترك رد