تحديث Android 10 لهاتف Oppo A11, A11x إصدار ColorOS 7.0 [تجريبي]

الآن يُمكنك تثبيت تحديث اندرويد 10 التجريبي على هواتف Oppo A11, A11x. أوبو تعتبر واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم. وطبقًا للإحصائيات الأخيرة بواسطة موقع Counterpoint، الشركة الصينية كانت في المرتبة الخامسة ضمن أكثر الشركات التي قامت ببيع أجهزة ذكية في الربع الأول من عام 2020 الحالي. الشركة Oppo بمفردها قامت بشحن ما يزيد على 22 مليون هاتف ذكي عالميًا متعدية بذلك شركات ضخمة مثل شاومي، آبل، هواوي، وحتى سامسونج. أن نظام اندرويد 10 قد وصل لنسبة قليلة جدًا من المستخدمين، أوبو تعتبر السبب الأساسي أن نظام اندرويد الأخير أصبح على نسبة 8.2% على الأجهزة الذكية عالميًا حتى اللحظة.

أوبو A11, A11x (تحديث اندرويد 10)

ولكن لننظر للجزء المشرق، الكثير من هواتف الشركة الصينية مؤخرًا قد تلقت تحديث ColorOS 7 بجانب Android 10. ومن الجهة الأخرى، هناك عدد ضخم جدًا من أجهزتها الأخرى التي تحظى في الوقت الحالي بالنسخة التجريبية من النظام الأخير مثل هاتف Oppo A11 وأيضًا A11x الذي نتحدث عنه اليوم.

في الساعات الأولى من اليوم، أوبو قد بدأت برنامج ColorOS 7 التجريبي الأجهزة Oppo A11/A11x وهو الإصدار ما قبل النهائي مباشرةً. هذا جاء بعد أن قامت الشركة بإطلاق تحديث ColorOS 7 لهاتف Oppo A5/A9 2020 منذ أيام قليلة. وكما تتوقع، التحديث متاح لإصدارين فقط من الهاتف وهم PCHM30 وأيضًا PCHM10.

يجب أن تعلم أيضًا أن تحديث Android 10 لهاتف A11, A11x متاح فقط بنسخته التجريبية لعدد 20,000 مستخدم، لذا يجب أن تتخذ قرارك سريعًا، علمًا أنك يجب أن تتأكد أولًا أن هاتفك يعمل حاليًا بإصدار A.49 وذلك حتى تستطيع الإنضمام للبرنامج التجريبي الجديد. ولتعرف كيفية الإنضمام للبرنامج التجريبي، إتبع الخطوات الآتية بالأسفل.


تثبيت ColorOS 7 التجريبي

بالأسفل سنقوم بشرح كيفية الإنضمام برنامج اوبو للإصدارات التجريبية، ثم تثبيت النظام يدويًا من داخل إعدادات الهاتف.

  • إذهب إلى Settings >  Software Updates
  • من هنا إضغط على أيقونة الإعدادات الخضراء بالأعلى (في الركن الأيمن أو الأيسر حسب لغة الهاتف).
  • وبعد ذلك أنقر على زر Trial Version.
  • في هذه المرحلة، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الضرورية.
  • قم بتفعيل زر علامة صح بجانب صندوق must-know.
  • وأخيرًا، قم بالضغط على زر Apply Now.

بمجرد الإنتهاء من الخطوات السابقة، بعدها بساعات سيأتيك شعار بوجود تحديث رسمي جديد. وبعد تحميل وبدء تثبيت النظام الجديد، الهاتف سيقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيًا بداخل نظام Android 10 بجانب إصدار ColorOS 7 الجديد. الآن قم بعمل الإعدادات الأولية، واستمتع باستكشاف آخر إصدار من نظام اندرويد لهاتفك قبل الجميع.

المصدر ColorOS
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.