أخبار التقنيةاندرويد 12.0

برنامج ColorOS 12 التجريبي لهاتف Oppo A53 “اندرويد 12” أصبح متاح للانضمام الآن!

في بدايات شهر ابريل الحالي، شاركت أوبو قائمة للهواتف المفترض تحديثها إلى نظام تشغيل اندرويد 12 لنفس الشهر، وهاتف أوبو A53 كان بين هذه الهواتف. وكما توقعنا، بدأت الشركة الصينية منذ يومين برنامج ColorOS 12 التجريبي لمستخدمي هاتف OPPO A53 وأصبح بإمكانهم تجربة نظام اندرويد 12 الآن بجميع مميزاته وإضافاته الجديدة قبل الجميع. وفي حالة أنك كنت مهتم، اتبع إذًا الخطوات المذكورة بالأسفل حتى تتمكن من الانضمام إلى النسخة التجريبية وتجربة الأشياء الجديدة قبل المستخدمين الآخرين.

أوبو A53 (اندرويد 12)

إذا كنت تتابع تغريدات أوبو على حسابها الرسمي في تويتر فيما يخص مواعيد إرسال تحديثات النظام الجديدة لأجهزتها، ستلاحظ إذًا أن هاتف OPPO A53 كان مفترض أن يبدأ في اختبار النسخة التجريبية لواجهة ColorOS 12 يوم 19 ابريل 2022، وهو ما حدث بالفعل لأن البرنامج التجريبي قد بدأ منذ يومين وسيظل متاح للانضمام حتى يوم 19 القادم من الشهر الحالي.

وإذا كنت لا تتذكر، جوال أوبو ايه 53 قد تم الإعلان عنه بعام 2020 مع نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق، ثم بعد ذلك لاحقًا حصل الهاتف على تحديث اندرويد 11 مع الواجهة الأخيرة، وأخيرًا حان موعِد حصول الهاتف على تحديث اندرويد 12 الآن مع إصدار الواجهة الأخير أيضًا. لذا، هذا الإصدار يعتبر ثاني تحديث رئيسي لنظام بالتشغيل بالنسبةِ إلى هذا الهاتف.

تحديث ColorOS 12 لهاتف OPPO A53 قد أصبح متاح للمستخدمين بينما نتحدث عبر برنامج تجريبي في الهند فقط حتى الآن، ومفترض أن يكون متاح لبقية المستخدمين حتى الآن خلال الفترة القادمة (لا نعرف ما هو موعد توفره تحديدًا). تم إتاحة الانضمام لتجربة النظام الجديد بدءً من 14 ابريل، وحتى 19 ابريل 2022 القادم، علمًا أن العدد المتاح له الانضمام صغير نسبيًا وهو عبارة عن 5000 مستخدم فقط.

وحتى تستطيع الانضمام كمستخدم لهاتف OPPO A53 لاختبارات نظام اندرويد 12، ستحتاج من التأكد أولًا أن هاتفك على آخر تحديث رسمي متاح له برقم إصدار C.22 – ثم بعد ذلك اذهب إلى الخطوات المذكورة بالأسفل لمعرفة كيفية الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

المتطلبات الضرورية

شرح التسجيل في برنامج ColorOS 12 بهواتف اوبو (تجريبي)

طريقة الانضمام إلى برنامج ColorOS 12 التجريبي التالية مباشرة، لذلك اتبع التعليمات بعناية:

  1. افتح إعدادات الهاتف
  2. اذهب إلى تحديثات النظام
    التسجيل في برنامج ColorOS 12 التجريبي
  3. انقر على أيقونة الإعدادات بالأعلى (بالركن الأيمن أو الأيسر)
    Join ColorOS 12 Beta Program 02
  4. من هنا اذهب إلى البرنامج التجريبي أو Trail Version > ثم بعد ذلك Beta Version
    Join ColorOS 12 Beta Program 03
  5. بعد ملئ البيانات، انقر على “I have read and agree to the Privacy Policy.”
  6. الآن أنت نجحت في الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي على هاتفك من أوبو

الخطوات السابقة كانت عبارة عن طلب انضمام إلى برنامج ColorOS التجريبي أيًا كان إصداره بأي نظام تشغيل وليس اندرويد 12 فقط. لذا، إذا تمت الموافقة على طلبك وكان هاتفك في المواقع ضمن الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث ColorOS 12 –  ستحصل عليه إذًا بمجرد أن تقوم أوبو بإرساله إلى أعضاء البرنامج التجريبي قبل أن تقوم بإطلاق النسخة المستقرة منه.

المصدر
OPPO

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى