رومات معدلة

تحميل روم Pixel Extended لهاتف Redmi Note 10 Pro “اندرويد 13” مع شرح التثبيت

الآن شرح تنزل نظام اندرويد 13 لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو (روم Pixel Extended) مع شرح تفصيلي لخطوات التثبيت من الريكفري المعدل. إن كنت واحد من مستخدمي هواتف شاومي أو رديمي فأنت واحد من المحظوظين الذين لديهم الواجهة المميزة وهي واجهة MIUI، تلك الواجهة التي لا شك أنها واحدة من أفضل واجهات الهواتف بشكل عام من حيث الأداء، السلاسة وأيضًا قائمة الإضافات والمميزات المتوفرة للحاصلين عليها وكل ما هو جديد في إصداراتها الجديدة! فهناك إضافة تقسيم شاشة الهاتف والقيام بأكثر من مهمة، إمكانية استخدام تطبيق في نافذة منبثقة أثناء التواجد في واحد أخر، هناك إضافة Game Booster لتحسين تجربة الألعاب بشكل عام وكثير من المميزات والإضافات الأخرى في واجهة MIUI الرائعة!

ليست تلك هي المميزات كلها بالطبع، ولكن هناك قائمة كبيرة من المميزات الأخرى التي تتوفر في الواجهة يمكنك الحصول عليها فقط إذا كنت مستخدم لأحد منتجات Xiaomi، ولكن إذا كنت بالرغم من كل تلك المميزات أنت غير محب لها؟ هناك حل لتلك المشكلة يمكنك أن تستعين به وهو الرومات المعدلة، فإذا كنت واحد من محبي تجربة هواتف بكسل (اندرويد خام)، من هنا يمكنك تثبيت روم Pixel Extended على هاتف Redmi Note 10 Pro!

روم اندرويد 13 لهاتف ريدمي نوت 10 برو

كما ذكرنا، من هنا وفي دليلنا اليوم يمكنك تثبيت روم Pixel Extended على هاتف ريدمي نوت 10 برو، أو على واحد من أفضل هواتف الفئه المتوسطة، وفي الحقيقة نعم هو كذلك، فنحن نتحدث عن هاتف في هذه الفئة ويأتي بشاشة من نوع أموليد إلى جانب معدل إطارات يصل إلى 120 هرتز، أداء رائع بمعالج من نوع سناب دراجون 732G، تجربة تصوير جيدة أيضا مع كاميرا خلفية أساسية تصل إلى 108 ميجا بكسل، فما رأيك صديقي في الحصول على واجهتك المفضلة إلى جانب تلك المميزات كلها؟

لا شك أن هناك قائمة كبيرة من الرومات المعدلة، لذا انت هنا لأنك تحث كثيرًا واجهة هواتف جوجل والتي لا تختلف عن الاندرويد الخام، فإذا كنت بالفعل كذلك فما عليك هو القيام بتنفيذ كل الشروط الأولية التالية قبل تنفيذ أي خطوة من الخطوات الموضحة بالأسفل أيضًا:

شروط أساسية قبل الخطوات

تثيت ريكفري TWRP

  1. الآن عليك تثبيت الريكفري على هاتفك، ولكي تقوم بذلك سوف يكون عليك في بداية الأمر التأكد من تحميل الملف من الأعلى، أدوات ADB أيضاً ثم قم بتوجيه هاتفك لوضعية فاست بوت.
  2. الآن قم بتشغيل نافذة الأوامر عن طريق التوجه للمجلد الخاص بها بعد فك الضغط عن الملف، ثم قم بوضع كلمة CMD في شريط المسار الموجود أعلى المجلد.
  3. سوف يكون عليك في تلك الخطوة القيام بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر، ثم قم بوضع الأمر التالي وتأكد من ظهور الرقم التعريفي لهاتفك:
    fastboot devices
  4. الآن سوف يكون عليك نقل ملف الريكفري لمجلد الأدوات، ثم قم بتغيير اسمه إلى twrp.img، ثم قم بوضع الأمر التالي في نافذة الأوامر:
    fastboot boot twrp.img
  5. في تلك الخطوة سوف يكون عليك وضع الأمر التالي في النافذة حتى تبدأ عملية تثبيت الريكفري على هاتفك.

خطوات تثبيت الروم

  1. قد وصلنا بالفعل للمرحلة الأخيرة في دليلنا اليوم وهي تثبيت الروم، ولكي تقوم بذلك سوف يكون عليك في البداية نقل ملف الروم لمساحة تخزين الهاتف.
  2. بمجرد نقل ملف الروم، قم بتوجيه هاتفك لوضعية الريكفري، ثم قم من داخلها بالضغط على زر Install.
    Download TWRP Recovery for Galaxy A70 1
  3. بعد ذلك سوف يكون عليك تحديد ملف الروم المعدل من مساحة تخزين هاتفك، ثم قم بسحب شريط بدأ عملية التثبيت الموجود في أسفل الواجهة.
    Swipe to flash via TWRP
  4. عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التثبيت، ثم قم من واجهة الريكفري الأساسية مرة أخرى بالضغط على خيار Reboot، ومن القائمة التالية قم بالضغط على زر System.

الخاتمة

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم وقد قمنا بشرح طريقة تثبيت روم Pixel Extended على هاتفك Redmi Note 10 Pro، هكذا بالفعل يمكنك بدأ الاستمتاع بكل المميزات التي توفرها إليك تلك التجربة الجديدة التي تشبه كثيرًا تجربة نظام هواتف بكسل! إذا واجهتك أي مشكلة أثناء اتباع الخطوات فقط قم بتركها في تعليق وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى