نظام iOS & macOSتحميلات

تحميل بنجو “2022” Pngo .IPA v1.2.0 إليك أفضل أداة تحميل فيديو لنظام iOS الآن!

هنا يُمكنك تحميل برنامج تحميل الفيديو للايفون بنجو  أحدث إصدار Pngo  لنظام iOS. فسوف تتعرف في هذا المقال عن واحد من البرامج المخصصة للأيفون فقط. فعلى الرغم من كثرة برامج تحميل الفيديو التي توجد على تلك المنصة، إلا أننا الآن أمام برنامج من البرامج الهامة التي يقبل علي تحميلها العديد من مستخدمي الأيفون والأيباد وأجهزة ماك أيضا. فهيا نتعرف عليه أكثر.

قد تكون سمعت كثيرا عن البرامج الذي يعمل كساحر، حيث تقتطع من خلاله الأجزاء الهامة من فيديوهاتك لكي تنشرها هي وحدها دون غيرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فأنا أتحدث هنا عن تطبيق فيفا فيديو، فهو متوفر على الأيفون والأندرويد. ولكن إذا أدرت برنامج متخصص أكثر مع المنصة الأمريكية المعروفة، فإليك برنامج بنجو. فلدى pngo القدرة على تحميل الفيديوهات بالإضافة إلى التعديل عليها وتقطيعها.

pngo
تطبيق pngo

تحميل بنجو

التطبيق Pngo
آخر تحديث 1.2.0 (26 ابريل 2022)
الحجم 28 ميجابايت
المطور

ABDULAHMAN

رابط تحميل رسمي من متجر iOS لبرامج الايفون:

‎Pngo
‎Pngo
Developer: ABDULAHMAN Awaaadh
Price: Free

تعرف على برنامج pngo

عندما انشرت السوشيال ميديا حول العالم، وأصبح مستخدميها بالملايين في كل مكان، نشط معها العديد من العناصر والجوانب الأخرى. ومن ضمن هذه الجوانب تجد برامج التعديل على الصور لكي تقوم بعمل التعديلات المذهلة على صورك الشخصية قبل مشاركتها مع الأصدقاء والمعجبين. حيث أن معظم الصور التي يتم مشاركتها على منصة انستجرام مثلا، قد تم التعديل عليها قبل نشرها من قبل برامج احترافية متخصصة في ذلك، والأمثلة في هذا الصدد متعددة لا يسع المجال هنا إلى ذكرها.

pngo
تعديل الفيديوهات على pngo

يبحث العديد من مستخدمي السوشيال ميديا على برامج معينة لكي يقومون بتثبيتها على أجهزتهم. ومن ضمنها برامج تعديل الصور كما ذكرنا في الفقرة السابقة، ومن ضمنها أيضا أفضل تطبيقات تقطيع، تعديل الفيديوهات. فعلى الرغم من انتشار تلك البرامج على منصة الأندرويد أكثر من انتشارها على الأيفون، إلا أن البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم متخصص فقط لنظام الأيفون المقدم من شركة آبل الأمريكية المعروفة.

فمن المعروف يا عزيزي القارئ أن نظام اي او اس من الأنظمة الصارمة فيما يخص تحميل وتثبيت البرامج عليه. إذ أنه لا يقبل تحميل الكثير من البرامج عليه نظرا لاهتمامه الزائد عن الحد بمسألة الأمن وحماية الخصوصية وأمن المعلومات لديك. لذلك، عندما نتحدث عن تحميل برامج آيفون، فمن الأفضل أن يكون له رابط تحميل مباشر من خلال المتجر الرسمي الخاص بهذا الهاتف الذكي، وهي متجر آب ستور، وكل هذا واكثر يتوفر في البرنامج المقدم إليك اليوم، وهو برنامج بنجو. حيث يمكنك تحميل pngo من خلال المتجر الرسمي عن طريق البحث عنه باسمه في خانة البحث الموجودة داخل التطبيق الخاص بالمتجر المثبت على الجهاز.

عندما سألت أحد مستخدمي برنامج pngo، وأردت أن آخذ عنه فكرة لكي أقوم بتحميله على جهازي، فقد احترت في أن اجد برنامج جيد وسهل الاستخدام من أجل تحميل الفيديوهات والتعديل عليها على  الأيفون. وبالفعل وجدت ضالتي في هذا البرنامج الشيق، فقد كان يعتمد علي صديقي بشكل كلي. فعلى الرغم من صغر حجمه، إلا أن به كم من الأدوات التي تجعله مؤهل لكي يقوم بعمل كافة التعديلات على الفيديوهات التي تريدها بدون أي عناء أو مشكلة. وتحصل في النهاية على مقاطع فيديو مميزة تستطيع بعد ذلك مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فقد استفاد من هذا البرنامج صانعي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي وحتى المشتركين العاديين.

بنجو
تحميل الفيديوهات على pngo

مميزات برنامج pngo

  • يمكن تحميله من المتجر الرسمي الخاص به عن طريق الرابط المرفق بهذا المقال، وهذا ما يزيد نسبة الوثوق به من حيث الاستخدام والجوانب الأخرى التي تخص حماية الخصوصية.
  • تم اختبار البرنامج من قبل أقوى البرامج المكافحة للفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وقد أثبت أنه خالي تماما من هذه البرمجيات التي تضر بأمن المعلومات على أي جهات تصل إليه.
  • يقوم هذا البرنامج بتحميل الفيديوهات، عندما يكون هناك مقطع فيديو يشكل أهمية بالنسبة لك، وتريد تحميله على جهاز لكي تتمكن من تشغيله فيما بعد بدون الحاجة إلى خدمة الإنترنت، فأنت بحاجة إلى برنامج بنجو.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات التي من أهمها أداة قص الفيديو، وهي أداة قادرة على تقسيم مقطع الفيديو الطويل إلى مجموعة من المقاطع لكي تنتقي منها ما شاء لنشره على منصات التواصل الاجتماعي، أو استخدامه في أي فيديو آخر إن كنت واحد من صانعي المحتوى.
Pngo
4

على الرغم من صغر حجمه، إلا أن به كم من الأدوات التي تجعله مؤهل لكي يقوم بعمل كافة التعديلات على الفيديوهات التي تريدها بدون أي عناء أو مشكلة. وتحصل في النهاية على مقاطع فيديو مميزة تستطيع بعد ذلك مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: iOS

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى