تحميل برنامج فيفا فيديو 2021 – VivaVideo Pro .APK .IPA v8.5.6 تعديل الفيديو للموبايل

يمكنك الان تحميل برنامج فيفا فيديو VivaVideo 2021 للاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضا. وهو يعد أفضل برنامج تصميم فيديو مجاني. فمن خلال تحميلك لتطبيق vivavideo سوف تمتلك برنامج مونتاج محترف لتعديل الفيديوهات وإضافة الفلاتر التي تحسن وتغير من لون شاشة الفيديو وإعطائها مظهرا أفضل. ولاسيما وأن هذا البرنامج قد وثق فيه ملايين المستخدمين حول العالم في أكثر من مئة دولة في العالم. وهذا لسهولة استخدامه ولقدرته الفائقة على إحداث تعديلات شاملة على الفيديو.

قد تضع برنامج كين ماستر على رأس أولوياتك ضمن برامج تعديل الفيديو على الموبايل. ولكني أؤكد لك أن برنامج فيفا فيديو يعد أحد أفضل برامج تصميم الفيديو المجاني الذي سوف يلبي لك كل الذي تتمناه من تعديل على الفيديوهات وإضافة الفلاتر الرائعة وتجميع الفيديوهات وإضافة النقلات بين الفيديو والآخر بشكل احترافي من خلال انتقائك لمجموعة متنوعة من النقلات التي تعطي مظهرا جماليا للفيديو وتجذب عيون المشاهدين، لاسيما عندما تقوم بنشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.

تطبيق vivavideo
تطبيق vivavideo

تنزيل فيفا فيديو 2021

إسم التطبيق vivavideo
رقم الإصدار 8.5.6
آخر تحديث 18 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 74.7 ميجابايت
المبرمج QuVideo
إسم الحِزمة com.quvideo.xiaoying.pro

تحميل VivaVideo v8.5.6 APK

Download vivavideo

شرح برنامج فيفا فيديو

وضع الفيديو المراد التعديل عليه على برنامج فيفا فيديو

كما ترى في الصورة ادناه، فإن هذا البرنامج يمتلك واجهة رئيسية بسيطة ويسهل التعامل معها. حيث يتم عرض عناصرها الرئيسية على هيئة صور. وهذه المربعات التي تشبه الصور يمكنك وضع فيديو في كل منها. وهذا يعني أنه يمكنك اجتذاب عدد كبير من الفيديوهات ودمجها في فيديو واحد وإجراء التعديل عليها، تماما مثلما يحدث في برامج أخرى مثل برنامج فيديو شو. كما يمكنك عرض كل ما قمت بتعديله في قمة الإشارة، وتمتلك كل الأدوات التي تسمح لك بالتعديل في الجزء السفلي منها.

برنامج فيفا فيديو
وضع الفيديو المراد التعديل عليه على برنامج فيفا فيديو

وبمجرد أن تمنح الإذن من vivavideo pro apk في الوصول إلى الفيديوهات المسجلة في معرض الهاتف الذكي الخاص بك، فسوف يكون لك الإرادة في أن تختار منها ما تشاء من فيديوهات لكي تضيفها إلى الفيديو المراد إنتاجه بواسطة البرنامج. وكن على علم يا صديقي، أنه لك وقت مدته خمسة دقائق فقط متاح لك لعمل الفيديو، أي أن الفيديو المنتج من البرنامج لن يتجاوز مدته خمسة دقائق، وذلك بالنسبة فقط بالنسبة إلى  المجانية منه المتاحة عبر هذا المقال في الروابط الموجودة أعلاه.

vivavideo
أدوات vivavideo pro

التعديل على الفيديوهات في برنامج فيفا فيديو

فيديوهات فيفا فيديو
التعديل على الفيديوهات في برنامج فيفا فيديو برو

تساعدك واجهة البرنامج بشكل ملحوظ في تعديل الفيديو قصير المدة. ويمكنك عمل زوم على الخط الزمني الخاص بالفيديو الموجود أسفله لكي تقوم بعمل تعديلات بشكل أكثر دقة. ويمكنك الاستدارة بإصبعك إلى بداية الخط الزمني أو نهايته أو أي جزء فيه عن طريق المسح بإصبعك على الشاشة عليه يمينا او يسارا.

كما يوجد هنا عزيزي القارئ الكثير من الأدوات التي تحتاجها في عمل المونتاج الشامل والكامل للفيديو. مثل قص الفيديو والفصل بين مقطعين داخل الفيديو وإزالة الأجزاء غير المهمة منه. ويمكنك الوصول إلى أي منها بمنتهى السهولة. ولكن من الأدوات التي تعتبر مخبأة داخل قوالب في أدوات الفيديو هما أداتي التقريب (الزووم) وتدوير الفيديو.

وهذه القوالب تحتوي على قائمة أخرى من الخيارات والأدوات. حيث يمكنك من خلال هذه القائمة اختيار الأبعاد المناسبة أو التي تراها مناسبة للفيديو الذي تقوم بتعديله. ومن خيارات الأبعاد المتاحة لديك تجد؛ 1:1, 4:5, 4:3, 9:16, 16:9, 3:4 و2.39:1. ويمكنك أيضا التبديل بينهم على حسب رغبتك. كما توجد أدوات أخرى مخصصة لتغيير سرعة الفيديو الذي تقوم بتعديله حاليا أو سرعة مجموعة الفيديوهات الموجودة في المشروع كله. كما يمكنك قلب اللقطات الخاصة بك أو تكرارها أو تدويرها أو كتم الصوت. ويمكنك التحكم في مستوى الصوت بالتعلية أو الخفض حتى 200% من حجم الصوت الأصلي.

فيفا فيديو
إمكانية إضافة أكثر من فيديو

ونتحدث عن أداة Sort أو أداة الفرز. وهي الأداة التي حتما سنستخدمها في البرنامج لكي تعيد ترتيب المقاطع الخاصة بالفيديو الذي تريد أن تخرجه في نهاية التعديل. حيث يمكنك جلب مقطع في بداية الفيديو وجعله في المنتصف أو في النهاية على سبيل المثال,. كما يمكنك استخدام تلك الأداة من أجل نقل مجموعة من الفيديوهات دفعة واحدة ونقلها من مكان لآخر.

برنامج vivavideo
اداة الفرز

كما قلت لك عزيزي القارئ من قبل. فإن برنامج فيفا فيديو يعد أفضل برنامج تصميم فيديو مجاني متوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل التابلت والايباد. وذلك لأن vivavideo يمكنه إضافة نقلات إبداعية بين كليبات الفيديو المراد إخراجه بعد إجراء كافة التعديلات عليه. فمن خلال تجربتي الشخصية على هذا البرنامج، فإنني أؤكد لك أنني ذهلت من مجموعة النقلات المتوفرة عليه التي قد لا تجدها حتى في برامج المونتاج الاحترافية او على الأقل في بعض إصداراتها المتوفرة على الموبايل والكمبيوتر، مثل البرنامج العملاق الرائد في هذا المجال، وهو برنامج فوتوشوب.

وبالطبع يا صديقي. سوف تجد مجموعة مرضية إلى حد ما من تلك النقلات على النسخة المجانية من برنامج فيفا فيديو، ولكن هناك مجموعة أكبر بنوع أكبر على النسخة المدفوعة منه، أو من خلال الشراء من داخل البرنامج. كما يحتوى البرنامج على خاصية إضافة الصوت وتغيره أيضا. كما يمكن إضافة النصوص عليه، مع إمكانية إضافة النصوص المتحركة أيضا. ولكني بالنسبة لإمكانية تغير الصوت واللعب فيه، فلا أنصحك بالاعتماد عليها، حيث أنها تعتبر أضعف جزء في عناصر البرامج الخاصة بالتعديل على الفيديو. وإن كان ولابد، فيمكنك الاعتماد على برنامج آخر للتعديل على الصوت، ومن ثم إضافة الصوت المعدل على البرنامج.

يوجد أيضا خيارات للتعديل والتخصيص على البرنامج المخصصة لمن قاموا بعمل عضوية VIP عليه. هي عبارة عن اشتراك محدد بمدة بمبالغ زهيدة يمكنك عملها من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك إن أردت المزيد من المميزات على هذا البرنامج مثل أن تزيد من مدة الفيديو الذي تود إخراجه. او ان تستفيد من المزيد من النقلات بين الفيديوهات  او الفلاتر التي تحسن وتغير من صورة الفيديو.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.