أخبار التقنية

شركة POCO تبدأ في إرسال نظام اندرويد 13 المستقر لهواتفها المؤهلة

العلامة التجارية الصينية بوكو والتي انفصلت من الشركة الأم شاومي منذ سنوات قليلة قد بدأت في إرسال تحديث اندرويد 13 “لبعض أجهزتها المؤهلة المختارة” والذي ما زال يأتي مع واجهة MIUI 13 وليست MIUI 14 كما توقعنا من قبل، وقريبًا سيكون متوفر لجميع هواتف الشركة الأخرى.

Android 13.0.0
Android 13.0.0

الشيئ الغريب هنا هو أن تقوم بشِركة بإرسال تحديث اندرويد 13 الأخير مع واجهة MIUI 13 وليست MIUI 14 وذلك لأن الشركة قد أرسلت بالفعل تحديث MIUI 14 بنسخة مستقرة لبعض الهواتف! على كلٍ، التحديث الذي نتحدث عنه اليوم قد بدء في الوصول بالفعل لمستخدمي هاتف POCO X4 GT والذي جاء برقم إصدار V13.2.5.0.TLOMIXM كما أنه قد جاء بحجم 4.6 جيجابايت، وقد جاء كذلك مصاحبًا للتصحيح الأمني “ما قبل الأخير” لشهر نوفمبر 2022.

ضمن النِقاط الرئيسية في هذا التحديث هو أنه قد جاء لتحسين تجربة المستخدم وزيادة الاستقرار والسلاسة في التأثيرات المتحركة وأثناء التنقل بين التطبيقات وأجزاء النظام المختلفة. تصميمات الأيقونات الافتراضية هنا أصبحت أصغر، بينما تصميمات الويدجت أصبحت مقتبسة من نظام اندرويد 13 وليس MIUI كما اعتادنا في إصدارات النظام السابقة. سيكون لديك عِدة إضافات جديدة أيضًا مثل أن قسم Smart device قد تم إضافته إلى مركز التحكم وذلك مع بعض التغييرات الأخرى.

حتى الآن، لم نرى أي شكاوى أو أخطاء في التحديث الجديد من مستخدمي هاتف بوكو اكس 4 جي تي أو بشكل عام هواتف شاومي التي تعمل بنظام اندرويد 13 سواء مع MIUI 13 أو 14. هنالك طريقة حتى تتمكن من تحميل وتثبيت التحديث الرسمي على هاتفك الآن، ولكننا مع ذلك ننصح بشِدة انتظار وصول التحديث المستقر لمنطقتك وتثبيته بشكل طبيعي من الإعدادات. وإذا أردت أن تقوم بتحميل التحديث، حمِّله إذًا من الرابط التالي، ثم اتبع خطوات التثبيت.

تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.
اسم الهاتف POCO X4 GT – XAGA
نوع الروم Recovery
نوع التحديث Stable Beta
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.2.5.0.TLOMIXM
إصدار النظام اندرويد 13
حجم التحديث 4.6 جيجابايت
التصحيح الأمني نوفمبر 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف بوكو اكس 4 جي تي من الرابط التالي V13.2.5.0.TLOMIXM.zip.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى