تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج الاذان “2022” Prayer Now .APK v8.4.2 تطبيق المسلم المتكامل

يمكنك الآن تنزيل برنامج الاذان Prayer Now .APK بحجم 34 ميجابايت. فهل تريد تطبيق كامل ومتكامل يذكرك بمواقيت الصلاة ويضيف إلى حياتك الدينية الكثير من العناصر الدينية الأخرى الهامة؟ فعليك بالبرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فقد قمت بتحميله على هاتفي، ووجدت فيه العديد من المميزات التي أود مشاركتها معك عبر تلك السطور القليلة.

التطبيقات الدينية مزدحمة للغاية على المتاجر الرسمية الخاصة بالأندرويد والأيفون. ومنها تطبيقات قراءة الأذكار، وهي مهمة ولا شك في هذا. ولكني أحدثك اليوم عن برنامج الاذان الذي لا غنى عنه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. حيث يذكرك Prayer Now بمواقيت الصلاة بمنتهى الدقة على حسب المنطقة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ملصقات دينية للمناسبات المختلفة، وغيرها من المميزات التي سوف تتعرف عليها الآن.

Prayer Now
برنامج Prayer Now

تحميل برنامج الاذان

اسم التطبيق Prayer Now : Azan Prayer Times
رقم الإصدار 8.4.2
آخر تحديث 16 أبريل 2022
حجم البرنامج 34 ميجابايت
المبرمج Approcks
اسم الحزمة com.AppRocks.now.prayer

تنزيل Prayer Now 8.4.2 .APK

يمكنك تحميل برنامج الاذان: com.AppRocks.now.prayer-8.4.2.APK بحجم 34 ميجابايت.

تعرف على برنامج الأذان

يحتاج المسلم إلى استغلال هاتفه الذكي ليأخذ خطوة جادة من أجل الارتقاء بعباداته. فهو يحتاج إلى الصلاة في مواعيدها والتذكير بالأذكار ومعرفة معلومات قيمة عن الدين بشكل عام. ويوجد تطبيقات عديدة تتخصص في تذكير المسلم بالأذكار والأدعية الهامة مثل برنامج زاد المسلم. ولكن تطبيق prayer now يتخصص في أمر هام للغاية ولا غنى عنه بالنسبة لأي مسلم حول العالم. حيث يمكنك كمسلم ضبط صوت الأذان على الطريقة التي تريدها من أجل الحصول على صوت الأذان مع مطلع كل صلاة من الصلوات الخمس اليومية. وهذا جانب لا يمكن إغفاله في حياة المسلم الدينية.

برنامج الاذان
يثق في برنامج الاذان أكثر من 15 مليون شخص حول العالم

ومن هنا جاءت أهمية برنامج الاذان الذي أقدمه إليك اليوم عزيزي القارئ، فقد قمت بتحميل البرنامج على هاتفي، وكان غرضي أن اكتب سطور هذا المقال وحسب. ولكني في الحقيقة اكتشفت أنني لن أتمكن من الاستغناء عنه. حيث استمر البرنامج على هاتفي، وأستفيد منه بشكل يومي. فهو يقدم أشياء غنية وقيمة وتثري حياة المسلم في شتى المناحي. وعندما بحثت أكثر عن هذا البرنامج وجدت ملايين المسلمين من كل بقاع العالم قاموا بتحميله. بل وفضلوه على الكثير من البرامج الأخرى التي تتخصص في هذا المجال. أذكر أن أحد الأصدقاء كان يستخدم البرنامج وهو في مصر، وعندما سافر إلى إحدى الدول الأوروبية وجد أن مواقيت الصلاة عليه ما زالت مضبوطة للغاية، وقد أكد أن تلك الميزة لم يجدها في أي تطبيق أخر.

إن كنت من محبي الأصوات الشجية في القرآن أو الأذان، ففي برنامج الاذان مجموعة كبيرة من المؤذنين المشهورين على مستوى العالم الإسلامي سوف يقومون بتذكيرك بمواقيت لاصلاة بدقة عالية عن طريق سماع الأذان بأصواتهم الرائعة. ومن بين هؤلاء المقرئين تجد مشاري بن راشد العفاسي ومحمد رفعت ومصطفى إسماعيل ومنصور الزهراني وعبد المجيد السريحي وسعد الغامدي ومحمد عمران وإسلام صبحي وفاروق حضراوي وإدريس بكر وأذان من مدينة القدس وأذان من المدينة المنورة والحرم المكي.

لهذا، يجب علي أن أنثر لك في السطور التالية العديد من مميزات هذا البرنامج. عليك بقرائتها جيدا لكي تطمئن أنك سوف تحمل برنامج لن تقوم بمسحه من على جهازك في وقت من الأوقات.

برنامج الاذان
مميزات عديدة في تطبيق واحد

مميزات برنامج الاذان

  • يتمتع البرنامج بواجهة إسلامية أنيقة تدخلك في جو روحاني رائع لا مثيل له.
  • يعطيك مواعيد دقيقة لكل صلاة على حسب موقعك الجغرافي الذي توجد فيه الآن.
  • يحتوي البرنامج على بوصلة تحدد لك اتجاه القبلة لكي تتمكن من أداء صلاتك في أي مكان أنت موجود فيه. فلن تحتاج إلى أن تسأل أحد عن اتجاه القبلة بعد اليوم، ويوفر لك تلك البوصلة بتصميم مميز.
  • بالإضافة إلى خدمة الأذان، يقدم لك التطبيق القرآن الكريم بصوت أفضل القراء في العالم العربي والإسلامي، القدامى منهم ومن يقرؤون إلى الآن. ومن بين الأصوات المميزة التي توجد على البرنامج تجد محمد صديق المنشاوي ومشاري بن راشد العفاسي وغيرهما.
  • إن كنت تريد الصلاة في المسجد، فلا مشكلة، فإن كنت متواجدا في منطقة أنت غريب عنها ولا تعرف أين المساجد التي توجد به، فسوف يساعدك برنامج براير ناو على تحديد مواقع المساجد القريبة من المكان الذي تتواجد فيه حاليا.
  • ينبهك البرنامج بالصلاة قبل موعدها بوقت كافي لكي تتحضر للصلاة، أي تتوضأ وتجهز نفسك قبلها وليس بعدها.
Prayer Now
الاذان 4

يذكرك برنامج المؤذن المميز بمواقيت الصلاة بمنتهى الدقة على حسب المنطقة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ملصقات دينية للمناسبات المختلفة، وغيرها من المميزات الكثيرة الأخرى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Lifestyle

Editor's Rating:
4.6

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى