تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج حاسبة حمل APK “أحدث إصدار 2.9.4” تابعي حملك على الموبايل!

يمكنك الآن تحميل برنامج حاسبة حمل نسخة APK بحجم 32 ميجابايت أخر إصدار. فإليك عزيزتي القارئة واحد من البرامج التي تهتم بكِ وحدك دونا عن غيرك على غرار برنامج باث أند بودي وركس. فإن كنتِ في فترة الحمل فهذا البرنامج مناسب لكِ حقا. فمن خلاله سوف تتمكنين من متابعة الحمل ومعرفة أهم المواعيد التي يسأل عنها في تلك المرحلة المهمة بالنسبة للأم والطفل على حد سواء.

قبل 8 سنوات تم إصدار برنامج حساب الحمل. ويختص هذا البرنامج في رصد كل التواريخ المهمة التي تخص هذه الفترة الحساسة في حياة كل امرأة. حيث يمكنكِ استخدام حاسبة حمل لكي تحسب لكِ بداية الحمل ونهايته، وسوف تتعرفين على تاريخ الولادة بدقة حتى تأخذين جميع احتياطاتك وتتأهبين نفسيا قبل كل شيء لهذه اللحظة التي تقلب حياتك كليا، ولا سيما إن كان ذلك أول حمل لكِ.

حاسبة الحمل
برنامج حاسبة الحمل

تحميل برنامج حاسبة حمل

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
إسم التطبيق

حاسبة الحمل – متابعة الحمل

أحدث إصدار 2.9.4 (4 أغسطس 2022)
حجم التطبيق 32 ميجابايت
حِزمة التطبيق cc.hayah.pregnancycalc
حمِلي الان برنامج حاسبة حمل (cc.hayah.pregnancycalc-2.9.4.apk) بحجم 32 ميجابايت أحدث إصدار من هنا.

تعرفي على برنامج حاسبة حمل

قبل أسبوع كنت أجلس بجوار إحدى زميلاتي في العمل، وكانت تتحدث عبر هاتفها مع واحدة من صديقاتها عن مواعيد تخص حملها، فهي حامل في الشهر السابع على حد علمي.

حاسبة حمل
اسألي عن كل ما يجول بخاطرك

لا يوجد أي شيء غريب فيما ذكرته في السطر الماضيين ولكن ما أدهشني حقا هو حفظها لكل المواعيد التي تخص فترة حملها. فهي تحفظ مواعيد الأدوية التي تتناولها لكي تكتمل فترة الحمل بنجاح، وتحفظ مواعيد زيارة الدكتور كما يحفظ الطفل الصغير أحداث فيلمه الكرتوني المفضل. كما أنها تقدم لصديقتها الكثير من النصائح حول الحمل السليم وكيفية قضاء هذه الفترة دون تتحمل المزيد من العناء، فمن الواضح أن صديقتها حامل هي الأخرى. فقد دهشت من كل المعلومات التي تحتضنها هذه الزميلة في ذاكرتها رغم أدائها السيء في مجال العمل.

تعلم زميلتي جيدا رأيي فيها من حيث أدائها في العمل، ولا سيما وأنا رئيسها في العمل وتتلقى أوامرها مني. وبالطبع فإن علامات الاندهاش التي ارتسمت على وجهي جراء تلك المكالمة التليفونية لا تتناسب إطلاقا مع إمكانياتها الضئيلة على مستوى مجال العمل الذي يجمع بيني وبينها، فشعرت أنه ثمة الكثير من الأسئلة التي أود أن أوجهها لها. لقد كانت محقة فعلا في هذا الشعور. لذلك، ساعدتني تلك الزميلة في أن تتخطى خط الإحراج من السؤال في تلك الأمور. وبادرتني هي بالسؤال المهم، هل تود معرفة كيف أتابع حملي بهذه الدقة؟

أومأت برأسي دليلا على الموافقة على هذا المقترح. فجاوبتني بإجابة واحدة وليس لها ثانٍ، وهي برنامج حاسبة حمل. وقالت لي أنه من خلال برنامج حاسبة الحمل يمكنك أن تتابع حملك من جميع النواحي، وتستطيع أن تسجل كل التواريخ المهمة التي تخص هذه الفترة من حيث مواعيد الأدوية اليومية ومواعيد زيارة الطبيب لكي تتابع حملك من وقت للأخر. كما يمكنك متابعة أهم التواريخ التي تخص كل مرحلة من مراحلة الحمل، بالإضافة إلى الجزء الأهم في برنامج حاسبة الحمل، وهو قدرته على إعطائك الكثير من المعلومات الغزيرة التي تخص كل مرحلة من مراحله وتتعرف على كل ما  يجب أن تقوم به في المرحلة التي توجد فيها في الوقت الحالي. بالطبع شكرت الزميلة العزيزة على هذه المعلومات الرائعة، ولكن ذكرتها بأنني رجل ولا أستطيع الحمل بأي حال من الأحوال.

مميزات برنامج حاسبة حمل

حاسبة حمل
تعرفي على أدق تفاصيل جنينك
  • أول شيء لابد أن أذكره لكِ عزيزتي القارئة أن هذا البرنامج بدون نت على غرار تنزيل الاذكار بدون نت، وغيرها من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الخدمة أو خدمات مشابهة دون أن تتصل بالإنترنت، وتفيد هذه الميزة في متابعة كل تفاصيل الحمل حتى في الأماكن والاوقات التي لا تتوفر فيها خدمة الانترنت.
  • تستطيعين معرفة الموعد النهائي للولادة، ومتابعة جميع مراحل الحمل، ومعرفة أي مرحلة تكونين فيها في الوقت الحالي.
  • تتعرفين على بداية ونهاية الحمل وكل التواريخ المتعلقة بالأيام والشهور والأسابيع.
  • تتعرفين على الكثير من الحقائق والمعلومات الثمينة عن الحمل بشكل عام وعن حالتك في الحمل بشكل خاص.
  • إضافة التنبيهات في جداول لكي تنبهكِ بمواعيد الأدوية ومواعيد زيارة الطبيب وممارسة الرياضة وغيرها من أنشطة الحمل الهامة.
  • يقوم البرنامج بتقديم المواعيد لكِ بالتقويم الهجري والتقويم الميلادي.
  • يحتوي البرنامج على مجتمع تستطيعين من خلاله طرح جميع تساؤلاتك وسوف تلقين الإجابات الشافية عنها من قبل المتخصصين.
حاسبة الحمل - متابعة الحمل
حمل 4

نن خلال برنامج حاسبة الحمل يمكنك أن تتابع حملك من جميع النواحي، وتستطيع أن تسجل كل التواريخ المهمة التي تخص هذه الفترة من حيث مواعيد الأدوية اليومية ومواعيد زيارة الطبيب لكي تتابع حملك من وقت للأخر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Health

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى