ألعاب أندرويد

تحميل برو ليج سوكر “2021” Pro League Soccer .APK v1.0.14 العب فيفا الكارتونية!!

يمكنك الان تحميل لعبة برو ليج سوكر Pro League Soccer 1.0.14 apk رابط مباشر بحجم 90.9 ميجابايت. فهذه تجربة فريدة من نوعها في عالم كرة القدم. فمن الصعب أن تجد لعبة تجمع بين شكل مسلسلات الكرتون، وبين إبداعات كرة القدم بكل ما تحمله من تفاصيل تتم أثناء سريان المباراة، وأثناء عمل الخطط. فهل تخيلت يوما أنك ستلعب فيفا كارتونية؟!

تقدم لك لعبة برو ليج سوكر تجربة كرة قدم أعمق من التي تراها في لعبة سكور هيرو، على الرغم من أن لعبتنا اليوم تتخذ الشكل الكرتوني، ولكنها لم تتخلى عن تزويد محركها بالكثير من التقنيات التي أضافت على المباريات العديد من مهارات اللاعبين في التمرير والمراوغة وغيرها من الأشياء التي تطرب العين أثناء مباراة كرة القدم. وهذا ما سيجعلك تلعب لعبة Pro League Soccer دون أن تندم.

Pro League Soccer
لعبة Pro League Soccer

تحميل برو ليج سوكر

إسم اللعبة Pro League Soccer
رقم الإصدار v1.0.14
آخر تحديث 14 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 90.9 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.rasugames.pls
Pro League Soccer
Pro League Soccer
Developer: Rasu Games
Price: Free
‎Pro League Soccer
‎Pro League Soccer
Developer: Rasit Ulger
Price: Free

تنزيل Pro League Soccer (APK+OBB)

نبذة عن برو ليج سوكر

برو ليج سوكر
أزرار التحكم في اللاعبين

تعتبر اللعبة التي بين يديك اليوم هي لعبة كاملة متكاملة تقدم لك تجربة لا ينقصها أي نقائص في عالم كرة القدم .من حيث لعب المباريات والاستمتاع بمهارات اللاعبين المتنوعة وعمل الخطط الاحترافية التي تضمن لك الفوز في المباريات. ولعلنا حتى هذه اللحظة في اعتقادك نتحدث عن لعبة Vive Le Football. ولكن ما يمكن ملاحظته من فارق أساسي بالنسبة إلى لعبة pro league soccer هي أنها ذات جرافيك كرتوني.

حيث أنها تقدم لك كرة القدم على أنها فيلم كرتوني. أنت هنا بحق تلعب لعبة فيفا او بيس ولكن بشكل كرتوني، ولعل هذا هو السبب الذي جعلها تتفرد عن العاب كرة القدم الأخرى. وجعل لها شخصيتها التي جذبت إليها ملايين اللاعبين حول العامل من مختلف الأعمار، ولا سيما صغار السن ومن هم في سن المراهقة. ولكن هذا لا يمنع من وجود عدد ليس بالقليل من الكبار الذين يلعبون اللعبة.

العب برو ليج سوكر، وكون فريق الأحلام في النادي الذي تتولى قيادته. فبعد أن تلعب بضعة أسابيع في اللعبة، تنتقل من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز. ومع كل موسم، ومع تفوقك في اللعبة، سوف تشارك في كأس العالم للأندية، وإذا أبليت بلاء حسنا في لعبة Pro League Soccer فسوف يكتب اسم ناديك في لوحة النجوم الخاصة بالدوري الذي تلعب فيه في الوقت الحالي.

مميزات لعبة برو ليج سوكر

برو ليج سوكر
شاهد المباراة من كل الزوايا والاتجاهات
  • لديك فرصة عظيمة لتتسيّد القارة التي يلعب فيها منتخب بلادك.
  • شارك في البطولات القارية الهامة، مثل دوري أبطال أفريقيا أو الشامبيون ليج (دوري أبطال أوروبا). وخض مباريات التصفيات، وعرف المنافسين من تكون أنت.
  • تتابع المباراة التي تخوضها من جميع الزوايا والاتجاهات.
  • توفر لك لعبة برو ليج سوكر انسيابية رائعة في التحكم في اللاعبين، وذلك من خلال التحكم التام في تحركاتهم وتوجيههم في المباراة للتسديد والمراوغة والتمرير.
  • على الرغم من المشهد الكرتوني التي تتمتع بع اللعبة المتمثل في شكل الملعب وشكل لاعب الكرة، إلا أنها لا تخلو من مشاهد حقيقية وواقعية فيما يتعلق بتمرير الكرة من لاعب لآخر، في تسديد الكرة على المرمى وإحراز الأهداف أو إضاعة الفرص الثمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى