أخبار التقنيةألعاب أندرويد

تحديث PUBG Mobile 2.7 الجديد التعاون مع دراجون بول وخارطة طريق للأحداث وأكثر

أخيرًا رابط تنزيل ببجي دراغون بول 2.7 أصبح متوفر. تستعد لعبة ببجي موبايل في تحديثها الجديد للتعاون مع دراجون بول سوبر من أجل قلب شكل وأداء اللعبة رأسا على عقب. فسوف ينتج عن هذا التعاون خلطة رائعة بين لعبة الرويال باتل العالمية المعروفة وبين لعبة قصص المانجا الانمي المعروفة أيضا على مستوى العالم. فسوف ينغمس اللاعبين في PUBG Mobile 2.7 في تعاون مثير يضفي على اللعبة ثيم دراجون بول الجديد ومواهب وملابس الشخصيات الجديدة وخارطة طريق وغيرها.

استعد يا صديقي لخوض تجربة جديدة مع ثيم اللعبة الجديد، واكتشف بنفسك التكتيكات الجديدة. وأيضا جرب الأبطال الأسطوريين الذين سوف يظهرون في اللعبة نتيجة تعاون ببجي موبايل مع دراجون بول. ذلك التعاون التاريخي في PUBG Mobile 2.7 الذي لا يتواجد في أي لعبة قتالية أخرى.

رابط تنزيل لعبة ببجي apk + obb (أحدث إصدار): PUBG-Mobile-2.7.0.apk

منطقة دراجون بول ومهارات وأشياء أخرى جديدة

وكجزء من التعاون المشترك بين اللعبتين المشهورتين، فسوف تحتوي ببجي موبايل على مجموعة من المناطق التي تتميز بطابع وثيمات لعبة دراجون بول سوبر. حيث يمكنك القتال في مجموعة من الأماكن التي تميز لعبة الانمي، مثل بيت كامي وقرية ارو وبرج كورين ومعبد فنون الدفاع عن النفس. ولكن منطقة من هؤلاء صعوباتها وتحدياتها الخاصة بها. فقد أتت إليك لتوها في ببجي موبايل من خلال بوابة التحديث الجديد.

مهارات ذات طابع خاص

PUBG Mobile 2.7
وضع جديد بطابع دراجون بول

تستوحي المهارات ذات الطابع الخاص في التحديث المنتظر من لعبة الأنمي المشهورة. حيث تم الإعلان على منصة تويتر عن وجود مهارة Kamehameha وانفجار الطاقة لجوكو. حيث يمكنك استخدام هذه المهارات وما هو أكثر منها من أجل تدمير المنافسين. وتكهن بعض اللاعبين المشهورين في ببجي موبايل بوجود مهارة الفاينال فلاش الخاصة بشخصية فيجيتا المقاتلة لزيادة الإثارة والتشويق في اللعبة.

مجموعة أحداث جديدة

تحديث PUBG Mobile 2.7
باتل رويال دراغون بول سوبر

يقدم لنا تحديث PUBG Mobile 2.7 خارطة طريق لمجموعة من الأحداث الجديدة الطارئة على اللعبة. وتأتي الأحداث الجديدة على النحو المبين في النقاط التالية.

  • وضع جديد بثيم دراجون بول من يوم 13 يوليو إلى يوم 4 سبتمبر 2023.
  • ثيم باتل رويال دراجون بول سوبر من يوم 15 يوليو إلى يوم 4 سبتمبر 2023.
  • عناصر وملحقات وأسلحة حصرية من يوم 14 يوليو إلى يوم 4 سبتمبر 2023.
  • حدث تعاوني داخل اللعبة من يوم 14 يوليو إلى يوم 4 سبتمبر 2023.
  • ملابس جديدة حصرية زائدة عن ما سوف يظهر مع بداية الحديث من يوم 11 أغسطس إلى يوم 4 سبتمبر 2023.

ملابس الشخصيات الجديدة

PUBG Mobile 2.7 دراغون بول
تحسينات الوضع الكلاسيكي

سوف يوفر التعاون في تحديث PUBG Mobile 2.7 الكثير من الملابس والأغطية للشخصيات المقاتلة. وسوف تتمكن من اختيار الشخصية القاتلة الخاصة بك من أبطال سلسلة الانمى الشهيرة. حيث تم إتاحة خمسة شخصيات مقاتلة في وضع الباتل رويال من شخصيات الانمي، وهم شخصيات جوكو وفيجيتا وفريزا وجوهان وبيكولو. فسوف تتمكن من عرض الملابس الخاصة بتلك الشخصيات في وضع الباتل رويال، وكذلك الحصول على الأغطية المتعلقة بملحقاتهم من أسلحة وعناصر أخرى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحميل ملف بابجي obb
    تحديث PUBG Mobile 2.7 الجديد التعاون مع دراجون بول وخارطة طريق للأحداث وأكثر
    11 يوليو 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى