تحميل ببجي للماك: كيف تلعب ببجي على أجهزة آبل ماكنتوش (الكمبيوتر واللابتوب)

يمكنك الأن تحميل ببجي للماك. فنحن هنا نتحدث عن لعبة ببجي التي تعد أشهر لعبة قتالية في العالم في وقتنا هذا (لعبة بطل المعركة). حيث يلعبها أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم، ومن بينهم أكثر من 2 مليون مستخدم نشط. وقد تم اتاحة اللعبة على العدد من المنصات؛ مثل الاندرويد والكمبيوتر وXbox وغيرهم. ولكن من الواضح أنه تم تجاهل المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الماك الخاص بشركة آبل. حيث لم يجدوا سبيلا لكي يلعبون اللعبة منذ أن تم إطلاقها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.

وعلى الرغم من عدم إتاحة الفرصة للعب لعبة ببجي على الماك بشكل رسمي، إلا أنه ما زالت الفرصة سانحة لكي تقوم بتحميل ببجي للماك. وأول طريقة لتحميل ببجي للماك هو أن تقوم بتحميلها بدفع الاموال من موقع ستيم. فهذا الموقع يمكنك الاعتماد عليه لكي تلعب لعبة ببجي موبايل على الماكنتوش. حيث يمكنك بعد ذلك الاستعانة بالخادم  GeForce ، وهو عبارة عن نسخة تجريبية تمكنك من الوصول إلى بيانات اللعبة.

تحميل ببجي للماك

طرق تحميل ببجي للماك

تحميل ببجي للماك باستخدام GeForce

أفضل طريقة تعتمد عليها لكي تلعب ببجي موبايل على الماك هو ان تستخدم موقع برامج ستور. حيث يمكنك من خلال تحميل برامج ماك أن تلعب ببجي على جهاز الآبل الخاص بك. وهنا ستعتمد على خادم نيفيديا؛ وهو GeForce. فهذا الخادم يمكن مستخدمي أجهزة الماك من الوصول إلى مكتبات موقعي ستيم أو باتل دوت نت. ومنها تتمكن من الوصل إلى اللعبة التي ترغب فيها من ضمن هذه المكتبات، ومن ضمنها بالطبع لعبة ببجي. وكن على علم عزيزي القاريء أنك ستلعب اللعبة وتنجح في تحميل ببجي للماك بغض النظر عن الامكانيات التي يتمتع بها جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الماك لديك.

وتقوم سحابة نيفيديا بعمل معالجات لبيانات اللعبة، وتتم هذه المعالجات بسرعة كبيرة جدا. فعندما تقوم باختيار لعبة ما، فتقوم خوادم نيفيديا بتشغيل اللعبة عن بعد وتوصيل جهازك الماك ببياناتها بسرعة عالية. حيث يعتمد نظام نيفادا على بطاقة GTX 1080 التي توفر أعلى دقة لرسوميات اللعبة على الجهاز. وهذا ما جعل التعامل مع خادم نيفيديا يعتبر أفضل ما يكون لكي تصل إلى تحميل ببجي للماك.

وعلى حسب ما ذكره بعض المستخدمين لهذه الطريقة، أنهم لاحظوا ان اللعبة تعمل معهم بشكل سلس للغاية. فقد تم اعداد هذا الخادم لتلعب عليه العاب اونلاين أو تعلب اللعبة بشكل فردي. فاستخدام خادم نيفيديا ” GeForce Now for Mac” جعل أي لعبة تلعب عليه تظهر بأفضل رسوميات لها على الماك دون تدخل منك لضبط رسوميات واعدادات اللعبة من الداخل. وبما أنه يمكن لنيفيديا الوصول إلى مكتبات منصتي ستيم وباتل دون نت، فإنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي للماك، فكل ما عليك هو الدخول على المكتبة، وتختار اللعبة وتلعب على الفور. وسوف تحتاج فقط للانتظار لمدة 30 ثانية فقط.

طرق تحميل ببجي للماك

تحميل ببجي للماك باستخدام Boot camp

وهذه الطريقة ينصح بها لهؤلاء الذين لا يملكون اتصال قوي بالانترنت لكي يلعبون لعبة ببجي على الماك عن طريق GeForce Now. ولكن على أن العمك أن أداء اللعبة سيكون أقل قليلا من الطريقة الشابقة. ولك على أي حال، قم بتجربة هذه الطريقة واحكي لنا في التعليقات عن إنطباعك عنها وعن مدى جدواها بالنسبة لك.

وهنا ستقوم بتقسيم الدرايف الخاص بجهاز الماك التابع لك. وفي قسم منفصل سوف تشغل نظام ويندوز 10 عليه باستخدام برنامج Boot camp. فهذه الطريقة تتطلب وجود مساحة فارغة على الهارد ديسك كافية لتشغيل نظام ويندوز 10. وأنا اقترح عليك أن توفر مساحة كبيرة للقسم الذي ستشغل عليه الوندوز، حيث أن لعبة ببجي سوف تحتاج إلى 30 جيجابايت. فلابد ان تتضمن تلك المساحة نظام الويندوز، ومساحة اللعبة معا. ويمكنك دائما التحكم في حجم القرص الذي يحتوى على ببجي والويندوز، ولكن لا أنصحك بتغير المساحة بشكل مستمر حتى لا تتعرض لمشاكل تقنية تحول دون تشغيل اللعبة بشكل سليم.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.