تحديث ببجي التجريبي: PUBG Fourex 0.19.0 Beta [تحميل APK/OBB]

الآن بإمكانك تحميل النسخة التجربية من لعبة ببجي 2020 PUBG Fourex 0.19.0 Beta والتمتع بتجربة كافة المميزات الجديدة قبل المستخدمين الآخرين، وذلك من خلال تثبيت اللعبة اليدوي بواسطة تحميل ملف APK وأيضًا مجلد OBB بشكل منفصل ومعرفة كيفية تشغيل اللعبة والإنضمام للبرنامج التجريبي بالأسفل.

تحديث ببجي 0.18.0 قد وصل للمستخدمين في بدايات الشهر الحالي، ثم بعده لاحقًا رأينا تحديث فورتنايت 12.60 أيضًا. والآن، أصبح بإمكانك تحميل تحديث ببجي 0.19.0 بنسخته التجريبية والذي قد تم إطلاقه رسميًا اليوم بواسطة مبرمجي اللعبة. خريطة Fourex الجديدة هي ضمن الأشياء المميزة في لعبة PUBG الأخيرة. وبعيدًا عن الخريطة، شركة Tencent قامت أيضًا بتقديم وضع TDM Library والذي سيسمح للاعبين بالحصول على أسلحة جديدة بمجرد القضاء على عدو جديد. لذا، إذا كنت متحمس لتجربة لعبة PUBG Fourex 0.19.0 الجديدة، فتوجه إذًا للأسفل لتتعرف على كيفية فعل ذلك.

هل تعلم أن تحديث PUBG Mad Miramar 0.18.0 أصبح متوفر للتحميل على الاندرويد والايفون.

تحميل PUBG Fourex Beta (النسخة التجريبية)

إسم اللعبةPUBG Mobile: Fourex
رقم الإصدار0.19.0
آخر تحديث26 مايو 2020
حجم اللعبة1.49 جيجابايت
المبرمجTencent

تحميل ببجي 0.19.0 APK

AOS_IG0190_CE_19074No7_0.19.0.13200

في الواقع أن جميع المستخدمين بإمكانهم الإنضمام إلى برنامج PUBG Fourex التجريبي ثم تثبيتها وبدء اللعبة فعليًا ولكن على الخوادم الخاصة بالإصدارات التجريبية والمؤقتة من اللعبة وليست الخوادم المعتادة للنسخ المستقرة، أي أنك ربما تلاحظ عِدة إختلافات طفيفة. حسب تصريح مطوري اللعبة أيضًا أنك ستحصل على بعض الجوائز عند تجربة هذا الإصدار الجديد كجزء من الإختبارات أيضًا. ومثل تحديثات ببجي موبايل السابقة، إصدار ببجي 0.18.4 سيكون متاح للتجربة لمدة تقرب من الشهر تقريبًا قبل إطلاق الإصدار النهائي منه. وبالأسفل بإمكانك معرفة طريقة التحميل والتثبيت.

المتطلبات الضرورية

قبل أن تقوم بتحميل وتثبيت اللعبة، يجب أن تتأكد أن يتوافق هاتفك مع الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبة بسلاسة على الهاتف. بشكل أكثر توضيحًا، يجب أن تتوفر على ذاكرة الهاتف الداخلية سعة 4 جيجابايت على الأقل لتتمكن من تثبيت ببجي التجريبية.

شرح تثبيت ببجي 0.19.0 (Fourex)

  1. أولًا ستحتاج إلى تحميل تحديث ببجي التجريبي جديد للاندرويد من هنا، أو للايفون من هنا.
  2. قم ببدء تثبيت النسخة التجريبية على الهاتف سواء كان اندرويد أو iOS.
  3. الآن قم بتشغيل اللعبة، ولا تقم بتسجيل الدخول في حساب ببجي الحالي، ولكن قم بالدخول إلى Guest account.
صرّح أيضًا فريق مطوري ببجي الرسمي أنهم يأملون من المستخدمين الذي سيقوموا بتجربة إصدار PUBG Beta 0.19.0 أنهم سيقوموا بالتبليغ عن أي أخطاء أو تعليقات في لعبة ببجي بينما يقوموا بتجربتها وذلك حتى يستطيعون إصلاح هذه الأخطاء في النسخة المستقرة القادمة. هناك أيضًا بعض التقارير والتسريبات التي أشارت أن اللعبة سيتم إطلاقها بنسخة 0.19.0 المستقرة بجانب الموسم 14 بعد شهر من الآن.

لعبة PUBG Mobile 0.19.0 [نسخة تجريبية]

تحديث ببجي ميرامار 2.0

وبعد أن أطلقت اليوم تحديث ببجي للمستخدمين وكذلك تحديث ببجي الكوريه، شركة Tencent قد قامت اليوم أخيرًا بإطلاق أحدث نسخة من لعبة ببجي 0.19.0 (إصدار تجريبي) وذلك لتجربة واختبار مميزات وخواص ببجي الجديدة قبل إطلاقها فعليًا للنسخة المستقرة. التحديث الجديد يحتوي على الكثير من التغييرات التي يُمكنك رؤيتها قبل الإطلاق الرسمي. خريطة Fourex كمثال تعتبر من أكبر التغييرات التي جائت في اللعبة وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى ولكنها مع ذلك قد تم إطلاق جزء كبير منها في تحديث ببجي الأخير.  وأزيدك من الشعر بيتًا، هناك الكثير من الأماكن الجديدة التي ستتمكن من استكشافها في النسخة التجريبية وذلك بجانب ميزة Library Mode الجديدة بالإضافة إلى وضع Safety Scramble بالطبع.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. أبّوَمٌجْارَشِ says

    ممتاز جدآ

    Excellent

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.