تطبيقات أندرويد

تحميل كو اب “2022” QooApp .APK v8.3.11 عالم ألعاب الأكشن بين يديك الآن!

يمكنك الأن تحميل برنامج كو اب QooApp .APK بحجم 24.29 ميجابايت. فسوف تتمكن الآن من لعب العديد من الألعاب المدفوعة بشكل مجاني. فلا تقل على ما قرأته الآن أنه أكذوبة لكي أجذبك بها لباقي سطور المقال، أو من أجل تحميل البرنامج الذي أقدمه لك، لأن ما أقوله لك الآن هو عين الحقيقة. حيث يوجد هنا عدد كبير من الألعاب الشيقة المتاحة للعب، وليس هذا فحسب.

إن لم تجد ما تريد في متاجر الألعاب المعرفة مثل موبوجيني ماركت أو غيره، فعليك بالتوجه إلى كو ب. حيث تجد في qooapp كل الألعاب الأكشن المستوحاة من الأنيمي الياباني. وهيا اقضي وقتا ممتعا مع مجموعة مختلفة وضخمة من الألعاب وارفع الأدرينالين ليدك جراء مواقف عديدة تتعرض لها مع كل لعبة. كما تجد هنا مجموعة مميزة من الكوميكس التي يمكنك نشرها على منصات التواصل الاجتماعي المتعددة.

qooapp
متجر qooapp

تحميل كو اب

إسم التطبيق QooApp
رقم الإصدار v8.3.11
آخر تحديث 4 مارس 2022
حجم البرنامج 24.29 ميجابايت
المبرمج QooApp
اسم الحزمة qooapp-8-3-11.apk

تنزيل qooapp .APK

  • يمكنك تحميل كو اب: qooapp-8-3-11.apk بحجم 24.29 ميجابايت من هذا الرابط.

ماذا تجد في qooapp؟

إن التطبيق الذي بين يديك الآن هو عبارة عن تطبيق ترفيهي مخصص لهؤلاء المهوسين بالألعاب. ولكن ترى سيستفيد منه أي محب للألعاب، أم هناك مجموعة معينة من اللاعبين سوف يستفيدون من بشكل أكبر؟ في الحقيقة يا عزيز القارئ أن هذا البرنامج يعتبر من المتاجر المتخصصة في تحميل الالعاب التي لها طابعها الخاص. فإذا تحدثنا مثلا عن متجر اب تو داون كواحد من أشهر متاجر التطبيقات والألعاب فسوف نجد أنه يتميز بالشمولية أكثر ولا يتخصص في مجال معين في الألعاب أو البرامج. أما التطبيق المقدم إليك اليوم لا ينتهج نفس المنهج.

qooapp
جميع ألعاب الأنمي في مكان واحد

حيث أنني أتحدث إليك اليوم عن برنامج متخصص في تحميل الالعاب الانمي الشهرة مثل لعبة دراجون بول ليجند ولعبة ناروتو وغيرهما. فهي ألعاب لها شعبية كبيرة في الوطن العربي لما تتميز بها من مميزات عدديدة أهمها سرعة الجولات بها. حيث أن معظم تلك الألعاب عندما تقوم بالبدء فيها سوف تلاحظ ان الجولة القتالية فيها تستغرق دقائق معدودة على  عكس ما هو معهود في ألعاب قتالية معروفة عالميا مثل ببجي موبايل وفري فاير.

حينما أتحدث إليك عن الشيء الذي يحببك في لعبة ببجي مثلا، فسوف تجيبني بلا شك أن السبب الرئيسي في حبك لها هي أنها تظهر الشكل الحقيقي لمهارات كل لاعب دون إنصاف لاعب على الآخر. وهذا ما يسمح بوجود عنصر المنافسة بها بقوة وهذا أيضا ما يجذب إليها ملايين اللاعبين. وهذا أيضا ما تجده في ألعاب الأكشن الأنيمي اليابانية، مما جعل لها سوقا قوية بين سوق الألعاب على المستوى العالمي والمستوى المحلي كذلك.

وعلى صعيد برنامج qooapp المقدم إليك اليوم. فلن تفلت لعبة من ألعاب الأنمي القتالية الشهيرة من بين قبضة بيده. فكل الألعاب تجدها هنا كاملة بكل شخصياتها المعروفة وكل العناصر التي تريد إضافتها للشخصيات من أزياء أسلحة ومهارات إضافية وقوة خارقة وسحرية تميزك على اللاعبين الآخرين سواء كنت تلعب في وضع متعدد اللاعبين من خلال شبكة الانترنت أو عن طريق اللعب منفردا دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت.

مميزات متجر qooapp

كو اب
تحميل اللعبة بنقرة واحدة
  • يعتبر متجر بديل لجميع الألعاب الآسيوية الشهيرة، حيث ستجد به كل تلك الألعاب مجمعة في مكان واحد. وذلك بدلا من البحث عن كل لعبة بشكل منفرد على متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد.
  • تستطيع تحميل عدد ضخم من الألعاب من خلال نقرة واحدة على الرابط المباشر الخاص بكل لعبة تنال إعجابك.
  • تستخدم المتجر بمنتهى السهولة، فلا يوجد أي تعقيد أو إجراءات وروتينيات لا فائدة منها عندما تنتهي من تحميله وتثبيته. فقط حمل وثبت واختر والعب على الفور
  • تم تقسيم واجهة البرنامج إلى أكثر من قسم حتى تتمكن من الدخول على قسم الألعاب أو الكوميكس الذي ترغب فيه. وذلك من أجل سهولة الحصول على اللعبة التي تريدها في وقت قصير.
  • لن تحتاج إلى إنشاء حساب شخصي على المتجر لكي تتمكن من تحميل الألعاب، فقط قم بالبحث عن اللعبة التي تريدها، ومن ثم تتمكن من تحميلها ولعبها على الفور.
  • يوجد سلسلة كبير من الألعاب، حيث تجد هنا جميع الإصدارات التي تخص سلاسل ألعاب الانيمي وغيرها إن كنت تريد تجربة النسخ القديمة والحديثة من لعبة معينة.
QooApp
اب 4

تجد في qooapp كل الألعاب الأكشن المستوحاة من الأنيمي الياباني. وهيا اقضي وقتا ممتعا مع مجموعة مختلفة وضخمة من الألعاب وارفع الأدرينالين ليدك جراء مواقف عديدة تتعرض لها مع كل لعبة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى