ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ناروتو “2021” Naruto: Slugfest .APK v1.0.3 ملحمة قتال الوحوش الأسطورية!

يمكنك الان تحميل ناروتو سلغ فيست Naruto: Slugfest apk رابط مباشر بحجم بحجم 1.73 جيجابايت. ومع لعبة جديدة من العاب ناروتو القوية على غرار ناروتو ستورم وغيرها من الألعاب الأخرى. فإن كنت لا تعلم شيئا عن هذا الامر، فاحب ان اقول لك ان العاب ناروتو هي العاب مستقاة من شخصيات ناروتو المعروفة في عالم الانيمي الياباني التي يعشقها الكبير قبل الصغير.

حمل الآن لعبة ناروتو سلغ فيست. واستمتع بتجربة لعبة قتالية فريدة من نوعها من حيث الأداء وتقمص الأدوار القتالية. وهذا بخلاف أهم ما جاء فيها، وهو القتال مع الوحوش. حيث تقابل هنا الوحوش الأسطورية القوية المجنحة والتي تتخذ الأشكال القديمة القريبة من الديناصورات التي انقرضت من ملايين السنين. فهيا بنا نغوص في أعماق Naruto: Slugfest.

Naruto: Slugfest
لعبة Naruto: Slugfest

تحميل ناروتو سلغ فيست

إسم اللعبة Naruto: Slugfest
رقم الإصدار 1.0.3
آخر تحديث 2 أغسطس 2021
حجم اللعبة 1.73 جيجابايت
المبرمج NAR Game
اسم الحزمة com.narutoslugfest.cubinet.android
Naruto: Slugfest
Naruto: Slugfest
Developer: NAR Game
Price: To be announced

تيمكنك الان تحميلنزيل Naruto: Slugfest 1.0.3 (ملف apk)

نبذة عن لعبة ناروتو سلغ فيست

ناروتو سلغ فيست
محاربة الوحوش في لعبة ناروتو سلغ فيست

إن لعبة naruto slugfest التي بين يديك اليوم هي عبارة عن لعبة تقمص الأدوار القتالية وسط كم هائل من المغامرات والمواقف القتالية التي تحمل إليك كل معاني الإثارة والمتعة التشويق مثل التي عشتها مع لعبة ون بيس فايتنج باث، وغيرها من سلسلة العاب ون بيس.

ان لعبة Naruto: Slugfest من الألعاب المميزة التي تلعب فيها من منظور الشخص الأول في الارض المفتوحة في معارك وقتال تحت مظلة جرافيك على المستوى ذو الأبعاد الثلاثة. واستوحى مطوري اللعبة شخصياتها القتالية من مسلسل الانمي الشهير “ناروتو شيبودين”. وهي تستعيد في طياتها عالم ناروتو بكل ما يحمله من تفاصيل تهم المهتمين بالمسلسل الانيمي الشهير، وغير المهتمين أيضا، فبمجرد حبك للألعاب القتالية، فهذا سوف يكون كافيا جدا للاستمتاع باللعبة إلى أقصى درجة.

تلتزم لعبة ناروتو سيغ فيست في قصتها بقصة ناروتو المعروفة، حيث تتمحور حول شخصية الناروتو التي قدمت إلى قرية كونوها. وذلك بعد أن قضت عامين من التمارين الشاقة مع المدرب جيرايا. وفي ظل زيادة نشاط خطر اكاتسوكي، يواجه خمسة من العشائر هذا الخطر، وهم خمسة عشائر أساسية في اللعبة، وهم عشائر الشينوبي. ويخوض الناروتو رحلته في كل هذا الصراع، مستعينا بصديقه الذي يدعى ساسوكي. حيث يسعى هو الآخر للانضمام إلى قوى مختلفة لينتقم من أخيه الذي انتزع منه السلطة.

مميزات لعبة ناروتو سيغ فيست

ناروتو سلغ فيست
شخصيات ناروتو سلغ فيست

تتكون اللعبة من أربعة مستويات من القوة

  • المحافظ على الأرض: وهو مزود بمجموعة من القوى الدفاعية. فهو خبير في تقنيات الدفاع عن الأرض. والتي تحدث التدمير المؤثر في الأعداء.
  • اشتعال النيران في اللوتس: وهو مستوى من القوى متخصص جدا في تقنيات إشعال النيران. ولديه القدرة على إحداث التدمير الهائل في الأعداء، بالإضافة إلى القدرة على تقديم وسائل الاستشفاء إلى الحلفاء.
  • قاتل الرعد: يستعين هذا المستوى من القوى بتقنيات استخدام الماء والضوء. وهو يبدل بين التقنيتين بناءا على متطلبات الموقف القتالي الحالي.
  • مطلق الرياح: تظهر قدراته من اسمه، فهو يستخدم تقنيات الرياح بمهارة فائقة، ولديه قدرة بعيدة المدى. وهذا يعطيه القدرة على إحداث تدمير ضخم في الإعادة على المدى البعيد أو على مسافة بعيدة عن مكان تواجد الأعداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى