تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق QuickShortcutMaker 2.4 أحدث إصدار 2021 مع شرح طريقة الاستخدام

الآن يُمكنك تنزيل أداة كويك شورت كت ميكر 2.4 أحدث نسخة لإنشاء الاختصارات رابط مباشر بحجم 2 ميجابايت فقط. تعتبر الاختصارات أداة مفيدة جدًا للقيام بالمهام بشكل سريع على هواتف الأندرويد من خلال الشاشة الرئيسية مباشرةً، ويعتبر برنامج QuickShortcutMaker الشهير أحد أفضل برامج إنشاء الاختصارات حيث يتيح لك التطبيق إمكانية إنشاء الاختصارات بشكل سهل وسريع كما يوحي اسم التطبيق، وعلى الرغم من أن التطبيق يعتبر قديم إلى حد ما إلا أنه لازال يؤدي وظائفه بشكل جيد، كما أنه يوفر لك الكثير من المميزات غير المتوفرة في ميزة اختصارات الشاشة الرئيسية الموجودة على الاندرويد.

يتميز تطبيق QuickShortcutMaker أيضًا بأنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على الإعلانات كما أنه لا يحتاج إلى تقديم البريد الإلكتروني أو إنشاء حساب من أجل البدء في استخدامه، فقط قم بتحميل التطبيق وسوف تتمكن من استخدامه فورًا، وفيما يلي نقدم لكم أهم معلومات التطبيق وكذلك روابط تحميله مباشر هذا بالإضافة إلى شرح طريقة استخدام البرنامج بالتفصيل لإنشاء الاختصارات وتجاوز FRP على هواتف الأندرويد.

تنزيل كويك شورت كت ميكر

QuickShortcutMaker
QuickShortcutMaker
Developer: sika524
Price: Free

تحميل Quickshortcutmaker 2.4.0 (ملف apk)

اسم التطبيق QuickShortcutMaker‏
حجم التطبيق 2 ميجابايت
الإصدار 2.4.0
آخر تحديث 23 فبراير 2014
الحِزمة
com.sika524.android.quickshortcut
المطور sika524
تحميل التطبيق برابط مباشر للأندرويد: com.sika524.android.quickshortcut-2-4-0.apk

مميزات التطبيق:

  • يعتبر برنامج خفيف جدًا كما أنه يأتي بحجم صغير.
  • سهولة استخدام البرنامج لإنشاء الاختصارات المفيدة.
  • إمكانية تخصيص الاختصارات والتحكم بها.
  • يحتوي البرنامج على إعدادات مفيدة للتحكم في طريقة الاستخدام.

عيوب التطبيق:

  • واجهة قديمة إلى حد ما حيث لم تحديث التطبيق منذ 2014.
  • لا يعمل التطبيق على بعض إصدارات الأندرويد مثل Android 11.
  • توجد هناك العديد من المشاكل والأخطاء التي تظهر أثناء الاستخدام.

مراجعة تطبيق QuickShortcutMaker

تحميل تطبيق QuickShortcutMaker

على الرغم من أن برنامج QuickShortcutMaker يعتبر قديم جدًا حيث أن آخر تحديث له في متجر بلاي كان في 2014 إلا أنه لازال يعتبر من أشهر تطبيقات الأندرويد أيضًا حيث تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 مليون مرة داخل متجر بلاي، وهذا يرجع إلى المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق فكما يشرح اسمه الطويل “quickshortcutmaker” هو عبارة عن أداة بسيطة وسريعة لإنشاء اختصارات المهام والتطبيقات على الشاشة الرئيسية، وعلى الرغم من أن هناك ميزات متماثلة في نظام الأندرويد إلا أن هذا البرنامج يوفر لك المزيد من التحكم والتخصيص في الاختصارات الخاصة بك.

من خلال تطبيق quickshortcutmaker يمكنك إنشاء اختصارات مخصصة بوظائف وأسماء محددة كما يمكنك تغيير اسم التطبيق أو الأيقونة الخاصة به حسب رغبتك لكي يظهر بشكل مختلف على الشاشة الرئيسية، ويمكنك اختيار تلك الأيقونة من معرض الصور على الهاتف الخاص بك أو من خلال تطبيقات حزم الأيقونات المتوفرة في متجر بلاي، وبشكل عام يعتبر التطبيق سهل جدًا في الاستخدام فعلى الرغم من أنه يأتي بواجهة قديمة نوعًا ما إلا أن الوظائف والمهام الخاص به واضحة جدًا.

من مميزات quickshortcutmaker أيضًا هو أنه يتيح لك القيام ببعض المهام والأنشطة المتقدمة على هاتف الأندرويد الخاص بك وعلى الرغم من أنها تعتبر مفيدة في الكثير من الأحيان إلا أنه يجب استخدامها بحذر حتى لا تضر بالهاتف الخاص بك، ومن بين تلك المهام المتقدمة بعض الوظائف المتعلقة بالرومات وتطبيقات طرف ثالث المعدلة، هذا بالإضافة إلى ميزة تجاوز حساب جوجل أو تخطي FRP والتي تعتبر من أكثر الميزات التي يبحث عنها المستخدمين، وسوف نقوم بشرحها بالتفصيل أسفل الموضوع.

إنشاء الاختصارات في  كويك شورت كت ميكر

شرح كيفية إنشاء الاختصارات في التطبيق

أولًا سوف تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته وذلك إما من خلال ملف APK أو عن طريق متجر جوجل بلاي ويمكنك تنزيل البرنامج من الروابط الموجودة في الأعلى، وبعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج قم بتشغيله وهنا سوف يطلب من بعض الأذونات اللازمة من أجل تشغيله لذلك قم بالسماح بتلك الأذونات، كما ينبغي الانتباه أيضًا إلى أنك قد تحتاج إلى تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال إعدادات الأمان على هاتفك وذلك في حال أردت تثبيت التطبيق APK وليس من خلال متجر بلاي.

في البداية لكن قد تبدو الواجهة الرئيسية بالنسبة لك غير مألوفة بعض الشيء وهذا لأن البرنامج قد تم تصميمه في الأصل للإصدارات القديمة من أندرويد وبالتالي فإن الواجهة الخاصة به تعتبر قديمة إلى حد ما كما أنه لم يتم تحديثة منذ فترة طويلة، ومع ذلك لا داعي للقلق فالبرنامج آمن تمامًا ويعمل بشكل مستقر.

في الواجهة الرئيسية للتطبيق سوف تجد أربعة خيارات أو أقسام مختلفة، وكل قسم منها يحتوي على خيارات متنوعة كما يمكنك استخدامه لأداء وظائف مختلفة. القسم الأول هو قسم النشاطات أو Activities وهو قسم مميز جدًا حيث أنه يحتوي على الكثير من المهام والأنشطة التي يمكن للبرنامج تنفيذها من خلال الواجهة الرئيسية بشكل مباشر بمجرد النقر على أيقونة الاختصار.

quickshortcutmaker

واحدة من أهم تلك الأنشطة المتاحة في التطبيق هو فتح علامة تبويب جديدة في وضع التصفح المخفي داخل متصفح جوجل كروم، كما يحتوي التطبيق على الكثير من الأنشطة الأخرى المفيدة جدًا والتي يمكنك تحويلها إلى اختصارات على الشاشة الرئيسية من أجل تنفيذها بشكل سريع، فقط قم بالبحث عن اسم التطبيق الذي ترغب فيه ضمن قائمة التطبيقات ثم قم بالنقر عليه وقم باختيار النشاط المرغوب لإضافة الإختصار الخاص به.

 

القسم التالي داخل برنامج quickshortcutmaker هو قسم التطبيقات أو Applications وهنا سوف تجد قائمة بجميع التطبيقات المتوفرة على الهاتف الخاص بك كما يمكنك إنشاء اختصارات لها والتحكم بها من خلال تغيير شكل الايقونة واسم التطبيق، ومن أجل إنشاء اختصار التطبيق قم بالنقر على زر Create الموجود في الأسفل.

quickshortcutmaker

بعد ذلك سوف تجد قسم المفضلة أو favorite وهنا سوف تجد جميع التطبيقات التي تمت إضافتها إلى قائمة المفضلة لديك، ويمكنك القيام بذلك من خلال النقر على ايقونة التطبيق في تبويب التطبيقات ثم قم بالنقر على علامة النجمة الموجودة أعلى اليسار، أما القسم الأخير فهو السجل أو history والذي يحتوي على جميع الاختصارات والتغييرات التي تم القيام بها من خلال البرنامج في الفترة الأخيرة.

quickshortcutmaker

في الشاشة الرئيسية لتطبيق quickshortcutmaker سوف تجد علامة الثلاث نقاط أعلى اليسار وبالنقر عليها سوف تظهر لك قائمة وبها خيار الإعدادات وهنا يمكنك التحكم في البرنامج وتخصيصه، على سبيل المثال يمكنك اختيار اللغة الخاص بالتطبيق حيث تكون اللغة الافتراضية هي اللغة الإنجليزية ولكن لحسن الحظ يدعم البرنامج اللغة العربية أيضًا والكثير من اللغات الأخرى، كما توجد هناك العديد من الخيارات الأخرى في إعدادات التطبيق مثل حذف السجل وحذف ذاكرة التخزين المؤقت وما إلى ذلك.

quickshortcutmaker

ميزة أخيرة ينبغي التنويه إليها في التطبيق هو أنه يحتوي على نوعين من عمليات البحث وهو البحث العادي normal والبحث المتزايد incremental، ويعمل كلًا منهما بطريقة مختلفة تمامًا لذلك إذا واجهت مشكلة أثناء البحث عن التطبيقات أو الأنشطة في التطبيق فقم بتغيير نظام البحث إلى العادي وذلك من خلال على علامة الثلاث نقاط التي تظهر في الواجهة الرئيسية ثم قم باختيار Search Method وقم بتحديد خيار Normal Search.

تخطي حساب جوجل ببرنامج QuickShortcutMaker

واحدة من الوظائف المفيدة في تطبيق quickshortcutmaker والتي تهم الكثير من المستخدمين هو تجاوز حساب جوجل أو تخطي FRP عند عمل فورمات للهاتف. هذا الاختصار يشير إلى عبارة Factory Reset Protection أو حماية ضبط المصنع وهي عبارة عن ميزة أمان موجودة في هواتف الأندرويد والتي تطلب من المستخدمين التسجيل من خلال حساب جوجل عندما يتم عمل إعادة ضبط المصنع بطريقة غير آمنة أي طريقة اخرى مختلفة عن الطريقة العادية، وقد تم تقديم تلك الميزة في هواتف الأندرويد بدءًا من الإصدار Android 5.1 Lollipop وأصبحت موجودة في الإصدارات الأعلى من نظام أندرويد.

وعلى الرغم من أن تلك الميزة تعتبر هامة جدًا من أجل حماية الهاتف وتأمينه إلا أنه يمكن أن تمنعك من الدخول إلى الهاتف الخاص بك إذا اضطررت لعمل اعادة ضبط المصنع، ولكن لحسن الحظ تتوفر هناك الكثير من أدوات من أجل تجاوز FRP على الأندرويد ومن بينها هذا التطبيق المميز quickshortcutmaker، ومن أجل تجاوز حساب جوجل من خلال هذا التطبيق سوف تحتاج إلى تنزيله وتثبيته على هاتفك اولًا ثم قم باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى التطبيق ثم قم بالبحث عن عبارة “Google account manager” في خانة البحث الموجودة في الشاشة الرئيسية للتطبيق.

تخطي حساب جوجل ببرنامج QuickShortcutMaker

  • بعد ذلك قم بالنقر على خيار مدير حساب جوجل عندما يظهر في النتائج من أجل عرض الخيارات الخاصة به، ومن بين تلك الخيارات قم بالنقر على “Type Email and Password”.

تخطي حساب جوجل ببرنامج QuickShortcutMaker

  • الآن قم بالنقر على خيار Try في النافذة التالية، ثم قم بالنقر على علامة الثلاثة نقاط التي تظهر في الأعلى وقم باختيار “Browser sign-in” من أجل تسجيل الدخول باستخدام المتصفح، وهنا سوف تظهر لك رسالة منبثقة قم بالنقر على “Ok”.

تخطي حساب جوجل ببرنامج QuickShortcutMaker

  • أخيرًا يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب جوجل جديد مختلف عن الحساب السابق الذي قمت بتسجيله على الهاتف الخاص بك من قبل، وبعد تسجيل هذا الحساب سوف يصبح هو الحساب الأساسية المرتبط بهاتفك الأندرويد ويمكنك استخدامه من أجل تجاوز FRP بسهولة لاحقًا.

كلمة أخيرة

بذلك نكون قد أوضحنا لكم أهم مميزات تطبيق quickshortcutmaker وكذلك طريقة استخدامه في إنشاء الاختصارات وتجاوز حساب جوجل، وللتذكير مرة أخرى يمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط المتوفرة أعلى الموضوع سواء من خلال جوجل بلاي مباشرةً أو باستخدام ملف APK وتثبيته على هاتفك.

Quickshortcutmaker
quickshortcutmaker

يتميز تطبيق QuickShortcutMaker بأنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على الإعلانات كما أنه لا يحتاج إلى تقديم البريد الإلكتروني أو إنشاء حساب من أجل البدء في استخدامه، فقط قم بتحميل التطبيق وسوف تتمكن من استخدامه فورًا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى