تطبيقات أندرويد

تحميل اذاعة القران الكريم من القاهرة .apk (بث مباشر 2022) على الاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل تطبيق البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم APK بحجم 10.7 ميجابايت. فلن تحتاج متجر مثل متجر اب تو داون لكي تقوم بتحميل هذا التطبيق، فكل ما تحتاجه هو الذهاب إلى الروابط المباشرة التي توجد أسفل هذه الكلمات لكي تقوم بتحميل تطبيق القرآن الكريم، وتستمتع بأفضل أصوات القراء في العالم العربي القدامى والجدد.

هل تشتاق إلى صوت القارئ محمد رفعت أو عبد الباسط عبد الصمد او محمد صديق المنشاوي؟ أم تتوق إلى سماع ابتهالات النقشبندي قبل الإفطار في رمضان ووقت الفجر؟ فإذا سألتني أين تجد هذه الكنوز التي لا تقدر بأموال، فسوف أقول لك في تطبيق البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم. فهو التطبيق القادر على أن يبث في داخلك الروحانية الرائعة والهدوء الذي لاي مثيل له.

اذاعة القران الكريم من القاهرة
برنامج اذاعة القران الكريم من القاهرة (بث مباشر)

تحميل تطبيق البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم

إسم التطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة (بث مباشر)
رقم الإصدار 125
آخر تحديث 6 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 10.7 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.app.radio2.mmmh

تنزيل برنامج البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم APK

  • يمكنك تنزيل برنامج البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم: com.app.radio2.mmmh .APK بحجم 10.7 ميجابايت من هذا الرابط.

نبذة عن تطبيق البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم

لا اختلاف على أن إذاعة القرآن الكريم يتابعها الملايين من جميع أنحاء العالم. فالمسلمين في ربوع العالم يريدون سماع محطة إذاعية او مجموعة من المحطات الإذاعية المتخصصة في بث القرآن الكريم بأصوات أفضل القراء في العالم العربي والعالم أجمع على مر التاريخ، وأيضا الاستماع إلى تفسير آيات الذكر الحكيم وأحكام التجويد والبرامج الدينية المتنوعة والأحاديث النبوية الشريفة. كل هذا وأكثر سوف تجده بسهولة دون اللجوء إلى المتاجر الالكترونية المنتشرة هذه الأيام مثل متجر ارورا أو غيره، ولكنك يمكنك الاستعانة بالروابط المباشرة المدونة أعلاه لكي تقوم بتحميل برنامج  البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم على هاتفك الاندرويد أو الايفون.

البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم
البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم
من أكثر من محطة في الوطن العربي

إذا سألتني عن أفضل صوت قارئ تحب سماع القرآن من خلاله، فمن المؤكد أن إجابتي سوف تكون مختلفة عن غيري ومختلفة عنك أيضا عزيزي القارئ. فنحن مختلفون في أذواقنا وفي حبنا لسماع أصوات معينة دونا عن غيرها من الأصوات الأخرى. فمن الناس من يحب سماع أصوات المشايخ الذين يقرؤون القرآن من مصر سواء الذين قضوا نحبهم أو من هم على قيد الحياة حتى الآن، ويوجد نوع آخر من المستمعين الذين يحبون سماع المشايخ الذين اشتهروا في السنين الأخيرة من الخليج العربي، مثل شيوخ الحرم المكي وآخرين. لذلك، إذا سألتني ماذا تفضل من كل هؤلاء فلن أجيبك، بل سأجيبك بأن تسمع البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم عن طريق التطبيق الذي نقدمه لك اليوم عبر هذا المقال.

وذلك لأنه باختيار سوف تجد في تطبيق البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم التنوع المطلوب. وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من أرقى وأروع الأصوات التي رتلت القرآن الكريم. كما يحتوي التطبيق على مجموعة من المحطات الإذاعية التي لا تحتوي فقط على قراءة القرآن الكريم، بل تحتوي على برامج إذاعية لتفسر آيات القرآن وتناقش الكثير من الأمور الدينية والفكرية التي تمس البيوت والمجتمع ككل. فإذا كنت تبحث عن تطبيق واحد فقط تحمله على هاتفك، فلن تجد افضل من برنامج البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم لكي تضعه في مقدمة أولوياتك.

مميزات برنامج البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم

البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم
تشغيل البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم
بشكل تلقائي
  • يحتوي برنامج إذاعة القران الكريم من القاهرة على أصوات جميع القراء الذين يحبهم الملايين في جميع بقاع الأرض من العالم الإسلامي.
  • البرنامج مجاني بالكامل، ويقوم ببث القرآن الكريم من مجموعة من المحطات الإذاعية المتخصصة في إذاعة القرآن الكريم في جميع أنحاء الدول العربية.
  • يدعم البرنامج خاصية تحديث المحطات من الانترنت مجانا وبشكل تلقائي. وهذا يعني أنه في حالة ظهور برامج دينية جديدة على هذه الإذاعات، فسوف تتمكن من متابعتها من الحلقات الأولى لها فور بدء بثها على تلك المحطات.
  • يمكنك من خلال البرنامج تسجيل القرآن الكريم عن طريق البث المباشر له، ويتم حفظ ما قمت انت بتسجيله على ملف باسم إذاعة القرآن الكريم على ذاكرة الهاتف الأساسية. وذلك لكي تتمكن من الرجوع إليه في أي وقت دون الحاجة إلى للاتصال بالإنترنت.
  • يحتوي البرنامج على منبه، تستطيع ضبط هذا المنبه على الموعد الذي تريده لكي يقوم بتشغيل البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم من القاهرة في الوقت المحدد بشكل تلقائي.
اذاعة القران الكريم من القاهرة (بث مباشر)
القران الكريم 4

هل تشتاق إلى صوت القارئ محمد رفعت أو عبد الباسط عبد الصمد او محمد صديق المنشاوي؟ أم تتوق إلى سماع ابتهالات النقشبندي قبل الإفطار في رمضان ووقت الفجر؟ فإذا سألتني أين تجد هذه الكنوز التي لا تقدر بأموال، فسوف أقول لك في تطبيق البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم. فهو التطبيق القادر على أن يبث في داخلك الروحانية الرائعة والهدوء الذي لاي مثيل له.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى