تطبيقات أندرويد

تحميل متجر ارورا “2021” Aurora Store .APK v4.0.7 هل هو بديل حقيقي عن جوجل بلاي؟!

يمكنك الآن تحميل متجر ارورا aurora store .APK بحجم 5.57 ميجابايت. ففي ظل تواجد الكثير من التطبيقات التي نريد أن تحملها على اجهزتنا، ولكنها لا تتوفر على متجر جوجل بلاي، فإنه يوجد بدائل كثيرة بخلاف المتجر الرسمي لمعظم أجهزة الاندرويد. فهل يمكنك أن تزيل متجر جوجل بلاي من جهازك وتعتمد على المتجر الذي نتحدث عنه في هذا المقال؟ هذا ما سوف تجيب عليه السطور القادمة.

مع تحميل متجر ارورا فأنت غارق في مجموعات متنوعة من البرامج والألعاب على الاندرويد. فهنا لديك حرية الاختيار في تثبيت أي برنامج أو لعبة تريدها بشكل مجاني بصيغة APK. حيث يقوم بتقسيم تلك البرامج الألعاب إلى أقسام متنوعة لكي تبحث أنت في القسم الذي تريده. فبدلا من البحث عن متاجر الاندرويد المتاحة، توجه مباشرة إلى aurora store download لتجد كل ما تريد وما لا تتوقع أن تجده في متاجر أخرى.

aurora store
تطبيق aurora store

تحميل متجر ارورا

إسم التطبيق Aurora Store
رقم الإصدار 4.0.7
آخر تحديث 23 أغسطس 2021
حجم البرنامج 5.57 ميجابايت
المبرمج Rahul Kumar Patel
اسم الحزمة com.aurora.store

تنزيل Aurora Store Apk for android 4.0.7

نبذة عن تحميل متجر ارورا

يعتبر الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية أن متجر ارورا، او ما يعرف باسم ارورا ستور أنه البديل الأساسي لجوجل بلاي. بل إن الكثيرين متهم استغنوا عن المتجر الرسمي على هواتف الأندوريد، وتوجهوا مباشرة إلى Aurora store. وقد تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لهذا الغرض. فأول ما يميز هذا المتجر، وهو الشيء الذي سوف تقابله وتلمسه بنفسك بمجرد فتحه لأول مرة بعد التحميل والتثبيت، أنه يتمتع بواجهة استخدام رائعة وجذابة وبسيطة في الاستخدام. وهي أيضا مريحة للعين ولا تصيبك بالحيرة وتسهل عليك إيجاد ما تريد.

تحميل متجر ارورا
تحميل أشهر التطبيقات والألعاب ومعرفة كافة المعلومات عنها

ومن اللطيف في تحميل aurora store app أنه يمنحك الفرصة في تحميل أي تطبيق أو لعبة توجد على متجر جوجل بلاي بدون الحاجة الى عمل حساب شخصية خاص بك على المتجر الرسمي للأندرويد. فهو كما قلت لك صديقي العزيز، يحتوي على كل المعلومات والمحتوى الموجود على متجر جوجل بلاي. فإلى جانب حرص مطور البرنامج على إثراء محتوى هذا التطبيق، فإنه أيضا حرص على أن يقدم كافة المعلومات التي تخص البرنامج او اللعبة التي تود تحميلها على جهازك.

فمثلا، إذا فتحت الصفحة التي تخص برنامج معين تود تحميله وتثبيته على جهازك، فإن أول ما تلاحظه هو وجود وصف دقيق لمحتوى هذا البرنامج. ويتضمن هذا المحتوى وظائف هذا البرنامج وما يمكنه أن يقوم به، مع وجود مقترحات على جانب الصفحة كبدائل عن هذا البرنامج. كما يوجد لقطات من داخل شاشة البرنامج لكي تلمس أهم المميزات التي توجد به بدلا من الإضطرار إلى تحميله واكتشاف ما يحتويه بنفسك.

كيف يمكنك تحميل البرامج المدفوعة عند تحميل متجر ارورا؟

من السهل جدا التعامل مع عناصر شاشة متجر ارورا، حيث يحتوي aurora store download على كل المميزات التي توجد في المتاجر الأخرى المنافسة له. بالإضافة إلى واجهة الاستخدام البسيطة والتي يسهل على قليل الخبرة في استخدام الهواتف التعامل معها. كما ان هذا التطبيق يعمل كمنظم لتحميل التطبيقات، حيث يقوم بتنظيم التطبيقات وتحميلها وجدولتها. كما يمكنك استخدامه من أجل التحديث اليدوي للتطبيقات التي تم تحميلها بالفعل على جهازك. أو يمكنك عن طريقه أن توقف تحديث تطبيق معين.

تحميل متجر ارورا
تقسيم التطبيقات والألعاب إلى أقسام

وتستطيع أيضا إزالة ملف الـ APK بعد أن قمت بتثبيته على الجهاز من قبل. وبعيدا عن ذلك، وللإجابة على سؤال هذه الفقرة، فيمكنك أن تحمل تطبيقات مدفوعة باستخدام متجر أرورا. حيث عليك أولا أن تدخل على حسابك الشخصية الموجود على متجر جوجل بلاي، وأن تصل إلى التطبيق الذي توجد تحميله، وتقوم بعمل طلب شراء له. وبعد تحميل متجر ارورا، تتوجه إلى التطبيق، وتسجل عليه من خلال حسابك الشخصية على متجر جوجل بلاي، ومن ثم تتمكن من تنزيل هذا التطبيق المدفوعة بشكل مجاني بالكامل.

مميزات تحميل متجر ارورا

  • لا يحتاج aurora store – huawei إلى وجود حساب شخصي خاص بك عليه أو على متجر جوجل بلاي، فقط ادخل على التطبيق وقم بتحميل ما تشاء بنقرة واحدة.
  • تقوم بتحميل أي ملف اي بي كي من خلال رابط مباشر.
  • يتمتع بواجهة استخدام بسيطة في الاستخدام ومريحة للعين.
  • يدعم الأجهزة التي تم عمل روت لها.
Aurora Store
ارورا 4

مع متجر ارورا فأنت غارق في مجموعات متنوعة من البرامج والألعاب على الاندرويد. فهنا لديك حرية الاختيار في تثبيت أي برنامج أو لعبة تريدها بشكل مجاني بصيغة APK. حيث يقوم بتقسيم تلك البرامج الألعاب إلى أقسام متنوعة لكي تبحث أنت في القسم الذي تريده. فبدلا من البحث عن متاجر الاندرويد المتاحة، توجه مباشرة إلى aurora store لتجد كل ما تريد وما لا تتوقع أن تجده في متاجر أخرى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى